هل انا شيطان

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل انا شيطان

السلام عليكم اخواتي والله ان الحياة ضاقت بي بما رحبت واحس بأني اضاهي الشياطين بذنوبي التي اغرقتني واهلكت كاهني اذنبت كثيرا في حياتي ذنوبا اخشى الا يغفرها الله لي واريد الان العودة الى ربي ولا ادري كيف او اذا كان ربي سيغفر لي ام لا لم اجد الجرأة ان اكلم احدا في وسطي فآثرت الحديث معكن علي احد فيكن ما لم اجده في وسطي زعلي افضفض قليلا مما حل بي ومن الهم الذي احمله في داخلي.
    انا شابة عمري 24 سنة ادرس في معهد خاص لترميم الاسنان انا جميلة في وجهي وجسمي وهذا لا يهم المهم انا تعرفت على شاب في موقع للزواج منذ حوالي 6 او 7 اشهر كنا في البداية مجرد اصدقاء ولكن تعرفنا على اساس التعارف من اجل الزواج ولم يصدر منه ما يكذب هذا الامر بتاتا,المهم هو من البداية صارحني بظروفه فهو متزوج وله طفل ولكنه منذ سنتين وقضيته مع زوجته في المحكمة يريد تطليقها لانها سرقت منه نقودا فلم يعد يرغب فيها ولا في معاشرتها يعني لست السبب في رغبته الانفصال منها وهما منفصلين منذ سنتين يعني قبل ان يتعرف علي.تطورت العلاقة بيننا حتى صارحني بحبه لي وانا ايضا احبه لدرجة الجنون لاني احسه رجلا بكل معنى الكلمة احسست اني وجدت الرجل الذي اتمناه طوال حياتي احببت بعقل النضج لا بعقل المراهقة او ما شابه انا اسكن في الرباط وهو في مكناس فزارني مرارا وكنا نلتقي لقاء عادي في مكان عام يعاملني معاملة كنت احلم بها مذ بدأت اعي شيئا خلاصة الامر تعلقت به وهو ايضا تعلق بي لدرجة الجنون وانا متأكده من هذا الامر ولا مجال للشك فيه.
    كنت اقضي معه الليالي في الحديث في الهاتف احيانا كنا لا نام الليل بطوله ونقضيه في الحديث فتطورت الثقة بيننا الى ان ناقشنا جميع المواضيع بلا استثناء حتى موضوع الزواج بكل تفاصيلة ..................... المهم وقعت الطامة الكبرى ولم نتغلب على شيطاننا فحصل ما حصل .انا جد خائقفة من ربي واعلم اني مذنبة فهل يقبل الله توبتي .المرجو منكن تقديم كلام كيف ما كان حجمه لكن دون تانيب لاني قد انبت نفسي كفاية.

أختي أول شي أقول لك إن الله يغفر الذنوب جميعا إلا أن يشرك به وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم فرغم فظاعة ماقترفتي في حق نفسك فلست شيطانا طالما ضميرك يؤنبك
    توبي إلى الله واستغفريه كثيرا كثيرا
    الأمر محزن جدا جدا ولكن عليك أن تتخذي الحيطة من أن تتكرر المصيبة مهما كان ويجب عليكما تحمل مسؤلية ما فعلتما أنت والرجل اللذي لم يحكم عقله ويتمالك نفسه إلا أن وقعتما في فخ الشيطان
    أختي أول خطوة لازم يتقدم لخطبتك وبالنسبة لقضية الطلاق أظن أن سنتين والقضية غير محكومة ربما فيها إن يعني لازم يوقف على القضية وينتهي الموضوع ليتمكن من الزواج منك بأسرع وقت
    أخيرا لازم من التوبة الخالصة ووعد لله أنك لن تخطئي مرة ثانية وأرجوك لاتتمادي في علاقتك معه ضروري تحطي نقاط على الحروف
    الله يغفر لك ويتوب عليك وعلينا جمعين ويحفظ بنات المسلمين

