إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي في فرنسا او عندها فكرة تدخل تساعني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي في فرنسا او عندها فكرة تدخل تساعني

السلام عليكم

المسالة وما فيها اني بغيت نمشي عند اختي نكمل دراستي وهي كاينة في فرنسا كيفاش يمكلي ندير باش نمشي الله يحن عليكم
    وجعله الله في ميزان حسناتكم

أختي شنو المستوى الدراسي ديالك و شنو باغا تقراي تما ؟؟
    للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
    اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
    اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
      -خاصكي في الأول ..تلقاي *مدرسة أو كلية *في فرنسا اللي تقبل تسجيلك فيه..للعام القادم 2009 /2010.
      -عندما *المدرسة أو الكلية *ترسلك la confirmation de l'inscription ..عادا يمكن ليك تجمعي الأوراق.
      -سولي *القنصلية* على لائحة الأوراق..اللي خاصكم تجمعوها..ل visas etudiant..
      وربي معاك أختي..وادير ليك تاويل الخير..

3am jay bac ana bghit nmchi hta nchd bac idan chno ymkli ndir owach kaynin tshilat aw la

اختي باقي الحال دابا
          العام الجاي ان شاء الله في مثل هذه الفترة قرري شنو ناوية تقراي و سيري تسجلي ف institut français باش دوزي un test de connaissance en français TCF من شهر نونبر كيبدى التسجيل و فنفس الوقت خصك تعمري واحد الملف كتخديه من الأنترنت كيكون محطوط فهاد الفترة سميتو le dossier d'admission préalable DAP و خصك من بعد تسجلي فواحد المركز كاين فحسان فالرباط هما تيكملو معاك المراحل حتا يوصلوك المرحلة اخد لvisa سميتو campus france ها هو الرابط ديالو http://www.maroc.campusfrance.org/ راه غادي تبان ليك جهة فيها procedures obligatoires et informations pour etudier en france تما راه كلشي مشروح ليك ويلا بغيتي اي مساعدة انا في الخدمة اختي و الله يوفقك
          للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
          اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
          اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
          اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

اوا حاجةه كتمشي قنصلية كديري دوموند انكي باغا تكملي دراستك تماك و غادييين يعطيوك تختاري ليست 3 جامعات فرنسيةالافباريس اختاري 3 حسب الافضلية و ديري ديال مدينة الي فها ختك هي الاولى و غيطلبو مجموعة من الاوراق و غاديين يسفطوليك كونفكسيون دوزي طيسط كتابي للغة فصونطر على حساب جهة ديالك انا من اقليم سيدي قاسم كنت دوتو فطنجة منين كيتصحح و تخرج النتائج لان الجامعات هي الي كتصحو كتجيك بري انسكريبسبون ديال الجامعة الاولى الى قيلاتك م قيلاتكش كيجيك الرفض كتسناي شي 15 يوم او اكتر كيجيك رد الجامعة التانية مهم ضروري تقبلي فوحدة فيهم و حاولي تختاري مدني يكون كيقبلو فها طلية اجاني بزاف كنصحك مدينة rennes او nantes
            بهاد pre-inscritpion كتمشي القنصلية كيطلبوك باسبور و اوراق تكميلية و تخلصي شي طابع ديال demande visa etudiant a longue duree كيطرحو عليك بعض الاسئلة
            كيقولوليك رجعي نهار فلان فلاني باش يا اما يعطيوك يا اما شي نقص انا هادو الخطوات لي كنت درتت و تعطلو عليا فالفيا حيتاش كنت قاصر من جهة و من جهة اخرى تسنيت حتا خديت الباك سي شهرين و ديتو لهم عاد عطاوني فيا فها عام حت قاصر الطلبة الغير قاصرين كيعطيوهم فيها 3 اشهر و منين كتمشي تماك كتجديها لعام ف embassade بلانسكريبسيون الكاملة و هاد شي كامل خاصك معدلالي يسمحلك دسرس ديك الدراسة متلا انا كنت asez- bien b kchyef 9bloni dert langues et literature etrangere حاولي تختاري شي حاجة مكناش فالمغرب و راهم غيسولوك علاش هاد الشعبة بالدات انا قضيت 4 سنين بالدراسة بالخارج و كانت تجربة وينة خسارة معنديش عائلىة بحال اختي تمك

اما فحالة معندكش مع الفرنسيةةنهائياو خايفة نسقطس فالامنحان فاختك ممكن تمشي لشي جامعة و تسجلك ف centre ciref خاص بالطلبة الي باغين يقراو فديك لافاك و معندهمش لغة منجميع بلدان اختك غادية تخلص تسبيق و تسلك و هما غاديين يسفطو لسك انسكريبسيون و تاخدي فا و تقراي فداك سونتر عام كتخلصي كل شهر حتى تاخدي دبلوم انكي عندك لغة فرنسية وعاد تدفعيه لديك جامعة و تقراي عادي
            VESOUL 70
            depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
            casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
            acte marriage adoulaire 11 MARS
            Envoi dossier transription nantes 25/3/
            livret famille khraj 30AVRIL
            RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

الله يعطيكم ماتمنيتو على هاد المعلومات عندي بزاف ديال الاسئلة بغيت نسولكم بليز ها ايميل ديالي باش نهضرو نيشان وبطريقة سريعة الله يحفظكم siham-6- والتتمة راكم عارفينها هانا نتسناكم الله يرحم الوالدين

اضفتك عندي اختي
                VESOUL 70
                depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
                casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
                acte marriage adoulaire 11 MARS
                Envoi dossier transription nantes 25/3/
                livret famille khraj 30AVRIL
                RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

شكرا جزيييييييييييييييلا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X