العادة السرية و الزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العادة السرية و الزواج

انا عضوة قديمة معاكم ولكم لحساسية الموضوع دخلت بعضوية جديدة زكنتمنى من الاخوات ميبخلوش عليا بنصائحهم
    ندخل في صلب الموضوع
    انا تبليت بالعادة السرية في فترة المراهقة و للاسف مقدرتش نتخلص منها حاولت مرارا وتكرارا لدرجة اني كتنصاب باكتئاب منها
    المهم انا تزوجت دبا هادي عامين و لكن للاسف متنوصلش للرعشة الكبرى اثناء ممارسة الجنس مع زوجي هاد الشي خلاني حزينة وغير مستقرة نفسيا مما يدفعني مرة مرة الى ممارسة العادة السرية بعد اللقاء الجنسي
    حيث اني اشعر بالنشوة عند حك البظر
    ارجوكم متهملوش رسالتي راني كنعيش معاناة
    كيفاش في نظركم نقدر نتخلص من هاد العادة ونقدر نستمتع بالجنس مع زوجي

بالفعل موضوع حساس لم أجب على مثله يوما
    ولكن من خلال ما قرأت من مختصين في الميدان فالعادة السرية لا علاقة لها بالفشل في التوافق الجنسي
    لأنني فهمت من كلامك انك تعوزين عدم التوافق بينك وبين زوجك إلى العادة التي تعودت عليها منذ فترة المراهقة

نصيحتي لك أن أي عادة قبيحة لا يمكن التخلي عنها إلا بإرادة كالحجر وعزيمة كالصخر
    وللإقلاع عنها لا بد أولا من الإكثار من الاطلاع على حرمتها وقبحها عند ربنا تعالى وفتح صفحة جديدة تكون توبة مع إصرار على عدم العودة..
    هذا من جهه ، ومن جهة أخرى تحدثي مع زوجك عن عدم اكتفائك الجنسي بكل صراحة وحاولا معا إيجاد حلول مناسبة

أختي أنا قرأت الكثير من الاستشارات من ذوي الاختصاص والتي تبين كيفية التعامل في مثل هذه الحالات ..فلم لا ترجعين إليها وهي متوفرة على النت ولكن بشرط انتقاء ذوي الخلق والدين فليس كل استشاري مستشار..
    والله الموفق والله يفك كربتك
    أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي ،من حيث الدخول للمنتذى بإسمين مختلفين فهذا ممنوع
      أما في موضوعك ،أظنك تعلمين أن العادة السرية حرام ،ويسمى في الإسلام نكح اليد
      وهذه فتوى بذلك :

لمستشار : مركز الفتوى في موقع الشبكة الإسلام
      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

: فإن العادة السرية محرمة لأن فاعلها يعتبر من المعتدين المنتهكين لحرمات الله تعالى، قال الله تعالى: وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ* إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ* فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ [المعارج:29-31]. ولهذه الممارسة القبيحة أضرار خلقية وبدنية، بالإضافة إلى المخالفة الشرعية التي تشمل المحصن وغيره، مع أنها قد تكون في حق المتزوج . والله أعلم.

وأرى بما أنك متزوجة فما عليك لإشباع غريزتك سوى البوح لزوجك بأنك تظلمين وعليه أن يعطيك حقك كما يأخذ حقه ،وإن كنت السبب المباشر في ذلك فعليك أن تتعاملي مع زوجك بدون خجل في الفراش لأنه حليلك ،فقط اجتنبي المحرمات المعروفة ،والحمد لله الأنترنت سهل هذه الأبحاث بسهولة

شكرا انيقتي على النصيحة
        غادي نحاول تقلع على هاد العادة السيئة اللي دمرت ليا حياتي
        ارجوكم دعو معايا بظهر الغيب راني مازمة بزااااااااااااااااف

انا راني عارفاها حرام و كل مرة كنمارسها كنحس بتانيب الضمير
          ولكن اللي خلاني محبطة الان هو عدم استمتاعي مع زوجي
          ياااااا ربي فك وحلتي

اولا ماسميتهاش العادة السرية بل العادة الشيطانية كما قال احد العلماء لان الله لا تخفى عنه خافية فهو يعلم السر واخفى

عليك باللجوء الى الله وتبكي عليه بحرقة باش يصلح من حالك , للاسف اختي المشكل ماشي فزوجك بل فيك انت وانت الوحيدة اللي تقدري تحليه

