إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ورطة ماكدونالدز مع البطاطس المقلية

، أنشر لرفع المعنويات ليعلموا قدر ديننا ، إنشرها ولا تبخل على الرسول صلى عليه وسلم
    استحلفك بأعظم محبوب لديك وهو الله الرحمن الرحيم
    أن ترسل هذه الرسالة لكل من عندك
    لا تقل ما في وقت بل قل فداك أبي وأمي
    استغفر الله الذي لاإله إلاهوالحي القيوم واتوب اليه

هذه مقالة تحذيرية من بطاطس ماكدونالدز ,من مقالة فى جريدة التايمز (لندن) ونفس الخبر من البي بي سي العربية .
    **الموضوع ..ان البطاطس هذه تقلى قليا اوليا فى معاملهم بالولايات المتحدة الامريكية ثم تجمد وتشحن لتقلى نهائيا بجميع فروع المطاعم بالعالم. المهم انه بعد تقطيع اصابع البطاطس ***يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) وهى سمن مصنوع من الخنزير كى تقرمش بعد القلى ***
    او يستحدمون دهون بقرية مع العلم ( ان البقر مذبوح ذبحا غير حلال بالصعق الكهربى او ميت بالرصاص وطبعا تصدر هذه البطاطس الى الدول العربية والهند
    قامت الشركة بالاعتذار للهند لان الهنود لا ياكلون الحيوانات نظرا لانهم يعبدونها اما المسلمين فلا قيمة لهم وعليه فان المقصود ان البطاطس تاتى من امريكا وعليها دهن الخنزير او البقر مع ان دهن الخنزير ارخص واسمك ثم تقلى بزيت نباتى عادى ولذا يعتقد الكثير انها طالما قليت بزيت نباتى فهى حلال وهنا يكون الخطا
    فعلا ثبت ان بطاطس ماكدونالدز بها شحم الخنزير وهذا ما تاكد منه بعض الاخوة المسلمين بالخارج لذا وضحوا ذلك وعملوا موقع اسمه الاكل الحلال (eat halal) كما اكتشفت روسيا ذلك وهددتهم باغلاق فروعهم هناك وتعهدت المصانع بالقلى النباتى فقط
    **وختاما ارجو من كل قارئ ان ينشر هذه الرسالة ويعممها ملاحظة
    كونك قرات الرسالة وعلمت
    فامامك خيارين
    ان كانت صحيحة انت محاسب من رب العباد ان كنت علمت وتجاهلت
    ان كانت الرسالة لم تقنعك بصحتها

,

قدر ديننا ، إنشرها ولا تبخل على الرسول صلى عليه وسلم
    استحلفك بأعظم محبوب لديك وهو الله الرحمن الرحيم
    أن ترسل هذه الرسالة لكل من عندك
    لا تقل ما في وقت بل قل فداك أبي وأمي
    استغفر الله الذي لاإله إلاهوالحي القيوم واتوب اليه

هذه مقالة تحذيرية من بطاطس ماكدونالدز ,من مقالة فى جريدة التايمز (لندن) ونفس الخبر من البي بي سي العربية .
    **الموضوع ..ان البطاطس هذه تقلى قليا اوليا فى معاملهم بالولايات المتحدة الامريكية ثم تجمد وتشحن لتقلى نهائيا بجميع فروع المطاعم بالعالم. المهم انه بعد تقطيع اصابع البطاطس ***يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) وهى سمن مصنوع من الخنزير كى تقرمش بعد القلى ***
    او يستحدمون دهون بقرية مع العلم ( ان البقر مذبوح ذبحا غير حلال بالصعق الكهربى او ميت بالرصاص وطبعا تصدر هذه البطاطس الى الدول العربية والهند
    قامت الشركة بالاعتذار للهند لان الهنود لا ياكلون الحيوانات نظرا لانهم يعبدونها اما المسلمين فلا قيمة لهم وعليه فان المقصود ان البطاطس تاتى من امريكا وعليها دهن الخنزير او البقر مع ان دهن الخنزير ارخص واسمك ثم تقلى بزيت نباتى عادى ولذا يعتقد الكثير انها طالما قليت بزيت نباتى فهى حلال وهنا يكون الخطا
    فعلا ثبت ان بطاطس ماكدونالدز بها شحم الخنزير وهذا ما تاكد منه بعض الاخوة المسلمين بالخارج لذا وضحوا ذلك وعملوا موقع اسمه الاكل الحلال (eat halal) كما اكتشفت روسيا ذلك وهددتهم باغلاق فروعهم هناك وتعهدت المصانع بالقلى النباتى فقط
    **وختاما ارجو من كل قارئ ان ينشر هذه الرسالة ويعممها ملاحظة
    كونك قرات الرسالة وعلمت
    فامامك خيارين
    ان كانت صحيحة انت محاسب من رب العباد ان كنت علمت وتجاهلت
    ان كانت الرسالة لم تقنعك بصحتها
    فانت ملزم امام الله بالبحث والاجتهاد للتاكد من صحتها والا فانت محاسب ايضا
    اللهم انى قد ابلغت
    اللهم

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
    الراحمين

السلام عليكم اخواتي الغاليات اتمنى ان تستفيدوا و تفيدوا الكل فهو واجب علينا سنحاسب عليه يوم القيامة.
    يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
    الراحمين

شكرا أختي على المعلومة أنا بعدا ما بقت كانمشي ليه من فاش بدات الحرب على الإرهاب وما بقت كاند ليه بناتي

السلام عليكم شكرا اختي على النقل
        بغيت نقول وحد الحاجة فالبداية انا ولله الحمد معمرني ممشيت لهاد مكدونالدز غير لبغيت نقول وحد الجملة كتبتي فالاخر جاتني فشكل
        قلتي ادا مقنعاتكش الرسالة بصحتها فانت ملزم امام الله بالبحت والاجتهاد لتاكد من صحتها والا فانت محاسب ايضا نبغي نقولك بان الله لا يكلف نفسا الا وسعها .انسان عادي كيستعمل اي منتج من المنتجات لي فالسوق فمن غير الي كاتبين على العلب -هادا ادا كان كيعرف يقرا- فمغاديش يعرف شي حاجة اخرى من غير تلك المعلومات فهادي ادا مسؤولية الناس لي مسؤولين على مراقبة المنتجات الداخلة ومراقبة المطاعم وكل مايجول بالاسواق اتمنى تكون فكرتي وصلت
        الله يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه

جزاك الله خيرا على المعلومة ، الحمد الله عمري ما كليت فيه واحد النوبة مشينا انا وصحبتي دينا ولادنا يلعبو وصافي ..لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم..
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae039cf4eff.gif[/img3]
          [img3]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia2253889c71.gif[/img3]

مشكورة اختي الغالية المهم افادة و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.
            الراحمين

اختي lay123 اولا قبل كل شئ مشكورة كثيرا و تانيا مشي انا كتبت راه جبتوا باش الكل ايعرف اش كاين مهم عندي ايوصل و فكرتك واصلة حتى انا مفهمت ديك جملة و بارك الله فيك اختي الغالية.
              الراحمين

مشكورة اختي ouassila الله ايحفظك و ايحفظنا منو يا ربي و اللهم وفقنا لما يحبه و يرضاه.
                الراحمين

جزاك الله خيرا اختي

ربي ايخليك اختي الغاليةom-ayaعلى المرور الطيب.
                    الراحمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X