إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات دول الخليج ادخلن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات دول الخليج ادخلن

السلام عليكم
    شكون الي مغربية ساكنة في الرياض تخبرني على القطران واش كاين تما او لا، وفين تيتباع؟ وااش هو بحال ديال المغرب ام لا؟ واش كاين القطران الرقيق؟

والله يرحم الوالدين

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته,

رمضان كريم أختي ان شاء الله يتقبل قيامك و صيامك و اعاده الله عليك و على الامة الاسلامية بالخير و اليمن و البركات.

كتقلبي على القطران راني كنظن و الله أعلم أنه كاين غير في المغرب هههههه, و الله أعلم يقدر يكون في الرياض ننتظر شي أخت تكون ساكنة تمة تدخل تعطينا الخبر اليقين.

بارك الله فيك أختي و جزاك الله خيرا.

حشومة عليكم يومين و 22 مشاهدة وحتى وحدة مابغات تفيديني زعمى حتى وحدة ماكاينة في الرياض
      شكرا

عواشرك مباركة اختي bellouna
        انا فالرياض ولكن ماعندي حتى علم عليه لانني ماتنستعملوش من الاصل هههههههههههه

ما تقلقيش انت طلبت بنات الرياض وهن قلة قليلة وممكن كذلك ان تكون اغلب المشاهدات لزائرات فقط

طلبي من مشرفة القسم تغير ليك عنوان الموضوع بحيث لا يقتصر على بنات الرياض فقط بل كل من هن في دول الخليج لان الاشياء لها نفس المسميات في اغلب هاته الدول . وبالتوفيق ان شاء الله
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

بارك الله فيك أختي المهاجرة لقد غيرت العنوان

شوفي اختي كتقلبي عالقطران الى عندكم الاسواق الايرانيه تلقاي فيها اي حاجة تاع المغرب نقول لك علاش انا مقيمة بالدوحة وكنت حامل وجاني الامساك وماخليت ما عملت وفيه جارتي مغربيه قالت لي نشرب الورد وسنى حرام ومشيت لهد سوق تاع ايران ولقيت فيه الحمد لله كل شيء وتخيلت نفسي كانني في شي سوق مغربي ونتمنى من الله حتى انتي تلقاي لي خاصك وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الموحدة بالله مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك أختي المهاجرة لقد غيرت العنوان

وفيك يبارك المولى مشرفتنا الغالية ويرزقك البركة في المال والوقت ويجعلنا واياك من عتقائه من النار
              شكر الله لك قضاء حوائج المسلمين ونفعنا بك وبعلمك
              أحبك في الله
              [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X