إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور ستغير نظرتك للحياة !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور ستغير نظرتك للحياة !



    كثير هي مفارقات الحياه نمل ونضجر من اتفه الاشياء لكن اقرأ التعليق وشاهد الصور

    ستغير رايك في اشياء كثيرة

    إن كنت تعتقد أن عملك شاق ..




    انظر ..تأمل .. فكر...!!


    ان كنت تعتقد ان راتبك لا يكفيك




    إن كنت تعتقد أنك لاتملك الكثير من الأصدقاء .. اسأل نفسك .. الديك صديق " واحد " مخلص ...!!




    أنت تعتقد أن الدراسة عبء ..




    إن كنت تعتقد إنك تعاني في هذه الحياة .. وتشعر بالمعاناه بحق






    إن كنت تشكي من حال المواصلات في بلدك





    إن كنت تعتقد أن مجتمعك غير عادل ...




    قد كفاني علم ربي من سؤالي و اختياري
    فدعائى و ابتهالي شاهد لي بافتقاري

    فلهذا السر ادعو فى يساري و عساري
    أنا عبد صار فخرى ضمن فقرى و اضطرارى

    يا الهى و مليكى انت تعلم كيف حالي
    و بما قد حل قلبى من هموم واشتغالي

    فتداركني بلطف منك يا مولي الموالي
    يا كريم الوجه غثنى قبل ان يفنى اصطباري

    يا سريع الغوث غوثاً منك يدركنى سريعا
    يهزم العسر و يأتى بالذى أرجو جميعاً

    sigpic

  • #2
    جميييييييييييييييييييييييل
    sigpic

    تعليق


    • #3
      موضوع رائع.

      تعليق


      • #4
        موضوع رائع ياختي والصور جد محزنة ولاكن الدنيا كف كيقول المتل شي عطاتو وشي زواتو وخاص دايما الانسان يقنع بلي قسم ليه الله الان دنيا فايتا كنتمناو من الله يرزقنا بالصبر والقناعة كنشكر بزاف على هاد الموضوع باش كلشي يقول الحمد الله [glow=ffcc00]ولكي مني اجمل التحية [/glow] [glow=66ff00]القناعة شئ لايفنى[/glow]

        تعليق


        • #5
          لم تعد الصور ظاهرة




          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X