◄▓▒░~~ ملابس رياضيه للمحجبات~~░▒▓►

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ◄▓▒░~~ ملابس رياضيه للمحجبات~~░▒▓►

◄▓▒░~~ ملابس رياضيه للمحجبات~~░▒▓►

وملابس رياضية للمحجبات

شكرا اختي وديان المحبة على الصور كلهم زوينين بارك الله فيك

شهاتنا هذه الملابس في الرياضة

تبارك الله علي ك اختي و ديان المحبة

اختيارات رائعة

شكرا اختي وديان على الجهد المبدول
        ولكن هاذي ماشي للمحجبات قولي ملابس محافظة او غيرها
        اش من حجاب الوجه ماكي ........ والحواجب منتوفة ....... واللباس لاصق وضيق .....وماتتوفر فيه ولا شرط واحد من شروط الحجاب

زيدي عليها هذ المحجبات شوفي وقفتهم كيف عاملة كلهم معوجات وصدورهم لبرا مما يزيد من اثارة الرجل الله يهدينا وخلاص

سمحي لي اختي على صراحتي راه تنتفقص لما نسمع ملابس رياضية للمحجبات ..... ملابس سباحة للمحجبات ...... لف الطرحة للمحجبات ... ولات تجارة والمانكان هي اختي واختك المسلمة تيلبسوها كيف بغاو .....بالنسبة للي تيقلبوا على البدائل وتقول لك واش منعوموش ؟؟؟؟ تنقول ليها البديل هو الجنة الحبيبة واش بغيتي دخلي فابور
        قال الله تعالى ( احسب الناس ان يتركوا ان يقولوا آمنا وهم لا يفتنون , ولقد فتنا الذين من قبلهم فلنعلمن الذين صبروا ولنعلمن الكاذبين)

اش غنقول .:mad:. اللهم ان هذا منكر لا ترضاه
        [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

اختي مهاجرة شكرا على غيرتك على الحجاب ولكن هذا لا يعطيك الحق اختي في ان تعبري على عنواني بهذا الشكل المستفز انا حطيت هاد الموضوع ماشي للنقاش او للنقد و لكن غير للنساء لي عاملات الحجاب و باغين لبس مستور و الصلاة على النبي اما عن موضة حجاب اليوم فلن تغيري اختي العالم اختي حكمت علينا ضروف خارجة عن قدراتنا و الوقت صعيبة و تبدلات واش ماشي من حق المراة تعمل رياضة اوا يلا بغات تعملها تلبس جلباب اوا هاهي لبساتو راه غادي يرسم جسدها اوا اش تلبس الخمار و تدير بيه الرياضة هذا كايتسمى استهزاء والمراة لي كاتعمل باش تعيل اسرتها حيتاش كيف قلت الوقت صعابت اش غادي يقبلوها بالخمار راه حنا غادي مع الزمان و كاندورو معاه كيفما دار هو ولكن باحترام ديننا الحنيف و المفروضات علينا اختي سمحي ليا و الله يهدي ماخلق ياربي امين

ملابس جميلة يمكن ارتداؤها في البيت وحتى في النادي الرياضي الخاص بالنساء ولا حرج في هذا
            اشكرك اختي
            موفقة ان شاء الله

يا أخواتي الأنيقات..... والله اني احبكن في الله

كلامك صحيح ولكن ماشي كله , انا ماقلتش دير الخماروتلعب الرياضة , وحتى اذا دارت الخمار ولعبت الرياضة فكيفاش تسميه استهزاء وهي مستورة فحين لما تتعرى وتلبس هذ التونيكات الفاضحين يكون عادي ... سبحان الله ؟؟؟؟!!!!

وبالنسبة للمراة العاملة او غيرها راه اختي وزوجات اخواني موظفات تيلبسوا جلباب مغربي وفولار او جاكيت طوييييييييييلة وسروال عريييييييض ولابد من الجوارب ولا احد هضر معاهم اهم شيء واش الوحدة تتحس بالحرقة على تقصيرها فالحجاب ولا مازااال تدور كيف تزيد تتفنن فيه وتفركسوا مع العلم ان الحجاب شرع لاخفاء الزينة وليس العكس

ونزيدك اختي حتى الاخوات اللي تيتعذروا بالعمل واش ايام العطل تتستر راسها فجلابة او لباس مستووووووووور ولا تتستمر فالبهرجة والزينة اللي هي فيها ؟؟؟؟ هادوا على من كنتكلم وماشي على اللي مقصرة في حجابها بحالي وتتطلب العون من الله

وحتى لما لاحظت على العنوان فقلت انه يجب استبدال كلمة محتجبات لانه لا يقرب للحجاب في شيء والله يهدينا اجمعين واسفة اذا ضايقتك باسلوبي فهذا ليس من طبعي ولكنها من فقصتي على الحجاب اللي اصبح سلعة عند البعض بعدما كان فريضة وقيمة في حياة كل مسلمة

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

شكرا جزيلا
                [frame="12 10"]
                اللهم اجعلي زوجي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب
                [/frame]

واذا كان كلامي استفزازي لعنوان موضوع هو مجرد كلمات بشرية فلازم تعرفي ان ما يستفز اكثر هو التطاول على فريضة من فرائض الله وكلمة هي من كلام الله في كتابه الكريم ( الحجاااااااااااااب ) اصبحنا نفصلوا فيه كيف بغينا

اغلبنا مقصرين فيه وانا اولكن ولكن هذا لا يمنع انني نسد الطريق على مثل هذ الناس اللي بغاو يجعلوا من الحجاب مسخرة وعروض فاتنة ونعترض ولو بقلبي وقلمي على ربط كلمة الحجاب بمثل هاته الملابس وكل ما هو على شاكلتها

أحب الصالحين ولست منهم *** لعلي ان انال بهم شفاعة
                  وأكره من تجارته المعاصـــــي *** ولو كنا سواءا في البضاعة

واعيييييييييد مرة اخرى ان الاعتراض او ما تسميه استفزاز كان على عنوان الموضوع ماشي عليك... الله يحجبنا واياك عن النار ويرزقنا الاخلاص في القول والعمل

حبيبتي المهاجرة اختي ارجوك لقد اقفلنا عن الموضوع واريد ردودا مشجعة لا محبطة وممكن ان تدرجي موضوعا مماثلا في قسم النقاشات الجادة و تثحدتين كما تشائين اما بالنسبة لهدا الموضوع فانه مجرد ملابس صور عادي مافيها لا ش عار و لا مخلة بالادب و العنوان متماشي مع الصورة اسمعيني حبيبتي و الله ان لم تكوني راضية بالعنوان او حتى الموضوع و بصفتك مشرفة ممكن ازالته او حذف الموضوع نهائيا و الله بقلب صافي اتقبلها واش الموضوع خير ليا منك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X