إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاشوراء قربات، هالحل باش مايشموش الصبيان؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاشوراء قربات، هالحل باش مايشموش الصبيان؟؟؟

العقول الموسخة كاينة، و كتباين في ايام عاشوراء، كيلجؤوا للسحر من اجل غاية ماكيكملش ليهم ربي فيها، و لكن الصبيان كيتاداوا بالريحة
    كاينة واحد الكميسة كتصاوبها خالتي الحاجة للصبيان و اللي ولدات كتعطيها ليها في السبيطار، المعارف اللي كيعرفونا كيستافدوا معانا من هاد الكميسة
    انا فكرت فيكم خاصة اللي طفلها مازال مادارش السنينات و قلت تستافدوا حتى انتما حيت احنا عائلة
    ايوة اللي بغاها يطلبها و انا نجيبهاليه، كميسة كتحفظوا بها اطفالكم الرضاع بجهد الله من الشم اللي كيدي بعض الاحيان حتى للموت.
    ايوة كي جيتكوم فهاد المشاركة؟؟؟
    انت عمري

انا في انتظار الطلبات
    انت عمري

واش معجبكومش الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
      انت عمري

فينكم الاخوات
        انت عمري

أختي الفاضلة ، إذا أراد الله شيئا يقول له كن فيكون ،و الله هو الحافظ من كل سوء و من كل شر ،أما الجهلاء المشعوذين الذين يلجأون لمثل هذه الأفعال فربي يخلصهم على أفعالهم وإذا كانت شي حاجة مقدرة عند الله فحتى حاجة مغتوقفا لا كميسة و لا شيء آخر ، و إذا مكانتشي مقدرة فربي قادر باش يبعدها عنك ، فلنجعل يقيننا في الله فهو نعم الشافي و نعم الحافظ و نعم الوكيل ، و لنجعل القرآن ربيع قلوبنا و شفاء همومنا و غمومنا ..أختي إنني أتحسر على الناس التي عندما تتأدى من السحر او شيء آخر تذهب مسرعة لما يسمى ب "الفقيه" لماذا؟؟ و دواؤك عندك اقرئي سورة البقرة فهي ستر و حجاب والجئي إلى الله سبحانه و تعالى بالدعاااااااء إنه سميع مجيب..
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

شكرا لردك
            انت عمري

المشاركة الأصلية بواسطة ouassila مشاهدة المشاركة
              أختي الفاضلة ، إذا أراد الله شيئا يقول له كن فيكون ،و الله هو الحافظ من كل سوء و من كل شر ،أما الجهلاء المشعوذين الذين يلجأون لمثل هذه الأفعال فربي يخلصهم على أفعالهم وإذا كانت شي حاجة مقدرة عند الله فحتى حاجة مغتوقفا لا كميسة و لا شيء آخر ، و إذا مكانتشي مقدرة فربي قادر باش يبعدها عنك ، فلنجعل يقيننا في الله فهو نعم الشافي و نعم الحافظ و نعم الوكيل ، و لنجعل القرآن ربيع قلوبنا و شفاء همومنا و غمومنا ..أختي إنني أتحسر على الناس التي عندما تتأدى من السحر او شيء آخر تذهب مسرعة لما يسمى ب "الفقيه" لماذا؟؟ و دواؤك عندك اقرئي سورة البقرة فهي ستر و حجاب والجئي إلى الله سبحانه و تعالى بالدعاااااااء إنه سميع مجيب..
              بسم الله الرحمن الرحيم
              قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

اختي الفاضلة السحر موجود ولكن لا نداويه بالشعوذة ونعصي الحق سبحانه بل يجب مداواته بالقرآن فمن لديها رضيع فلتقرأ عليه الفاتحة وآية الكرسي والمعوذتين فهما سيحفظانه بإذن الله تعالى. استغفري لربك ودعي عنك تلك الخزعبلات.
                الله يهديك ويهدي جميع المسلمين والمسلمات.
                والسلام عليكم ورحمة الله تعالى.
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ouassila مشاهدة المشاركة
                  ماشاء الله
                  اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                  و
                  اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

:eek::eek::eek:

أختي إلى بغيتي تحمي ولدك قراي عليه المعوذتين و آية الكرسي و لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، أنا هادي هي التبخيرة و الكموسة اللي كندير [/align]

سأغيب لمدة ، لا تنسوني من صالح دعائكن أحبتي

لا حول ولا قوة الا بالله اختي zozza الله سبحانه وتعالى هو الشافي والحافض والمعافي ومن توكل عليه فهو حسبه شكراا لك على كل حال
                        اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واهلي وجنيني و مالي يا من لا تضيع ودائعه

كتقتلوني بكثرة الفهامة و الحكم على الناس دون الفهم
                          اولا الكميسة ماشي سحر لانها معمولة من القطران و بعض الاعشاب العادية اللتي تجعل الطفل لا يشم الا رائحتها و بالتالي عدم شم ما بالجو من بخور التي بالفعل منبعها الشعودة
                          و ثانيا السيدة التي تقوم بجمع هده الاعشاب هي حاجة و لن تضيع حجها في شعودة و كلام فارغ لان ايمانها بالحق العالي، القدير، كبيرة جدا و لا اسمح لاي واحدة منكن بالكلام عنها بسوء
                          ثالثا ليس عدلا اصدار الاحكام على المشاركات دون التاكد من نية كل منهن
                          و السلام ختام
                          انت عمري

المشاركة الأصلية بواسطة zozza مشاهدة المشاركة
                            العقول الموسخة كاينة، و كتباين في ايام عاشوراء، كيلجؤوا للسحر من اجل غاية ماكيكملش ليهم ربي فيها، و لكن الصبيان كيتاداوا بالريحة
                            كاينة واحد الكميسة كتصاوبها خالتي الحاجة للصبيان و اللي ولدات كتعطيها ليها في السبيطار، المعارف اللي كيعرفونا كيستافدوا معانا من هاد الكميسة
                            انا فكرت فيكم خاصة اللي طفلها مازال مادارش السنينات و قلت تستافدوا حتى انتما حيت احنا عائلة
                            ايوة اللي بغاها يطلبها و انا نجيبهاليه، كميسة كتحفظوا بها اطفالكم الرضاع بجهد الله من الشم اللي كيدي بعض الاحيان حتى للموت.
                            ايوة كي جيتكوم فهاد المشاركة؟؟؟
                            انتِ من بدأتي بذكر السحر عزيزتي زوزى
                            قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا هو مولنا وعلى الله فيتوكل الؤمنون...
                            شكرا جزيلا على كل الجهود عزيزتي ننتظر الجديد و المفيد دائما :):):):):):)
                            اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                            و
                            اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

انا قلت بان السحر كاين خاصة هده الايام و اصلا السحر مدكور في القران و قلت بان الرائحة تؤدي الصبيان "طبعا رائحة السحر" لا ارى ان في كلامي خطأ
                              انت عمري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X