دخلوا كاملات نتشاركو الهم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلوا كاملات نتشاركو الهم

السلام عليكم
    على الغربة و مادايرة فيا داكشي علاش فكرت و قلت نكتب هاد الموضوع و كل و حدة تعاود لينا المواقف اللي وقعوا ليها و نبدا انا الاولى

واحد النهار خرجت مع 4h من المدرسة و قلت قبل مايوصل الطوبيس نخطف رجلي لتليبوتيك ندوي مع ماما و جدة اوا دويت معاهم وكل وحدة تبكي وراكم عارفين ... ملي خرجت تزيرات خاطري و حاولت نشد راسي حيت الزنقة منبين والو اوا المهم شديت الطوبيس غير جلست و سهيت مشا راسي لمغرب و كنفكر فماما اوا الطوبيس غادي وصل البلاكة اللي حدا داري وقف باش يطلع واح الراجل و ختكم بحال الى ماواقع وااااااااالو جااااااالسة و كتشوف جاب الله عندي الزهر راجلي كان واقف فالشرجم كايتسناني غير بان ليه الطوبيس ديمارا و انا منزلتش و هو يصوني ليا غير شفت لقيت الطوبيس فات لاري وانا نغوت على الشيفور وقف وقف وقف شاف فيا وقال باقي ماوصلتش لاري قلت لا غير وقف هنا راك فتيها قاليا tu peux descendre mais c'est la derniere fois وليت كنبان بحال شي مسطية ومالقيت مانقول المهم نزلت و مشيت للدار لقيت راجلي كيموت عليا بالضحك قال كون عرفتك كاينة فالبيوس غير ساهية كون خليتك مايوقف بيك حتي لmarche
    فالول شبعت بكا حيت جاتني بحال الحكرة و توحشت دارنا و من بعد وليت كنتفكرها و نضحك

أختي أم يامنة موضوعك كان ممكن تحطيه كرد على هذا الموضوع

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=41091

سأبلغ مشرفة القسم لدمجه

أختي راه الغربة هي هذي وماعندنا مانعملوا الحمد لله أن الواحدة فينا حين كتولد وليداتها وتنشغل بتربيتهم كتنسى اشوية همومها وكتشوف أنها كتضحي لأجل مستقبل أفضل لوليداتها

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
    X