افيدوني اخواتي المغتربات في السعودية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني اخواتي المغتربات في السعودية

السلام عليكم
    سلامي وتمنياتي لكم بالصحة والرزق وبعد
    اريد ان اتزوج ان شاء الله بباكستاني مقيم في السعودية قال لي ارسلي لي خطاب متضمن لصورة البطاقة التعريفية وهوية الوالد لكي اطلع فيزا ويسافر للمغرب ومن تم نكتب العقد ونتزوج وبعد دلك يسافر وابقى في المغرب لكي يطلع لي فيزا عائلية مع تدكرة الطائرة واسافر للسعودية
    انا خائفة شنو اعمل دلوني اخواتي الي اتزوجو هناك جزاكم الله خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    للاسف اختي لا علم لي بالاجراءات
    ولكن راسلت أختي وحبيبتي OumAbdurRahma ان شاء الله تدخل وتفيدك فهي متزوجة من أجنبي .
    على العموم حاولي تصلي صلاة الاستخارة ففيها الخير ان شاء الله
    أسأل الله لك خيري الدنيا والاخرة
    وان شاء الله يفيدوك باقي الاخوات
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

و عليكم السلام اختي مرحبا بيك معانا الله يسهل عليك ما صعاب انا بيدي معرفاش اش نقول ليك انا مقيمة في السعودية و لكن متزوجة من مغربي معرفاش اشنو كيطلبوا في حالت ادا كان الزوج اجنبي
      الله يسر امورك اختي
      اسفة على عدم الرد او الدخول

**عجبا لأخوة في الله مهما أبعدتهم الدنيا يبقى الحب والدعاء**

السلام عليكم أختي Rabi3a
        مريت بنفس الإجراء لما بغا راجلي يجي للمغرب باش يخطبني من الوالد ... للأسف السفارة تيعطيو التأشيرة دغيا للسعوديين و العرب و الغربيين أما أسياويين تيكترو عليهم في طلب الأوراق و الطلوع و النزول و في الأخير رفضو ليه الفيزا ... راجلي اسيوي من سريلانكا و لما رفضو ليه الفيزا رسلت ليه رسالة تتضمن معلومات اسم الوالد و اسمي و أرقام البطاقة الوطنية و عنوانا و المكان لي غيقيم فيه الضيف و وثقتها في المقاطعة و مكاتب أخرى و لكن ما نفع والو .. راجلي حس بالسفارة المغربية في السعودية ما بغاوش يتفاهمو و تعاملو معاه خايب و بعنصرية حيت الراجل ملتزم مربي اللحية و مقصر الثوب . المهم الله يسر ليه لما عرف الكفيل ديالو القصة مشا معاه للسفارة و طالبهم انهم يعطيوه تأشيرة و في نفس اليوم خداها ( بعد ما رفضوها مرتين) ... خلاصة القول تنصح الراجل يجيب رسالة من كفيل ديالو تيكفلو للسفر للمغرب بالإضافة لبعض المعلومات عن المضيف في المغرب لهو الوالد ديالك ... بغيتك تأكدي من الشخص و من دينو .. حيث فيهم الشيعة بزاف و كذلك وضعو الإجتماعي واش في استطاعته يجيبك للسعودية ... أدعو الله ان ييسر لكم طريق الخير و يسهل عليكم ما صعاب .. بالتوفيق ان شاء الله

ماشاء الله أختي أم عبد الرحمان
          أختي ربيعة الله ييسر لك أمرك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

بارك الله فيك اختي ام عبد ارحمان

و إياكم أختي ربيعة .. إلا كان عندك شي استفسار اخر ان شاء الله نساعدوك ... مع تحياتي للأخت المهاجرة و Yara2000و لجميع الأخوات ...

السلام عليكم
                تحياتي لجميع الاخوات اختي ام عبد الرحمان بالنسبة للزوج طلب مني ارسال الخطاب لكي يرسل لي توكيل لابي او العدول لكي يزوجنا بعد الاتفاق ونكتب العقد الزواج تم ارسل له صورة لجواز سفري وصورة لعقد الزواج ويقوم الزوج باستخراج التاشيرة العائلية ويرسلها لي مع التدكرة
                لكن انا خايفة ان ارسل دلك الخطاب دون نتيجة كدلك احب اعرف كم من الوقت يتطلب لاستخراج فيزا عائلية وشكرا

السلام عليكم أختي ربيعة لم أفهم جيدا استفسارك و الذي أعلمه و مريت به هو ان الزواج بأجنبي يحتاج أكثر من ذلك ... في المغرب من جهة الزوج يتطلب الزواج خطاب من السفارة الباكستانيةlettre de non objection ثم وثيقة من وزارة العدل في الرباط تبين السجل العدلي للزوج و كذا بحث استجواب من الشرطة و من جهتك تجيبي وثائق من المقاطعة ديال العزوبة و الخطوبة و موافقة الولي على ما تنتذكر ... حنا مشينا للمحكمة الإبتدائية مكتب الزواج المختلط و تماك قالو لنا آش من وثائق خاصنا ... الزوج تيحتاج كذلك شهادة الميلاد ... بعد ما تجمعو كل الوثائق نائب الملك في المحكمة تيراجعهم و يعطيكم الموافقة باش تقدروتمشيو عند أي عادل .. بعد ما تاخدي العقد لازم تسجليه في المحكمة كيف ما قال العادل ثم توثقيه في الوزارة الخارجية و السفارة السعودية ثم ترسليه للزوج باش يدير لك استقدام (فيزا) ... و تنصح الوحدة يكون عندها جواز السفر قبل ما تبدا الإجراءات لأنه عرفت من كثير أخوات أنهم طلبو جواز السفر بعد الزواج و تساناو 5 أشهر او أكثر باش يحصلو عليه و بلتحقو بأزواجهم ...الحمد لله كان عندي passeport فما لقيت مشاكل ...هذا كله عن تجربة اختي ربيعة فخاصك تستفسري عن الكبيرة و الصغيرة و تستخيري ان شاء الله و تدعي يسر لكم كلشي ... الذي لم أفهمه هو هل هذا الشخص سافر الى المغرب و تم القبول؟؟؟ أم باقي ما شاف داركم؟ أرجو أن توضحي أكثر .. في امان الله

بارك الله فيك اختي بالنسبة للزوج مزال مجا المغرب مشاف دارنا الله وفق الجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X