إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل فعلا الناس الأكثر ضحكا هم الأكثر حزنا..؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل فعلا الناس الأكثر ضحكا هم الأكثر حزنا..؟؟؟

الضحك قد بات ليس الا قناعا يحاول الجميع أخفاء المستور كما يقال من ورائه.....
    لم نعد نرى الضحكة والابتسامة الحقيقية النابعة من قلوبنا أنما أصبحنا نرى مجرد أبتسامات لاطعم ولا لون لها ترتسم عنوة على وجوهنا نخفي من ورائها مشاعر الحزن والاسى واليأس التي نمر بها..
    هل أصبح الضحك حقا قناعا نواجه به الاشخاص نلبسه كل صباح ونخلعه كل مساء مثقلا بالابتسامات المزيفة....
    ترى هل نحاول خداع أنفسنا أم خداع الآخرين؟؟؟
    هل أصبح زماننا الذي نعيشه يفرض علينا التحايل حتى بالابتسامة والضحك؟؟؟
    هل تعايشنا مع قناع الضحك...كي لانشعر الآخرين بمآسينا....أم أنه الحال كي نستطيع التعايش مع الآخرين ويتقبلونا كنوع من المجاملات؟؟
    هل فعلا الناس الأك
    ثر ضحكا هم الأكثر حزنا..؟؟؟

هل فعلاً الناس الأكثر ضحكاً هم الأكثر حزناً ….؟؟؟؟؟
    عباره صحيحه مئه بالمئه
    وهذه الايام لا نجد من يضحك او يبتسم من ق
    لبه
    فكلها ابتسامات مزيفه او بالاحرى يمكن القول بانها شبه ابتسامات كاذبه
    (( هده وجهة نظري ))
    وشكرآ khawla23 على الاختيار الرائع للموضوع

أسعدني مرورك أختي عا شقة الصحراء

شكرا اختي الفاضلة على طرحك القيم ..وارجو مشاركة وتفاعل باقي العضوات في هذا الموضوع الرااائع...انا بالنسبة الي ليس اكثر الناس ضحكا اكثرهم حزنا...وليس دائما الابتسامة هي قناع نخفي وراءه حزننا...بالعكس اختي ان الابتسامة رغم الحزن هي بمثابة قوة تخرج من اعماق النفس الحزينة ...لتعطي بذالك هاته الابتسامة طاقة للاخرين ...وهناك انواع من الضحك والذكي قد يدرك تلون تلك الابتسامة بالحزن..والابتسامة هي بلسم جروح الذات..لانها تعطينا انطباعا بالسعادة عن انفسنا وتظهر انها حقيقية لاخرين ..ونحاول ان نرسمها من الاعماق وايضا هي تحدي لذالك الحزن الدفين في دواخل كل انسان...وليس كل من يبتسم لنا ..سنعتبره ان ابتسامته لنا مزيفة...
        مني اليك ارق تحية اختي الحبيبة

بالفعل اختي الغالية الذي يضحك هو الحزين قولة صحيحة و يقول المثال ا لمغربي *** كثرة هم تضحك***
          اتقدم بالشكر الكبير لك اختي على الموضوع القيم
          يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم
          الراحمين

شكرا ختي على طرحك للموضوع
            ومن رايي ان الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا وهذا ليس رايا فقط بل عن تجربة
            تقبلي مروري غاليتي
            اللهم انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

انت على حق اختي مشكورة

السلام عليكم
                مكرر
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...BF%BF%BF%BF%BF
                بسم الله الرحمن الرحيم
                قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X