انت تعودت على ....... للوصول الى ....... لذا الطريقة العادية ماتتوصلكش للي بغيتي فانت تعودت على الاثارة في مكان معين باش عاد .......... فالحل انك تحاولي ما امكن تغصبي نفسك وتبطليها وعطي لنفسك فرصة مرة وزوج حتى تولي تستمتعي بالطريقة العادية والصحية لان هذ الخصلة تصيب الانسان بعقد نفسية وامراض جسدية هو في غنا عنها

وكلما غرك شيطانك اذكري انه ممكن تموتي وانت على تلك الحالة راه الانسان يبعث يوم القيامة على ما مات عليه واش بغيتي تخرجي من قبرك وانت تتوحدي الله او تخرجي وانت تتعملي حركات مخلة قدام الانس والجن اللي توجدوا من يوم خلق الله ادم الى ان يرث الارض ومن عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي استحضري ان الشياطين تيلعبوا بيك لما تكوني في معصية .... فالحذر الحذر ربما تصابين بمس الله يحفظ

واذا غالبتي نفسك ووقعتي فالمحضور فاغتسلي وصلي ركعتين وطلبي العفو من الله ولكن بكاء حسرة علها تكون اخر مرة باذن الله

هذ الكلام سمعتوا متفرق من فم بعض المشايخ كاستشارة لمن يعانون مثلك واضفت عليه من رصيدي عل الله ينفعنا جميعا بما نقرأ ونسمع .... الله يغفر لنا ولك اختي
            [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

المشاركة الأصلية بواسطة bat3a مشاهدة المشاركة
              ولكن اللي خلاني محبطة الان هو عدم استمتاعي مع زوجي
              الحبيبة اللي يخليك محبطة هو انك تديري وتعاودي في اشياء انت عاااااارفة مسبقة انها تتحسسك بالذنب وتانيب الضمير
              وبغيت نقول لك انه خاصك اكثر من مجرد احساس اذا كنت بغيتي الله يبعد عليك هذ البلية والمعصية
              [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

شكرا اختي على توجيهاتك
                طلبو معايا الله باش بتغلب على هاد العادة السيئة

ياربي يحفظك ويشافيك منها دالعادة لأنها عادة تعودتي عليهاملي كنتي بنت .خاصك تبعدي عليها كيما كالوليك أخواتي .أوحاولي تمارسي الجنس بكل حرية مع الزوج ديالك باش يكون عندك إشباع لغريزتك الجنسية .نتمنى أني نكون ساعدتك.

السلام عليكم.
                    اولا انت تتلاعبين بعضويتك المزدوجة وهذا غير مقبول في المنتدى .
                    ثانيا اسلوبك مماثل لصاحبة موضوع قديم حذفناه وما ردينا عليه وكنت انا طلبت باش يتحذف لانه يخدش وحرام نحطوه بالمنتدى لان معنا ناس مراهقات. شنو نزيدوهوم معلومات خبيثة من هاد الحجم.
                    لاحول ولا قوة الا بالله.
                    والطامة الكبرى انك تتعرفي بان هدشي حرام ومتزوجة من سنتين واش تتظني بانك فسن شي مولود غدي نفطموه.لا .سمحي لي الموضوع ضروري نحذفوه. وضروري عضويتك هدي نعيدو فيها النظر وربي يغفر لنا ولك.
                    ولحبيبات ضروري ينبهونا لمواضيع متسخة مثل هذه والاوسخ منها هي التسجيل باسمين .منتدانا ماشي حمام بل حتى الحمام عنده اصوله.منتدانا نظيف وفيه اناس محترمين ويخافون الحرام وعندنا الحلال بين والحرام بين.وبينهما انت عارفة شنو كاين.
                    حسبنا الله ونعم الوكيل.واكيد لما تدخل شي وحدة عربية او من شي دولة غدي تعرف بان المغربيات مساليات .لا حرام حنا مغربيات مسلمات وتقيات ومومنات .لكن ان نشرح او نعطي تفسيرا لزوجات ...انت ماشي قاصر وعندك زوجك حلي معه المشكل.او بعثي على الاقل برسالة خاصة لانسانة وحدة وما تعرضيش علينا غسيل مثل هذا.
                    اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
                    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
                    امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X