استفسار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار

السلام عليكم جميعا عندما كنت اتصفح منتدى المغتربات لاحطت ان لا توجد قي المنتدى اي مغتربة في المغرب العربي .هل المغربيات الموجودات في الجزائريعدنا من المغتربات?فانامغربية اعيش في الجزائر واعتبر نفسي من المغتربات.

مرحبا بك اختي معنا في ركن المغتربات...وفي المنتدى ككل..بما انك تشعرين بالاغتراب فنن هنا لنخفف عنك ولو القليل
    اختي الكريمة فجيجة اسمك يدعو للفرح والتفائل وانا بدوري ادعوك لفتح صفحة جديدة كموضوع يحمل مثلا اسم مغتربات المغرب العربي حتى تلتحق بك الاخوات فما رايك??
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم اختي الفجيجة
      اكيد شئ طبيعي تعتبر مغتربة لسبب انهو كل واحد غير بلادو ببلاد ثانية كيف مابغات تكون ولو من الدول المغاربية(موريتانيا تونس الجزائر)
      ولكن طول مادخلتي هاذ المنتدى غادا تحسي فحال لاراكي فالمغرب
      شحال ليك وانتي بالجزائر (عمل ولا زواج)
      انا اعتبريني ختك فالله مغتربة بالسعودية هاذي 6 سنين

نظل على تواصل والله يهون عليك غربتك

الف شكرلك عزيزتي المشرفة انا جد متآنسة معكم واشعر كاني بين اخواتي اما اقتراحك فلقد اعجبتني الفكرة كثيرا وانا افكر في الموضوع وسافجاك قريبا.

وعليك السلام عزيزتي (المتواضعة لله)شكرا علىالرد انا حقامتآنسة مع عضوات المنتدى واشعر كاني بين اهلي .انا متزوجة هدي 19العام في الجزائر والحمد لله .

[frame="1 85"]
            اختي الفيجيجية اهلا وسهلا بك كاخت شخصيا انا ارى اننا اسرة واحدة سواء كنت في الجزائر او في اي بلد تجمعنا عقيدة واحدة حماتي من الجزائر و زوجي كدالك من بني صاف و الحق انني ما زلت اعيش مع حماتي 20 سنة الحمد لله انها امي الثانية فاهلا و سهلا بك اختي و انا رهن اشارتك تبقاي على خير
            [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X