إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجيوا نفرحوا بولداتنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيوا نفرحوا بولداتنا

بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي غدا غيكون عيد ميلاد ولدي وجاتني هاد الفكرة قلت علاش متقدم كل اخت من الاخوات عيد ميلاد بنتها او ولدها المهم الفكرة ماشي فكرة عيد ميلاد غير الطريقة باش كل وحدة تفرح ولدها مع صحابو و ولدات الجيران تصوري لينا الطبلة ديال عيد ميلاد باش كل وحدة تستافد من تقديم الاخرى ويكون تبادل الافكار و.......
    وانشاء الله تعالى الى لقيت تفاعل من عند الاخوات اليوم غدا انشاء الله تعالى نصور عيد ميلاد ولدي ونزل التصاور عنداكم تسمعو عيد ميلاد صحابكم واش من دوك اعياد الميلاد راه غير ولادي وولاد 2 صحباتي وطبلة متواضعة جدا على قد الحال .

فهرس اطباقي هنا

السلام عليكمورحمة الله
    انا ضد فكرة اننا دخلوا على وليدتنا شي عادة لم يفعلها رسول الله
    ممكن تقلبي ليه الفكرة وتقولي ليه نعمل ليك حفلة حيت انت ولد مؤدب وكتستاهل الجزاء الحسن ولا حيت حفظت شي شيء من سور القران ولا ولا ولا
    بزاف حوايج المهم تبدلي افكرة لان علمائنا حرموا الاحتفالات الدخيلة علينا والتي لم يفعلها رسول الله
    احبك في الله
    وبارك الله فيك وفي ولدك وجعله الله من الصالحين
    وان شاء الله يكبر وتوفي فيه كل الخير ديال الدنيا والاخرة

انا تنظن ما فيها باس لو فرحات بابنها ونحن كدلك ونقولوا لهم بحال هاد اليوم تزاديتي وتعملي ليه حلويات وحفلة صغيرة تقتصر على العائلة والاصدقاء علاش لا ماشي عيد لكن حفلة باش نفرحوا بهم ويفرحوا حتى هما ويحسوا بانهم لهم معزة ومهمين في حياتنا وان مجيئهم لحياتنا هو بحد داتوا اكبر نعمة مع توضيح لهم هدا
      علاش نسموه عيد ميلاد علاش ما نقولوش حبيبي بحال هاد اليوم تولدتي ولهدا حنا فرحانين بيك ونورتي حياتنا ولانك مجتهد في دراستك مثلا او لانك درتي ودرتي غنعمل ليك حفلة وعرض على من بغيتي
      راه ايام الفرح قليلة علاش ما نخلقوهاش
      المهم هدا رايي وانا عملت حلوى لاكريم وحلويات واحتفلت مع زوجي وابنتي بيوم مولدها لانها كملات عام وكنت جد سعيدة وفرحانة وربي يعلم ما في نفوس ماشي غناخدها عادة لكن غير تبلغ صافي مانبقاش نعمل متل هده الحفلات هدا رايي

تقبلوا مروري الطيب وكل سنة وانت طيب خلودي عقبال مائة سنة كلها طاعات لله وللوادين وبر وتقوى وصلاح وخشوع واجتهاد وتيسير في حياتك المدرسية والمستقبلية
      يارب تشوفيه احلى عريس وتشوفي وليداتوا يارب

بسم الله الرحمان الرحيم
          عزيزتي للا مولاتي لا ليلى متصوريش فرحتي بالرد ديال راكي فرحتيني بدوك الكلمات الجميلة لان الوحدة منا ملي كتفرح بولادها وتسمع شي كليمة من عند صديقة كتزيد تفرح على كل انا معاك في الراي لان هدي غير مناسبة باش الوحدة تبين الاهتمام والمعزة ديالها لابنها و صافي خاصة الى كانت شي وحدة لي تحرمات من بحال هاد الكناسبات ملي كانت صغيرة مثلي عمري شي حد متفكر نهار الميلاد ديالي
          اختي ليلى الله اخلي ليك سلمى وفرحك بها ياربي وتفرحي بولداتها وشكرا على الحلويات هاذه لي قدمتي بهاد المناسبة و بغيت نقول ليك راه عيد ميلاد عمر سنتين ماشي خالد .

فهرس اطباقي هنا

هههههههههههههه اولا باركا الله فيك غزالي وهادا واجب راكي اختي وصديقتي وعزيزة عليا وعلى الجميع
            اسفة عيد ميلاد سعيد عموري ههههههههههههههه وعقبال خلودي هههههههههه
            عجباتك ؟ الحلوى وفين الصور تاع الحفلة فرجينا

السلام عليكم ورحمة الله

اختي ام خالد الله يفرحك بابنك ويخليه ليك

اسألوا اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون

المرجو عدم الافتاء فللفتوى اهلها وماشاء الله علماءنا يعملون كل جهدهم لكي ينورونا ويبينوا لنا الاحكام الشرعية الصحيحة
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بسم الله الرحمان الرحيم
                الغالية ليلى هانتي اختي هاهما التصورات لي طلبتي ربي احفظ ليك سلمى

فهرس اطباقي هنا

[

فهرس اطباقي هنا

[frame="1 98"]
                    ماشاء الله و تبارك الرحمان
                    عيد ميلاد سعيد عمر
                    و عقبال خالد
                    واخا معطلة تقبلي مني الهدية

[/frame]
                    اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X