إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم ايتها المغتربات و خاصة المقيمات باسبانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ايتها المغتربات و خاصة المقيمات باسبانيا

[rainbow]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي المغتربات , راني عضوة جديدة عاد تعرفت على الموقع وعجبني كثير أنا مقيمة باسبانيا و تنعمل بالصليب الأحمر الحمد لله راني هنا منذ خمس سنوات والحمد لله مرة أخرى ما كان عندي حتى شي مشكل في التأقلم, حتى أنا جيت مع الزوج ديالي و في الصراحة ساعدني باش نعتمد على راسي حتى وليت أنا اللي تنقوم ليه بكل الأشغال ديالو وديالي وديال بنيتنا اذا كانت عندكم أي استشارة انا مستعدة نساعدكم في قدر استطاعتي واذا ما كنتش عارفة الحل نسول ليكم عليها الناس المختصين, واعتبروني وحدة منكم
    [/rainbow]:)

بارك الله فيك اختي على طرحك للموضوع وجزاك الله خيراعلى حبك لمساعدة اخواتك مغتربات اسبانيا اعجبني كثيرا اعتمادك على نفسك في شؤون حياتك ..و حماسك ايضا..اتمنى ان تستفيد الاخوات من تجربتك وبالتوفيق ان شاء الله
    ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
    * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

جزاك الله بالخير يأختي نسرين, أما بالنسبة لي فهذا واجب لا أحتاج للشكر عليه, علنا نتقدم في هذا المجتمع

salam bghit n3raf akheti chno kitalbo ltajamo3 l3aili rajli dfa3 lia lmara lawla orafdo 3la 9bal whad lwar9a smitha la cienda dial chhal sawar l3am li9bal iwa kan yalah khedam fih 4 mois
        jat na9ssa odaba rah dafa3b b la cienda dioal 2007 3ando maziana o 2008 la na9ssa mnin galtlih daba yrafdo lik tani galia la la cienda dial 2008maybdaw ytalboha hta l chhar 4 ma3at bessah wla ghakikdab 3lia

اختكي من اسبانيا ايضا

السلام عليكم اختي نسرين اود ان اعرف في اي منطقة انتي في اسبانيا انا اختكي مقيمة في كاربونيرس بين المريا ومورسيا كما اود اختي ان تزودسني بمعلومات في ما يخص بالالتحاق الصليب الاحمر وشكرا

أختي لبنى أضنك تقصدين الاخت أم سندس بسؤالك .. عزيزتي أنا أقيم بهولاندا .. وسعيدة لتعرفي عليك .
            ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
            * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم انا انا زوجي في اسبانيا اطلع ليا الاوراق باش نمشي عندو بغيت نسولكم على شنو خاصني ملي نمشي القنصلية باش نطبع visa قالولي غاندير شي تحاليل

نسرين يشرفني انا ايضا التعرف اليكي حببتي:)

أختي لبنى أنا أسكن بمدينة ciudad real قرب مدريد بحوالي 180 كمأما أختي عن عملي بالصليب الأحمر فقد قدمت السيرة الداتية ديالي مثل أي شركة وعيطوا ليا الحمد لله و لأي معلومات أخرى حبيبتي أنا رهن الإشارة

salam oma soundous bghit nsswalak 3la la3mal f salib a7mar wach tytlbou chi mousstawa ta3limi mou7dad o chnhoum lm3loumat li tytlbou o choukran o sam7lia bghitak ta3tini e-mail dyalk ila kan moumkine o choukran
                    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة chahrazadsahra مشاهدة المشاركة
                      salam oma soundous bghit nsswalak 3la la3mal f salib a7mar wach tytlbou chi mousstawa ta3limi mou7dad o chnhoum lm3loumat li tytlbou o choukran o sam7lia bghitak ta3tini e-mail dyalk ila kan moumkine o choukran

أختي بالنسبة للعمل في الصليب الأحمر الدبلوم اللي تيطلبوه راه على حساب العمل اللي غادية تقومي به من عمل إداري أو عمل اجتماعي ولكن من طبيعة الحال ضروري من دبلوم مثل أي شركة وراني أختي غادية نصيفط ليك الإيميل على الخاص إنشاء الله

choukran akhti om soundous bazaf o sam7lia bazaf barztak man nhar 3raftkoum bdit tanbrztkoum b ktart assila sm7oulia
                        sigpic

salam albnat labas3likoum hal min tarhib biy

مرحبا ألف مرحبا فاطمة
                            كيف عاملة مع لغربة
                            اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
                            اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

Salam

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X