إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نسول اخواتي اللي سابقيني قالسعودية على شي اغراض منين ناخدهم؟!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نسول اخواتي اللي سابقيني قالسعودية على شي اغراض منين ناخدهم؟!

السلام عليكم ورحم الله وبركاته
    آش خباركم اخواتي مع شي غربة؟انا يلله جيت وتوحشت بلادنا الله يهون عليا وخلاص
    اخواتي الغاليات انا عاد جيت دابا تقريبا شهر لمدينة الخبر وبغيت الخميرة ديالنا ديال الخبز فين نلقاها؟ والسميد او الكسكس والفلان؟ واش كاينين هنا ؟ ويلا كانو ياريت تعطيوني سميات _اسماء_ المنتجات الله يجازيكم بخير ضرووووووووووووووووري راني والله حتى توحشت ماكلت بلادنا :(
    في امان الكريم
    الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
    واذا أينَعَت ,, نَعَت
    واِذَا جَلَت ,, أَوْجَلَتْ
    وكَمْ مِنْ قُبُورٍ تُبْنَى وَمَا تُبْنَى..
    وَكَمْ مِنْ مَرِيضٍ عُدْنَا وَمَا عُدْنَا..
    وَكَمْ مِنْ مَلِكٍ رُفِعَتْ لَهُ عَلاَمَاتْ,, فلَما عَلاَ....مَاتْ

على سلامتك اختيba9aniyaانا فالرياض بالنسبةللخميرة بحال الي عندنا فالمغرب عمرني ما شفتها هنا . كينة خميرة بودرة وهي مزيانةكتطلع المخبوزات مزيان.وبالنسبة للسميد والكسكس موجودين فالبندة وكل الاسواقوالفلان هنا كاين كريم كرميل وحتا هو مزيان وممكن الفلان بحال اللي فالمغرب تحصليه فبندة او كارفور فبلاصت المنتوجااختي الفرنسية.كنتمنى الاخوات اللي هنا يفيدوك اكتر غير قلبي راه غادي تلقاي كلشي هنا

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
      الله يجازيك بخير اختي ام عبودي بارك الله فيك غدا ان شاء الله نمشي نقلب عليهم , والله يلا فرحتيني
      بغيت نسولك واش الخميرة اللي قلتي ليا كتستخدموها فالخبز ديلنا المغربي؟
      الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
      واذا أينَعَت ,, نَعَت

السلام عليك حبيبتيba9aniyaبالنسبة للخميرة كنستخدمها في جميع المخبوزات بما فيهم الخبز المغربي والخبر مدينة ما شاء الله فيها كلشي غير قلبي وكلشي اللي كاين فالمغرب موجود هنا اي استفسار انا جاهزة الحبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة ba9aniya مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحم الله وبركاته
          آش خباركم اخواتي مع شي غربة؟انا يلله جيت وتوحشت بلادنا الله يهون عليا وخلاص
          اخواتي الغاليات انا عاد جيت دابا تقريبا شهر لمدينة الخبر وبغيت الخميرة ديالنا ديال الخبز فين نلقاها؟ والسميد او الكسكس والفلان؟ واش كاينين هنا ؟ ويلا كانو ياريت تعطيوني سميات _اسماء_ المنتجات الله يجازيكم بخير ضرووووووووووووووووري راني والله حتى توحشت ماكلت بلادنا :(
          في امان الكريم

اعانك الله اختي ba9aniya على غربتك ..وان شاء الله تلقين طلبك.
          شكرا لك ام عبودي على مد يد المساعدة للاخوات..اعانكم الله
          ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
          * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

