إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلي تشوفي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلي تشوفي

بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

ما شفت والو ، ياك ما درتيها في ؟؟؟

ههههههههههه الله يعطيك الصحة انا بعدا عجباتني الثالثة فعلا كتلقاي شي عيالات مستورات ومحجبات ويلا دازت من حداك كيبقاو روايحها عاطيين سيمانة ههههه الله يهديهم وخلاص.انا الحمد لله من نهار عرفتها واش حرام معمرني درت شي ريحة فالزنقة كتلقاي بيجاماتي غارقين بيه ولكن الزنقة اهووووووووووي

هههههههههههههه أحسن وحدة فيهم هي ديال المرأة الحامل ناري باسم الله الرحمن الرحيم باليا هاتشي لي غيولي من هنا القدام هههههههههه

هههههههههههههه
          راه كيقولوها عيمة بالريحة , ايوا الله ايهدينا

الله يرزقنا ويرزقكم
            sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=53275&dateline=1379169554

هههههههههههههههه فين شفتو هادشي كامل؟؟؟؟؟؟؟

أنا ما بان ليا ولو!

تانا مبان لي والوا واقيلا لابسين طقية الإختفاء
                sigpic

يا بديع السماوات و الارض انت الحي القيوم يا من يحفظ الحاجات بكنفه الذي لا يرام أسألك يا الله ان تحفظ ابنائي وزوجي وان تشفيني وتشفي زوجي وتهدي ابنائي الى سواء السبيل وكذا ابناء المسلمين.

السلام عليكم
                  ههههههههههههههههه راه حتى انا ما بقى باين لي والو ونسيت حتى الموضوع شنو كان فيه هههههههه
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

اختى تانا مبان لي والوا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X