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

اختي الحبيبة لن نعاتبك ولن نلومك ابداا لان التانيب الدي تحسينه الان كاف وحنا مانزيدوش عليك انت حبيبتي تطلبين المغفرة والله غفور رحيم صحيح ان دنبك كبير لكن الله يغفر كل الدنوب الا ان يشرك به
      ادا كان دلك الرجل باغي المعقول كيف ما قلتي فتشبتي بالزواج منه لان حياتك ستصبح لا شيء ادا لم يصلح غلطتكما حاولي الوصول معه الى حل تستطيعان به تفادي اية فضيحة هدا في ما يخص الدنيا
      اما الاخرة
      فما انصحك به حبيبتي هو ان تستغفري الله مرات عدة اكثري من الاستغفار وصلي صلي قدر ما استطعت فالوضوء والصلاة تمحي الذنوب واقراي القران ففي كل حرف تكتب حسنة وتمحى سيئة الاحضت ان الله غفور رحيم توبي الا الله واعدلي عن الطريق الخاطئ وارتدي الحجاب لانه سيطهر نفسك وحتى صديقك سيحترمك ان راى انك تبت وسيدرك ان داخلك انسانة طاهرة ضهرت مع اول مشكل
      تقبلي مروري اختي اعانك الله وسترك من اية فضيحة وحاشا ان تنعتي نفسك بالشيطان فالشيطان ليس له ضمير يؤنبه
      يا ربي يجمعك معاه في اقرب وقت
      اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

السلام عليكم.
        جزاكما الله خيرا حبيبتاي يارا وليلى.
        بوركت ردودكما.
        لا حولو لا قوة الا بالله.
        انت مسجلة معنا منذ 2007 ياليتك حكيت لنا على اللقاء منذ الاول.يا ليتك حكمت عقلك وما قذفت بنفسك الى التهلكة.
        ما عساي ان اضيف.
        ردا على سؤالك فلست شيطانا لكن من جند الشياطين.والمثل المغربي تيقول سمعي ليبكيك وما تسمعي لي يضحكك.تقولين زوجته كانت سارقة لذا طلقها.انه شهم .السيس كذلك واي شهامة ان يسرق منك اجمل ما عند الانثى.بتراض منك.لو حكم عقله لما كتب عند الله زاني.والزاني لا ينكح الا زانية.سامحيني لن اواسيك ولن اطيل في المواساة لانك مذنبة وقد تلاعب بك شيطانك لما خلوت به في النت وعلى الهاتف والى ان تمت الطامة الكبرى.الله حبيب التائبين لكن اي توبة هذه التي تتحدثين عنها وقد القيت بنفسك الى التهلكة.ان واسيتك فلرما وجدت احدى العاصيات اللواتي تنهج طريقك وتبحث عن زوج في موقع الزواج والاحساس يجرها لتحب وتقول بانها ستتزوج منه لانه يحبها ويقسم لها على ذلك.وغي الاخير يعبث بها. لا زواج.فالله اعلم متى سيتم الزواج بينكما خصوصا اذا طال موضوع طلاق الزوجة بعد سنين.ما هذا جمال واناقة ودبلوم وعواطف لا اعتبار لها.
        لا تعودي لممارسة اي سلوك يغضب الله وتذكري ان الموت ياتي بغتة وان القبر صندوق العمل.
        اعلم ان هناك صوتا يطاردك الان ويقول لك بانك انت من القيت بنفسك في مستنقع الرذيلة. ولولا ذلك لما دخلت وحكيت لنا.
        اعتذر من كل من تحب ام الصالحين ان وجدت في ردي حسما بل هو عين الحق ما قدمت.
        اه رقية اين ثقة الوالدين اين التربية الحسنة ....اين واين ووووواين..................... لا حوال ولا قوة الا باله .فاعيدي قراءة رد يارا وليلى وربنا يستر بناتمنا وبنات امة محمد صلى الله عليه وسلم.
        حذاريمن الذئب ان يصطادك ثانية وثالثة ثم يرمي بك فهذه بداية ولا ندري كيف تكون النهاية.
        اللهم تب علينا لكي نتوب.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

الموضوع مغلق الى ان تاتي مشرفتنا الحبيبة ام سارة.وممكن جدا الا يفتح من جديد .فالردود فيها كفاية وعندنا قصصا واقعية من العلم العربي وغيره تحكي وتعطي عبرا لذلك.
          اللهم احفظ جميع بنات المسلمين وبناتنا باناقة وخارجها يارب العالمين
          .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
          ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
          امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X