إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هكذا تكون الحياة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هكذا تكون الحياة

    [align=center]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انظر بتمعّن إلى الصورة..
    سوف تجد أنه ليس هناك مكان كاف للنوم، ومع ذلك فقد استطاعوا أن يجدوا مكانا لنوم القط والكلب!!
    ..الماء يتساقط من السقف ومع ذلك فقد ارتسمت على وجه الأب ابتسامة المسالمة فالمشكلة ليست معقدة!
    ..قدم السرير مكسورة ومع ذلك قطعتان من الخشب أو الأحجار كفيلة بالقيام بالمهمة كأفضل ما يكون!!
    ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشاكل..
    ولكن السعداء حقيقة هم ألئك الذين تعلّموا كيف يعيشوا مع تلك الأشياء البسيطة التي لديهم ويقتنعوا بها!

    احتفظ بابتسامتك دائما
    [/align]






  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا اختي ميري على رسالتك هذه يارب نفضل على طول مبتسمين رغما الشدائد رغم المشاكل

    باركا الله فيك سطور قليلة ولكن المعنى فيها كبير ........لك مني اجمل تحية

    تعليق


    • #3
      [align=center]
      اللهم اجعلنا بالدنيا زاهدين وبرحمتك طامعين

      جزيت الجنة اختي الغالية
      [/align]




      تعليق


      • #4
        [align=center]
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        يارب تفضلي دائما مبتسمة وفرحة ومرحة وجزاك الله عنا كل خير
        اسال الله تعالى ان يرزقك الصحة والسعادة وان يجعل ايامك مبتسمة رفقة عائلتك المحترمة وتفضلي مني سلامي لك ولاسرتك الطيبة
        [/align]





        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          نسال الله تعالى ان يجعل ايامك كلها ابتسامة وسعادة رفقة عائلتك الكريمة انه سميع الدعاء
          جزاك الله خيرا اختي الغالية ريم على مرورك وتقبلي قبلاتي وتحياتي الاخوية





          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            ألا يقول المثل : القناعة كنز لا يفنى
            ويقول ابن تيمية : الرضا باب الله الأعظم
            تقبلي مروري أختي ميري
            أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
            ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
            إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية










            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              جزاك الله خيرا أختي
              لكن الموضوع مكرر هنا:
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?p=1084460#post1084460








              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X