إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع في تجارة كل مايخص المراة والبيت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع في تجارة كل مايخص المراة والبيت

اخوتاتي انا هي عزة الام اللي حليت محل ديال الحلويات في شهر رمضان وللاسف المشروع ماتمشاش وسديت المحل وانا دابا تنخلص فيه ثمن الكراء بلا مردودية. فكرت اليوم باش نبدل المشروع وعزمت بمشيئة الله على التجارة في كل مايخص البيت والمراة انا محتاجة النصيحة منكن احباباتي للي عندها شي فكرة او بضاعة بثمن اللي ناكول فيه حتى انا طرف ديال الخبز ماتبخلش علي. والله اجعل هذا في ميزان حسناتكم. نتسنى ردودكم ان شاء الله. :confused::confused::confused::confused:

الاقتراح ديالي شري ماكينة دالخياطة و ديري معاك شي خياطة تعاونك اختى دارت هاد المشروع و تبارك الله نجح ليها حسن ملكلاس فالدار

شكرا ازهار على ردك وفكرتك المشكل اختي انا راني خدامة اوعيت من الخدمة ديال الزنقة والوقت المحدد بغيت ندير مشروع باش نقدر نستغنى على الخدمة اوفي الحقيقة راني عندي ماكينة ديال الخياطة خصني غير فين هي المعلمة الثقة اللي تعطيها المحال. شكرا اختي

الله يوفقك أختي

السلام عليكم اختي على ما اظن المشروع في بوركون
          يمكن تجهزيه بالاثواب فحال لي كاينة في حي الفرح و لكن تبيعي بنفس الثمن و البنطوفات و البيجامات
          ليزور و الكويطات و ليناب
          الله يوفقك

شكرا ام الزهراء على مرورك واتمنى بحكم انك في الصحافة والاعلام الى كنت تتعرفي اماكن فين نتقد هذه السلع باثمنة مناسبة اكون لك شاكرة. لا تبخلي علي.

اختي الله يوفق غير بغيت نعرف انتي من اينا مدينة اختي باش نتعاون انا وياك و الله يسهل

المشاركة الأصلية بواسطة عزة الام مشاهدة المشاركة
                شكرا ام الزهراء على مرورك واتمنى بحكم انك في الصحافة والاعلام الى كنت تتعرفي اماكن فين نتقد هذه السلع باثمنة مناسبة اكون لك شاكرة. لا تبخلي علي.
                اختي انا كنت غندير نفس المشروع لكن كتب لي الله و حملت
                اولا النقابات و الخمارات و القفازات بالنسبة للمنتقبات كان واحد السيد في الحبوس فاول الزنقة من بعد ما ما تخرجي من لقواس دوري على يدك اليسار الحانوت الثاني او الثالت كيبيعهوم بالجملة و قميص الرجال حتى هو
                البنطوفات الموكسان و البيجامات ليزور و الكويط يمكن تمشي ويكاند في الشهر للفنيدق في تطوان كاين داكشي رخيص
                اما الاثواب كاينين في زنقة زيرو في درب ميلا كيبيعو داكشي بالكيلو باثمنة جد مناسبة
                المهم هادشي باش كنت ناوية نبدا و لكن اجلت المشروع لمن بعد الولادة ان شاء الله

اختي sanaa انا من casa.شكرا اختي ام الزهراء على المعلومات القيمة . والله ولي التوفيق.

الله يوفقك اختي عزة الام انا من الشمال وماكنعرفشي فالدارالبيضة لكن نساعد ختي بالدعاء الله يرزقك ويوفقك بكل ما هو خير انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X