موضوع للمناقشة مع عاشقة الجنة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع للمناقشة مع عاشقة الجنة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    اخواتي المشرفات لا حظت فالونة الاخير مجموعة من العضوات تسجلو والتحقو بالمنتدى هما نفسهم عضوات و اكتلر من فعالات يمنتدى او اتنين بدون دكر الاسم كيديرو كوبيي كولي للوصفات ديالهم و اغلبيتها شيفينها و بنفس الاسماء فلا نرى الجديد بالنسبة ليا ليس بجديد لان الصور نفسهاا موجودة بهاد المنتديات و كدللك لم احب الفكرة لان المواضيع لكيحطو اغلبها كتكون متبتة فالمنتديات الاخرى حتى شبعو منها عاد كتحط لنا هنايا لا لشياطة المنتديات الاخرى نعم للابداع كنتمنى الاخوات يعبرو عن رايهم بصراحة فهدا لا يعتبر تجديدا او ابداعا فواحد يضرب تمارة ويصور و ينزل لمنتدى واحد ماشي هي نحط مواضيع الطبخ ديالي ب2 منتديات او اكتر كيجيو منتديات مشابهين كنظن بالنسبة ليا فانا متوقفة عن المشاركة بوصفاتي الى حية النظر بالموضوع فاسمي عاشقة الجنة مرتبط بمنتدى واحد اكن له الاحترام بعضواته و مشرفاته و لا اقبل بالشياكة المنتديات الاخرى و شكرا الاخوات اللي مساندني يكتبو اسمهم و مساندتهم فماشي معقول ندخل ل3 منتديات نلقى نفس الوصفات من طرف نفس الشخاص و نفس الكتابة اين هو التميز فماشي معقول نفس هاد المنتديات قامت بسرقة مشاركات عضواتنا و منهم انا و نسبت الصور لنفسها ولم تحرك ساكنا حتا حنا كنطالبو منتدانا ميكونش بحال المنتديات الاخرى ماشي اللي شاط عليهم يحطوه لنا هنا
    انا عاشقة الجنة متوقفة عن كتابة المواضيع بالمنتدى و لكم جزيل الشكر
    VESOUL 70
    depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
    casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
    acte marriage adoulaire 11 MARS
    Envoi dossier transription nantes 25/3/
    livret famille khraj 30AVRIL
    RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي عاشقة الجنة
    اش هادشي عاملة اضراب في المطبخ فين النقابة باقي ما وصلات هههههه

غاليتي وانا كبر منك في السن و عندي شابة ما شاء الله ممكن تكون في سنك يعني غادي نكتب ردي كانني تنكتب لبنتي لتسمع ليا
    عرفتي انا بشيبي يعني الشيب مطرطق في النواظر و تنصور اطباقي وباقي عندي بزاف من الوصفات مصورة وهدفي من هاد العمل هو اكون في الميزان المقبول و عن جد اختي او بنتي """""عمل خالص لوجه الله """""
    دري بحالي للي بغى انزل هنا او لهيه انزل المهم انت قومي العمل ديالك لوجه الله
    دابا ادان العصر بعد الصلاة نتلاقو في الموضوع
    تقبلي اضرابي المتواضع هههه

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

انا متفقة معك بكل كلمة قلتيها أختي عاشقة الجنة لان هدا المنتدى لازم يبقى دائما منتدى التميز كما كاينة واحد القضية أخرى في اخوات من المنتدى كيقوموا بعمل كوبيي لوصفات ماشي ديالهم وكيحطوها في منتديات أخرى على أنها من مجهودهم وهاد الامر وقع ليا لاني انا قمت بوضع كتب من مجهودي الشخصي وخصصتها فقط لمنتدانا الغالي أناقة مغربية ووجدتها في منتدى اخر حاطاها واحد الاخت انها هي لي عملاتهم هاداكشي علاش انا قمت بكتابة اسم أناقة مغربية على جميع صفحات الكتب لي نزلتها مؤخرا ودلك للحفاظ على تميزنا ،وفي وصفة ديال الكيك ديالي بالصور ماخودة من منتدانا ومحطوطة في موقع اخر بنفس الصور لي انا مصوراها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا على ردك ام الحلوينبصاح الي بغا يحط هنا او لهيه و لمن ما الفائدة النتديات نفسها يدار منتدى واحدوز صافي عل ى هاد الحساب واننا اتحدت عن نفسي ابحت يمينا و شمالا و اسال الاهل كي اتي بالجديد لمنتدايا الغالي وتمارة التصوار و الفوتو شوب بحدها عاد التنزيل و فبعض الاحيان و اخا كيكون الموضو ع جديد لا يتبت ماشي مشكل ولكن اعضاء دخلو جداد بمواضيع مككررة ديالهم فمنتديات اخرى تبتت مواضيعهم فانا لا ارضاها لنفسي وكل واحد و وجهة نضره فانا من حبي لعضوات و مشرفات و اسم اناقة مغربية من هاد المنطبق اتحدت و شكرا فانا غير موافقة معك الى كان هاك وما الفائدة من طلب التميز و ما الفائدة من المواضيع الحصرية و الما الفائدة من كترة المنتديات فلا و اف لا كنحب هاد المنتدى بزاف و نبغيه يكون مميز
        VESOUL 70

