إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آل الشيخ يصف التظاهرات المناصرة لغزة بالضوضاء والغوغائية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آل الشيخ يصف التظاهرات المناصرة لغزة بالضوضاء والغوغائية

    مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ

    وأنباء عن اضراب معتقلي تظاهرات القطيف المناصرين لغزة.
    وصف مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ التظاهرات التي انطلقت امس في العديد من الدول العربية والاسلامية لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة في ما عرف "بيوم الغضب" بانها "اعمال غوغائية وضوضاء لا خير منها".
    وهذا ثاني تصريح لرجل دين سعودي يفتي فيه بتحريم التظاهرات لنصرة الفلسطينيين بعد تصريح رئيس مجلس القضاء الاعلى الشيخ صالح اللحيدان الاسبوع الماضي الذي وصف فيه ايضا التظاهرات بانها "استنكار غوغائي".
    وأعتبر ىل الشيخ التظاهرات "باب الفساد في الارض حيث تشهد اعمال فوضى وتخريب" وفقا لصحيفة عكاظ السعودية.
    وقال اللحيدان "حتى اذا لم تشهد المظاهرات اعمالا تخريبية فهي تصد الناس عن ذكر الله وربما اضطروا الى ان يحصل منهم عمل تخريبي لم يقصدوه" وحث فقط على "الدعاء للفلسطينيين بظهر الغيب".
    وردا على سؤال عما هو انفع للفلسطينيين المتضررين قال المفتي "الغوغائية لا تنفع بشيء وانما هي مجرد ترهات ولكن بذل المال والمساعدات هي التي تنفع فالمظاهرات لا خير فيها ولا مصلحة منها وانما غوغاء وضوضاء لا خير منها".


    جانب من تظاهرة مناصرة لغزة خرجت في القطيف

    واشاد في هذا الصدد ب"حملة خادم الحرمين الشريفين الشعبية لاغاثة وعون المتضررين الفلسطينيين جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم".

    معتبرا ان الحملة تمثل "منطلق الايمان والمحبة الايمانية الصادقة في نجدة المسلمين ورحمتهم والاحسان اليهم وان هذه الحملة المباركة عمل اسلامي قبل كل شيء".
    وحث مفتي عام المملكة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على مواصلة تقديم "ما تجود به انفسهم لاخوانهم المتضررين الفلسطينيين ماديا وعينيا كل بحسب قدرته وطاقته".
    من جهة اخرى دعا المفتي قادة حركة المقاومة الاسلامية «حماس» الى التجاوب مع "كل صوت حق يدعوهم الى الخير".
    اضراب عن الطعام
    وعلى صعيد ذي صلة «راصد» أوردت مصادر محلية أن اضرابا عن الطعام بدأه معتقلون سعوديون على خلفية مشاركتهم في تظاهرات مناصرة لغزة خرجت في القطيف مؤخرا.
    وجاء اضراب المعتقلين القطيفيين احتجاجا على ايداعهم السجن دون توفير أدنى ضمانات قانونية أو توجيه تهم محددة لهم وفقا لمصدر مقرب.
    وكانت لجنة حقوقية محلية أشارت مؤخرا إلى وجود معتقل طاعن في السن ضمن قائمة ضمت أكثر من 13 معتقلا احتجزوا اثر مشاركتهم في تظاهرات شعبية خرجت في القطيف يوم 19 و 29 ديسمبر.

  • #2
    مشكورة حبيبتي لكنه مكرر هنا








    سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون





    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X