إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمستعملات الواقي من الشمس...تفضلن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمستعملات الواقي من الشمس...تفضلن

كيفية استخدام واقيات الشمس ؟

للحصول على افضل حماية من واقي الشمس الذي تستخدمه فان عليك اتباع الاتي :

* استخدام واقي الشمس واسع النطاق بقوة SPF +15 على الأقل محتوي على ماص كيميائي Benzophenone إضافة إلى كابح فيزيائي titanium dioxide او zinc oxide

* ضع واقي الشمس بشكل حر على جميع المناطق المعرضة للشمس حتى بشكل طبقة عندما يوضع اوليا وذلك لان معظم الاشخاص من يستخدمون واقي الشمس بشكل غير صحيح لعدم وضع كمية كافية منه.

* يستغرق امتصاص الجلد لواقي الشمس 20- 30دقيقة ويمكن ان يزال بسهوله لذا قم بوضعه على الاقل نصف ساعة قبل الخروج تحت الشمس وقم بإعادة وضعه ثانية بعد نصف ساعة وبذا تضمن بان جميع المناطق البارزة والمنخفضة محمية .

* قم بإعادة وضع واقي الشمس كل ساعتين اذا كنت باقيا تحت الشمس لاكثر من ساعة خلال اليوم .

* اعد وضع واقي الشمس فورا بعد السباحة او التعرق الشديد او في حال أزيل واقي الشمس عند ارتداء الملابس او التنشيف بالمنشقة حتى ولو كتب على واقي الشمس بانه مقاوم للماء.

* تقلل طاردات الحشرات من عامل الحماية لذا في حال استخدامها معا فانه يجب استخدام واقي الشمس بعامل حماية أعلى و إعادة استخدامه مرات كثيرة .

يعد استخدام مركبات الجل او المرذاذات او اللوشن الكحولية الأساس النوع الأفضل للجلد كثير الشعر او الزيتي اما الكريم فهو الأنسب للجلد الجاف واللوشن الحليبي هو الأسهل استخداما كذلك تتوفر هناك مركبات تأتي على شكل قلم احمر الشفاه تلائم الاستخدام على الآنف والشفاه وتحت العين.

طفح جلدي بسبب واقيات الشمس :

لسوء الحظ يجد بعض الأشخاص بأن استخدام واقي الشمس يسبب لهم تهيج ويصاب آخرون بالتهاب جلدي مكان استخدام واقي الشمس .

يعود هذا أحيانا لان الجلد يكون بشكل عام حساسا.(التهاب جلدي تلامسي تهيجي ) و أحيانا أخرى يكون السبب وجود ردود فعل تحسسيه ) لأحد مكونات المنتج كالعطر او المواد الحافظة او مادة كيميائية واقية للشمس .

وفي الواقع يصعب تحديد المسبب لكن ببساطة اذا لم يجدي تغيير نوع المستحضر نفعا فإنه يتوجب عليك استشارة الطبيب لطلب النصيحة والذي سيقوم بإجراء فحص حساسية لك وتذكر دائما بفحص المنتجات الجديدة بوضع كمية منها على منطقة صغيرة لمدة يوم او يومين قبل استخدامها بشكل واسع[align=center][/align]

بارك الله فيك أختي مشكورة فعلا ما هو شائع بكترة هو اننا نترك واقي الشمس حتى آخر لحظة من الخروج في حين كما ذكرت انه يلزم 1/2 ساعة كي يعطي مفعوله .لك مني أجمل تحية.
    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا

واقي الشمس يستخدمونة الدراكولا يعني مصاصين الدماء كما نشاهدهم بالافلام

شكرا على نصائحك اختي الكريمة و اذا كان ممكن كل اخت تكتب لنا الواقي الذي تستعمله
        انا استعملanthelios
        اختي rafaalaryani لم افهم قصدك و ما علاقة هذا بهذا اوضحي لنا لو سمحت

شكرا لك اختي على هذه المعلومات.انا استعملت العديد من واقيات الشمس sunskin.roc.uriage.svrوللاسف كلها لم تنفع معي ومشكلتها انها مرئية لحد كبير.وانا لا احبذ ان يكون وجهي مثيرا.الى ان وصفت لي ابنة خالتي واقي جيد جدا وبحكم ان اخاها صيدلي فهي تعرف الجيد من الواقيات.فاقتنيت واحدا حسب نوع بشرتي والى الان استعمله بحمد الله ونعمته بدون مشاكل.ولا يظهر لمعانا لافتا للانتباه.وهذا ما جعلني اداوم عليه.واسمه photoderm.
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

[type=502644]
            جزاك الله كل الخير على هده النصائح القيمة وجعلها في ميزان حسناتك
            [/type]

[gdwl]
              نصائح جد مهمة وبحاجة ماسة اليها في هدا الصيف الحار لان اي واقي لا يقاوم هده الاشعة
              انا عندي وجهي كثير العرق وبشرتي من النوع العادي فمن تعرف نوع يصلح لحالتي جزاها الله عني خيرا لاني كلما استعمل الواقي لا يفيد مع كثرة العرق
              جزاك الله خيرا حبيبتي على هده النصائح المفيدة جملك الله بكل غالي ونفيس
              تقبلي مروري مع تحياتي العطرة
              اللهم بلغنا رمضان
              [/gdwl]

شكرا أخواتي الغاليات nadita-نادية71-ميري-سماء105-الزهراءأم علي- على الردود

لكن أخت rafaalaryani لم أفهم مادا تقصدين و ما علاقة الدراكولا بموضوعنا

شكرا اختي على هاد المعلومات كنت محتاجة ليها كنت تنقلب على شي كريم يكون مزيان بما انه تنستعمل كريم Uv Controlمبقاش تيولمني لانه ولت بشرة وجهي جافة وهاد نوع الكريمات كيما قلتي تيبان مرئي غادي نجرب كريم الي قلتي جزاكي الله خير

شكرا فرفورة على المرور العطر

تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X