السلام عليكم ورحمة الله وعلى سلامتك نزلت أهلا وحللت سهلا وطاب مقامك .
            بالنسبة لهذه المنتوجات التي تريدينها موجودة في كل السوبرماركتات أيا كانت (الدانوب كارفور الراية بندة بنداوود الصواري ....)
            المهم ومن تجربتي الشخصية وأنا لي فترة 16 سنة في جدة . الخميرة أستعمل الخميرة السريعة بودرة وماركاتها (خميرة الخباز ، pakmaya ..) بمعدل ملعقة صغيرة للكيلو طحين . الكوسكسوه بأشتري ماركة الأطلس اللي فيها اللون أحمر مع أصفر تكون متوسطة واللي فيها أخضر مع اصفر ناعمة وهذه الأخيرة هي التي استعمل . بالنسبة للدقيق أستعمل كويتي لجميع الاستعمالات . وبالنسبة لدقيق القمح اللي هو لونه اصفر في المغرب هنا أطلبي دقيق فرخة يليق للمسمن والخبز أذا كنت تريدين خلطه مع الفورص الحلويات المعمول البغرير الرزيزة باضافة شوية من الفورص للورقة (المهم احسن ماركة من دقيق فرخة هو حلواني اخوان) وبالنسبة للسميدة رقيقة للحرشة والبسبوسة... كذلك أنصحك بحلواني أخوان المهم ان تلاحظي السميدة الرقيقة مكتوب عليها سميد ، ودقيق فرخة مكتوب سميد ناعم (فرخة) والى كنت من هواة اللأكلات الشعبية المغربية بحال البلبولة وباداز عليك بالمطحنة تاخدي منها يبيعون بالكيلة والكيلو الشعير والدرة واغسليه في البيت ونقيه من الشوائب ورديه لهم يطحنوه بالدرجة اللي بغيت . وعلى فكرة الشعير الآن صار ينباع في السوبر ماركت قسم البهارات والعطارة لأنهم صاروا يستعملوه بدل القهوة العربي .
            أما الحلويات والفلان اظن ليست هناك مشكلة : في اي سوبر ماركت قسم الحلويات تجدين الجلي الجاهز بنكهات مختلفة باضافة الماء والجيلاتين السادة البيض لعمل وصفات خاصة بك (nappage , cheese Cak ...) وكذلك الفلان والكاسترد creme patissiere وlevure chimique الخميرة الحلوى vanille... أما اذا كنت فنانة حلويات وقوالب عيد الميلاد والعرس وووو فأنصحك بالذهاب لمحل مختص في كل ما يخص الحلويات FIRST CLASS هذا اسمه ما أدري هل له فرع في الخبر فيه من الألف للياء ما يخص الحلويات وأدواتها ...

,أنا حاضرة لأي استفسار عيوني لك يا هلا ومرحبا. ادع لي بالذرية الصالحة.

مساء الخير عليكم جميعا كيفكم أشو أخباركم مع هدالبرد هلا ومرحبا بيك أختي ba9aniya معنا هون في سعودية وأتمنى ليك إقامة سعيدة بالنسبة للأغراض لطلبتي هي موجودة في أي سوبرماركت دخلتيله والله ضكتيني أخت omnour كنت كنعتقد أنالكنطحن بدازأبلبولة أهنا حيتاش كنحمق أعليهم الحمدلله لقيت شبيه أديالي

شكرا اخواتي اللي ردو عليا وفادوني لهلا يخطيكم عليا واختي "ام نور" الله يرزقنا واياك الذرية الصالحة الطيبة وجميع المسلمين, الله يجازيك بخير اختي فدتيني باسامي المنتجات غادي نمشي ليها دابا ديريكت الله يعطيك مانويتي في خاطرك
                غادي ندعي لك بظهر الغيب اختي الله
                الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
                واذا أينَعَت ,, نَعَت

الاقتباس غير متاح حاليا

شكرا لك اختي ..ام نور .. على المساعدة انت والاخت lola 3.بارك الله فيكم

ايوا شغادي نقولكوم غير الله يطيكم الصحه اخوتي كفيتو ووفيتو بصراحه وياريتني سألتكم أول ما جيت ما كنت دخت السبع دوخات ونا كنقلب على سكسو حتى اضطريت نجيبو معايا من المغرب في كل مره كننزل ايوا الصراحه اثبتتو فعلا ان المغاربه كلهم اخوان والله يجازيكم بخير جميعا وام نور الله يرزقك ويرزقني الذريه الصالحه قولي آمين وأم عبودي الزين الله لا يخطيك علينا وباقيه نيا كنتمنى تكون ما بقيتيش نيه ههههههه لولع الزين تحياتي

مساك الله بالخير اختي العزيزة
                        وحبيت اقولك ان كل التبغيه تجديه في البندة
                        ونا اشتريت حتى طجين السلاوي والقدرة لكسكوس كلها هنا في السعودية
                        والحمد لله مايخصنا شئ
                        الاشوية الوحدة ليس الا

اختي ام بند منين خديتي الطاجين السلاوي انا جبت معايا واحد من المغرب وتشقق ليا
                          محتاجاه الله يجازيك بخير فين نلقاه؟ عاااااااجل الزين الله يخلي ليك بندر
                          الدنيا

اذاكَسَت ,, أَوكَسَت
                          واذا أينَعَت ,, نَعَت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X