إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي التحقت بالزوج في امريكا تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي التحقت بالزوج في امريكا تفيدني

انا عضوة جديده وانتظر الاوراق للالتحاق بزوجي في امريكا سنة وانا انتظر و لا حس ولاخبر ارجوكم افيدوني مللت من الانتظار:mad: مع العلم زوجي يبعتو له ردود عن الاوراق اللي دفعها هناك وبالنسبة للمغرب لا جديد:confused: اريد معرفة كيف يبعتو الاوراق و كيفية الحصول على الفيزا وكم المدة التي انتظرتوها انتن الملتحقات بالزوج
    اشكركن مبدئيا

salam akhti rah lawrak kaychado 3am o nas 3ad hadik sa3a tchadi visa matkalkich rah man ba3d ghadi yabdaw ysifto lik hta nti lawrak walakin baki chi 4 chehor 3ad hadik sa3a yabdaw ysifto lik lawrk l

شكرا اختي casa-zanouba على هده الاخبار المطمئنه يا ريت يجيوني اخبار بحال اللي عطيتيني و ردود تخليني اتفائل

matkhafich in chaa alah kolchi ghadi ydoz bikhir o 3la khir

اختي casa-zanouba شكرا على اهتمامك والله فرحت لانك الوحيده اللي اهتمت برسالتي بغيت نسولك و سمحيلي الى تقلت عليك واش انت تسنيتي بزاف

danya hanya khodi rahtak fi soual aan tsanit 3am o nas o rani daba n3adrak 3la had chi li fih hta ana dawazto o 3arfa hadra dyal nas walakin matkhafich ila kan rajlak 3ando jinsiya 3am o nas o li ma3andoch ktar

khti rah hta anaya mazala kantsna ijawboni hna f lmaroc ,,ghir sebri alhbiba ila mchaw hta jawbouk tma f usa rah 4moi tu aurai ton visa incha allah iwa d3iw m3ana nlta79o brjalna rajilan laya ajilan ,,,wakha nsawlak ina mdina ghada tmchi bi idni llah

rah kola hala katakhtalaf ana chadit lvisa men ba3d 3am men zwajna . okont ranchadha 9bal men 3am walakin wahd lkhatra fach sifatlih chi wra9 ghlat fil3onwan omchaw hta lmerican oraj3o alors kon maghlat fil3onwan radi nchad lvisa
                fdik 10 chhoor.
                gher sabri daba yjiwk olah issahal 3lik

السلام عليكم سمحي ليا يالله شفت الموضوع حتا انا خداو ليا لوراق عام ونصف ولاكن مصيفتو ليا والو راجلي هو الي قال ليا إمتا عندي الرونديفو فالقنصلية وفاكسا ليا الورقة باش ندخل القنصلية. داز الكثير مابقا والو كلنا دزنا فهاد الشئ دابا تجي وتنساي كلشي ;)الله يسر ليك الأمور ويفرحك عن قريب يارب آممممممممين وشكرا الى اي ولاية غتجي?
                  :s4912: هذا ملفي المتواضع مرحبا بيكم وقبلو علي ههههههه
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-مليكة-السوسية
                  وهذا صالوني الجد جد بسيط مرحبا بكم وقبلو علي هههههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...هههههههه-مرحبا

تحضيرات رمضان من مطبخي المتواضع كذالك هههههههههه
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...مضان-لسنة-1431

شكرا والف شكر الله شحال فرحتوني اللي لقيتكم رديتو علي اولا نجاوب الاخت casa-zanouba انا راجلي عندو جنسية وبالنسبة للاخت ليلى اللي اسمها على اسم اختي الى سهل الله غدي نمشي ل نيو جيرسي و بالنسبة لrose dades اختي انا بعت ليه الاوراق اللي طلبها مني شحال هدي و الله يسهل على الجميع المشكل الوحيد هو كترة السؤال ديال ناس هدا اللي تيخرج العقل. الف شكر لكن مرة اخرى. الاخت malikasosiya في ولاية نيوجرسي ان شاء الله سؤال اخر كيف دوزتو امتحان القنصلية و سمحولي الى تقلت عليكم.

salam hbiba kolchi in chaa alah ghadi ydoz mazyan o hta fi konsoliya matkhafich miht nti ghadeya kanoniya machi ghir touriste wla kraya nti rah 3andak iltihak bi zawj o hadi hiya ahsan wahda o ma3amri masma3t chi wahda rajalha 3ando jinsiya o ma3tawhach visa rah ghir miht daba lamgharba katro fi usa o walaw 3andhom dwasa bzaf kaykhasak tchado noba dyalak 3ad yjawbok ama matkhafich o ila 3andak ay souaal tafdli danya hanya khodi rahtak hta ana rani dazt man had chi o 3arfa bi hako ama bi nisba li nas rah bnadam howa hadak rah kayn wahed almatal kaygol alkafila tasir wa alkilab tanbah ya3ni rah bnadam ghadi 3adi walakin bnadam kayahdar morah daba tamchi o twali tgoli msab ghir narja3 naglas fi darna m3a hbabi ghir nhar o lah ywafkak

شكرا لكي اختي زنوبة فرحتني بزاف بكلامك والف شكر اريد سؤالك عن اللغه هل هي ضرورية في امتحان القنصلية انا عندي لغتي اسبانية مع فرنسية و للاسف الانجليزي ماعنديش حتى خدمتي كانت في القانون في البيع و الشرا ديال الديور مع موتقة الى احتاجيتي شي سؤال مرحبا على الراس و العين.

non logha bi nisba lik machi mohima fi konsoliya miht kayna wahda katdawaz bi 3arabiya bi darija souriya o kayna wahda bi francais o aghlabiya li kaydawzo i anglais kaykono ghadin yakraw ama had domaine li konti dayrah fi maghreb kayna hna fih lkhadma o rabi ykhalik in chaa alah nakdar nahtajak

اختي كازا زنوبة سمحيلي الى اتجرات و زدتك عندي في امسن بغيت نتعرف عليك اكتر و الف شكر على اهتمامكي بالاسئلة الله يسهل عليك.

rabi ysahal alikom ajma3in o 3liya hta ana bach yakhod jinsiya onmchi 3nd rajli twhechto bzafffffffffffffffffffffffffffff olah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X