banat belgika sa3idouni

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• banat belgika sa3idouni

السلام عليكم البنات عندي واحد الطلب كنتمنا تجاوبوني انا ان شاء الله غادي ندير العقد ديالي في بلجيكا وبغيت نسولكم واش نقدر نلقا تما شي قاعة صغيرة فاش نجمع العائلة اللي غادي يجيو معايا لاكومين يعني ماشي شي قاعة كبيرة ديال الاعراش غير شي بلاصة ديال حفلات صغار مثلا الله يجازيكم بخير ايلا ما جاوبوني راني معرفتش اشنو ندير لاني ماسكناش في بلجيكا ومعرفتش فين ندي الناس اللي يجيو معايالاكومين.ربي يحفظكم

المشاركة الأصلية بواسطة fati25 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات عندي واحد الطلب كنتمنا تجاوبوني انا ان شاء الله غادي ندير العقد ديالي في بلجيكا وبغيت نسولكم واش نقدر نلقا تما شي قاعة صغيرة فاش نجمع العائلة اللي غادي يجيو معايا لاكومين يعني ماشي شي قاعة كبيرة ديال الاعراش غير شي بلاصة ديال حفلات صغار مثلا الله يجازيكم بخير ايلا ما جاوبوني راني معرفتش اشنو ندير لاني ماسكناش في بلجيكا ومعرفتش فين ندي الناس اللي يجيو معايالاكومين.ربي يحفظكم
    اختي اولا الله يجيبك على خير والله يكمل عليك بالخير والربح ..كانضن تقدري تلقاي القاعة صغيرة للحفلة صغيرة لان المشكل كايكون في القاعات الكبرى والله اعلم ..انا كنسكن بهولاندا يعني ما عنديش تاكيد ..عندي صديقة غادا دير العرس هاد الصيف في بلجيكا ..ولكنها دارت الحجز من مدة طويلة بحكم انها بغات قاعة كبيرة وكل مرة كانت كاتلقاهم صغار وكتضطر للتاجيل العرس ...
    كنصحك باش تحجزي القاعة في اقرب وقت ممكن ..لان موسم الافراح هدا ..وبزاف ديال الناس حاجزين قبل رمضان الكريم ..هدا كل ما استطيع افادتك به اتمنى دخول مغتربات بلجيكا ليفيدوك في الموضوع وحبدا تكتبي اسم المدينة والتاريخ الي غادي تتواجدي فيه ان شاء الله
    بالتوفيق اختي
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أولا مبروك عليك أختي
      والله يوصلك على خير إن شاء الله
      أنا من بلجيكا
      وسمعت على واحد الصالة فـ سكاربيك
      واحد لمرا عندها صالة فدارها وكتكريها للناس
      يمكن لي نجيب لك معلومات أكثر وخاصك تعطيني التاريخ باش نشوف واش ماتكونش reservé
      في أمان الله

آه ونسيت نقول لك فين جاية بعدا لبلجيكا
        إدا كنتي جاية لبروكسيل فيمكن لي نساعدك على الراس والعين
        ولا شي بلاصة أخرى سمحيييييلي
        بييييزووووووووو

الله اكمل عليك اختي
          اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
          و
          اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

بسم الله الرحمن الرحيم
            الف مبروك والله اكمل بالخير.

فهرس اطباقي هنا

السلام عليكم
              كنشكركم البنات جزيل الشكر على الردود ديالكم وعلى المساعدة وربي يعطيكم ما متمنتوا فحياتكم امين يارب اختي نسرين لهلا يخطيك انا اختي مغاديش نعرض علىالناس بزاف لهذا بغيت غي شي قاعة صغيرة فين ناخد الناس اللي يحضرو معايا فلاكومين .اختي انيقة ربي يحفظك عافاك اختي ايلا ما تسولي ليا واش ضروري نرزرفي على تساع حيت مازال ما حددناش النهار والقاعة بغيتها تكون يا ايما ف بروكسيل او شارلوروا ماشي مشكل.والله البنات ايلا هاد المشكل شاطني حيت ماجاتش يمشيو معاك الناس لاكومين من بعد تكول لهم الله يعاون جات حشوما لهدا ضروري تاخدهم لشي بلاصة باش ياكلو شي حاجة عافاكم البنات ايلا ما قترحو علي شي حل وقولو لي اشنو ديروايلا كنتو فبلاصتي الله يخلي ليكم ماعزيز عليكم وسمحولي على كثرة الطلبات راني محتارة

أختي فاتي طبعا خاصك تريزيرفي قبل راه تبارك الله املناسبات كثار
                والصالات عامرين كبار ولا صغار ها لي كيدير عرس ها لي كيدير خطوبة ها لي كيدير سبوع
                ودابا ولاو حتى الطهارة وعيد الميلاد كيديروهم فالصالة الله يستر
                وحنا عندنا ملي كيمشي شي واحد لـ لاكومين كنديرو داك الشي عادي واحد لغدا غير فالدار
                حيت كيكونو غير لمقربين هما لي كيمشيو معاك لـ لاكومين
                وعاد مؤخرا شي وحدين من العائلة كان عندهم الرونديفو مع العشرة د الصباح
                وملي سالينا دارو فطور ماهرسو كاع راسهم مع شي غدا ولا عشا ولكن كان فطور مقوم مزياااان هههههه

أختي الله يسهل عليك وحنا فالخدمة ادا حتاجيتيشي حاجة أخرى

شكرا لك اختي انيقة على الاهتمام المشكل اختي انا مكنسكنش في بلجيكا انا في المانيا وعندي العائلة بزاف تما يعني ضروري يجيو معايا لاكومين لهذا ما عرفتش اشنو ندير فين غادي نطيب وفين نديهم حيت مازعمتش نعرض عليهم عند شي واحد منالعائلة تما في الدار وخا انا نطيب ونوجد كلشي ولكن ماعرفتيش واش هاد بنادم يبغي اولا لا وصراحة حتى انا مجاتنيش ومغاديش نكون مرتاحة هذا هو المشكل اختي وبالنسبة للقاعة منقدرش نرزيرفي من دبا حيت مازال ماعطاوني رونديفو هههه قولي لي ومالكي مصدعالنا ريوسنا من دبا والله اختي ايلا كنظل نخمم كيفاش يكون الحل واحد صاحبتي قالت لي دي كلشي معاك من داركم من الحلوة والماكلة ومازال تنخمم

وعلاش ماديريش فدار راجلك
                    راه واجب عليه يستقبل عائلتك
                    نتي عليك الكاطو وداك الشي
                    وهو عليه يغديهم ولا لا؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X