إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا للمغتربات وغيرهن.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدا للمغتربات وغيرهن.

:oاخواتي في الله بغيتكم تساعدوني باقتراحاتكن فشي مشروع هنا فبلاد الغربة
    كيف كتعرفو يد وحدة مكتصفقش بغيت نعاون راجلي زيادة على ان الملل والروتين اليومي كيقهر
    لي عندها شي فكرة الله يرحم ليها والديها تفيدني بيها للاشارة انا مستعدة نفتح محل لكن اشنو غادي ندير فيه هادا هو المشكل.

السلام عليكم ورحمة الله نصيحة لوجه الله انا لا انصحك بالمحل لان من ورائه كيجيو غير المشاكل اولا كاين الكراء وكيف ماكتعرفى الكراء دائما غالى الضوء المحاسب الضرائب وزيد وزيد وشوف واش يتمشى ولا لا الا بغيتى تعاونى الزوج ديالك قلبى على خدمة وخدمى على الاقل عندك مانضة مضمونة فى نهاية الشهر
    [flash=http://ma7room.org/up/images/6bxc4p95lrczdm4wqliv.swf]width=600height=80[/flash]

شكرا اختي gaiettaعلى النصيحة والله يجيب ليفيها الخير

المشاركة الأصلية بواسطة asli مشاهدة المشاركة
        :oاخواتي في الله بغيتكم تساعدوني باقتراحاتكن فشي مشروع هنا فبلاد الغربة
        كيف كتعرفو يد وحدة مكتصفقش بغيت نعاون راجلي زيادة على ان الملل والروتين اليومي كيقهر
        لي عندها شي فكرة الله يرحم ليها والديها تفيدني بيها للاشارة انا مستعدة نفتح محل لكن اشنو غادي ندير فيه هادا هو المشكل.
        [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

اختي اصلي...اشجعك على روح العمل والماثبرة التي لديك ..فالقيام بمشوع خاص يحتاج لدراسة .. خاصة دراسة السوق وهده الدراسة تختلف باختلا ف البلد التي تقيمين به ..وانت لم تحددي البلد بعد .
        [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
        ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
        * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

اختي نسرين اشكرك على تشجيعك بالنسبة لبلد اقامتي فهو ايطاليا وبالضبط مدينة طورينو.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X