إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين مغتربات إنجلترا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين مغتربات إنجلترا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوات المغتربات من من كن تعيش في برطانيا؟
    أنا أعيش في برطانيا وأتمن أن أجد أختا و صديقة تعيش هنا كي نتحدت عن العيش في هذا البلد ونقوي عزيمة الإسلام في بلاد الغربة، فكما تعلمون لكل بلد خصاءصه
    وجزاكم الله كل خير

ان شاء الله تجدين من تؤازك و تقوي عزيمتك
    تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال

السلام عليكم أختي Manar036 ... أنا مقيمة في السعودية و إن شاء الله ناويين السفر العام القادم الى بريطانيا و الإقامة في نواحي لندن ... بغيت نسولك كيف المعيشة هاد الأيام خصوصا مع الوضع الإقتصادي في البلاد recession و غلاء المعيشة... و هل عندك فكرة فين تتمركز الجالية المغربية أو العربية في لندن و كيف المدارس الإسلامية ؟ سمحي لي كثرت عليك بالسؤال .. بارك الله فيك و لك مني أحلى تحية .. و السلام عليكم

سلام عليكم و رحمة الله اش خباركم البنات اختي بغيت نسولك شحال ديال الوقت غادي نحتاج باش ناخد لوراق ديالي للالتحاق براجلي يك ما صعاب لوراق ديال بريطانيا و شكرا

salam alikom ukhet manar036 ana maghribia fi britania fi madinat london wenti ash mn medina mo9ima?inshAllah tejawebini 9erib .A3ana Allah kol almoghtaribate fi bilad alghorba
          sigpic

salam ya lebnet chkoun kayen hna

السلام عليكم أنا ايضا انتضر الالتحاق بزوجي في برمينغهام عافاكم لي ممكن تساعدني وتقولي مراحل أوراق الفيزا لا يخليكم شكو ن لي تساعدني جزاكم الله خيرا التفاصيل أقولها لكم بعد الاجابة على اقتراحي الله يجمع شمل الأخوات وشكرا

salamo alikom ukheti ashno berayeti te3arefi bidabede 3la awera9 visa ,wash zawej ta3ek maghribi wla ajnabie ?washe dereto l'acte wla mazal.............obezaf alomour khasseni ne3erafeha bash nfidek inshAllah
                sigpic

شكرا أختي على الرد زوجي ليس مغربي بريطاني الجنسية أنا متزوجة دفعت الأوراق او درت interview لكن رفضو لي او راجلي دار دعوة في المحكمة في بريطانيا او اعطاه القاضي هناك الموافقة بأن ألتحق به قال ليس هناك مشكل لكن مازال ماتاصلو بي السفارة هنا في المغرب باش يعطيوني الفيزا حيت راجلي قالو المحامي هما غادي يتصلو بها دابا 3 سهور تقريبا او مزال والو ماعرفتش شنو غادي ندير واش خاصني نتصل بيهم أو لا نتسنى

salam alikom ukheti shoufi koni hania mnine khediti almouwafa9a mn hna inshAllah rayessayefeto lik raye3ayeto lik par telephone oratejibi m3ak passport dyalek oyetabe3o lik visa fhadak nehar wla teroje3i liha rad lih,almohim hit ila kenet defe3eti almehekama hna rah kayakhod bezaf alwa9ete ta9riba kolshi shi 6 shehour , rir saber shi shwiya inshAllah rayesayefeto lik ,Allah yesser alomour weyesser lik al iletiha9 bizawej ta3ek fi al9arib al3ajil nti wega3 almoslimine
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X