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
        casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013

الله يرضى على اختي إلى ما تفهميني شنو موضوعك سرقوه و نسبوه ليهم و لا شنو؟
          أريد أن أساندك في الإضراب و لكن أفهم أولا:confused:شوفي ديري بنصيحة أم الحلوين احتسبي الأجر عند الله
          حملة الصلاة خيـــــــــــر من النوم

المشاركة الأصلية بواسطة didou86 مشاهدة المشاركة
            انا متفقة معك بكل كلمة قلتيها أختي عاشقة الجنة لان هدا المنتدى لازم يبقى دائما منتدى التميز كما كاينة واحد القضية أخرى في اخوات من المنتدى كيقوموا بعمل كوبيي لوصفات ماشي ديالهم وكيحطوها في منتديات أخرى على أنها من مجهودهم وهاد الامر وقع ليا لاني انا قمت بوضع كتب من مجهودي الشخصي وخصصتها فقط لمنتدانا الغالي أناقة مغربية ووجدتها في منتدى اخر حاطاها واحد الاخت انها هي لي عملاتهم هاداكشي علاش انا قمت بكتابة اسم أناقة مغربية على جميع صفحات الكتب لي نزلتها مؤخرا ودلك للحفاظ على تميزنا ،وفي وصفة ديال الكيك ديالي بالصور ماخودة من منتدانا ومحطوطة في موقع اخر بنفس الصور لي انا مصوراها
            نعم اختي راني شايفة كلشي و متلا غ البارح الاخت شمس الدنى حطات موضوع

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=36280
            لمادا لا يتبت موضوع جديد و عمرني شفتو لا من فكرة لا كلشي قلت هادا للتتبيت اكيد ساعا والو ليومة كنلقى عضوم من هادوك الجديدات و مواضيعها مكررة فكل المنتديات المواضيع اللي حطات كاملين متبتين علاش .سؤال يطرح نفسه
            جوابي للاخت عابرة سبيل هو انهو كنا غضوات التحقو بنا اصلا فيهم غضوات مميزين و مشرفات فايتين حاطين و صفاتهم فمنتديات مغربية معروفة وشاطت عليهم و جابوها حطوها هنايا و مواضيعهم تتبت بالنسبة ليا هاد شي مرضياش عليه

عرفتي عندي عصير نزلتو كنت غير عضوة تقريبا شهرين و لا مشرفة ردت و لا تثبيت واتقبلها بروح رياضة لان هدفي في سبيل الله ونزيدك لحد الان غير مثبت مع انه يستاهل التثبيت .........
            فهمي ردي مزيان
            VESOUL 70

شخصيا ملي كنصور شي وصفة كنبغي أكبر عدد من الناس تستافد منو ماشي عياقة أو أني محترفة مجال الطبخ لا بالعكس أنا غير مبتدأة وبحكم أن المواضيع المصورة هي لي حبيت من خلالها الطبخ أو خلاتني نرفع راسي قدام راجلي أو ضيافي أو هي لي زعماتني أنني حتى أنا نصور وصفاتي وخا متواضعة ولكن أكين غادي تفيد لهدا أي وصفة كنزلها فجميع المنتديات اللي مشاركة فيها وأنا شخصيا ضد نقل وصفات لأخوات أخريات حتى ولو دكرت أنها منقولة
              العيب ماشي نصور وصفة أو نحطها هنا أو لهيه العيب ننقل من لهيه ونقول هنا راه أنا لي تعدبت

وأنا متافقة مع أم الحلوين لي قالت لي دار شي حاجة كيديرها لوجه الله أو ماكيتسنا حد يشكرو أو حتى إلى شكروه راه توفيق من الله ماشي حداكة منك

السلام عليكم ورحمة الله
                اختي عاشقة الجنة لا داعي للتكبير المسألة قضية ثتبيت المواضيع ليست مشكلة فهناك مواضيع مثبتة لا تجدي بها رودود بعكس مواضيع غير مثبتة لا تريد ان تخسر اي عضوة في المنتدى نريد افادة كون جات عليا كون درت ثتبيت للجميع الوصفااات باش حتى حد ماي دوي لي عودة ان شاء الله للموضوع و بارك الله فيك لا نقصد اي عضوة
                اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                و
                اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

أختي عاشقة الجنة وضحي كلامك إلى كنتي كتقصديني قوليها بلا إضراب بلا صداع لي سمع مجموعة من المنتديات إقول بصح أنا مشاركة فجوج منتديات مغربية هدا أو واحد أخور أو هو فاش تعلمت الكتير ماشي حينت بغيت نفيد أخواتي هنا صافي راني جبت ليكوم الشياطة لأ المواضيع لينزلت اليوم واحد لي وضعت فالمنتدى الآخر وهادشي حتى حطيتو هنا أولا يعني ماشي شياطة
                  أو نعاود نقول لي دار شي حاجة إديرها لوجه الله ماشي باش إشكروه عباد الله

المهم أترك النقاش معك إلى الغد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X