اخواتي رباطيات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتي رباطيات

السلام عليكم بغيت نسول الاخوات الي تيسكن بمدينة الرباط بشحال الثمن تاع لكرا ء في حي التقدم ويعطيوني فكرة على الحي واش مزيا اولا لا و جزاكم الله خيرا

السلام عليكم..
    حي التقدم حي شعبي وفيه لكرا على حسب لانه فيه اماكن شعبية وفيه اخرى لا وطبعا ضروري تمشي وتعايني المكان وبفضل الله يكون غير الخير..ومعنا مشرفتنا من الرباط ايضا وهي تقريبا لا تدخل بكثرة هذه الايام للمنتدى بسبب انشغالاتها الدراسية...لكن ان دخلت فباذن الله ستوصلك بالاخبار حسب الاستطاعة باذن الله.ان شاء الله ساترك لها رسالة خاصة في الامر.يسر الله امرك ووفقك لما يحبه ويرضاه.. اما عن الكراء بالرباط عموما فهناك اثمنة مرتفعة كباقي المملكة ..
    في حفظ الله.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

شكرا حبيبتي ام الصالحين على المعلومة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        بارك الله في أمي ام الصالحين على مراسلتها لي وتبليغي بالموضوع
        أختي رشيدة أول شيء وددت أن أقوله لك أنه لا يمكنني أن أخبرك بثمن الكراء لأني والله لا أعلم وأيضا تعلمين أن الأثمنة تتفاوت حسب المنزل لكن الشيء الذي أود أن أسألك عنه وهو في أي منطقة بالضبط تتحدثين عنها في التقدم لأنه مثلما تعلمين فهو حي كبير وتتفرع منه أحياء أخرى صغيرة..وفي انتظار إجابتك سأنصحك بعدم الكراء في هذين الحيين"حي الفرح وحي الرشاد" لأنهما صراحة غير آمنين خاصة في الآونة الأخيرة لكن إذا كنت ستكترين في البلوك فهناك الأحياء جميلة وأحسن بكثير من تلك وأسأل ربي أن يوفقك أختي ويختار لك اللي فيه الخير..

أختك في الله.
        أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
        ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

شكرا اختي وحبيبتي واشوقاه لحج بيت الله على اهتمامك لي بالموضوع فانا لا احسب الحي كبير جدا كما دكرتي ولكن احب ان اعرف اي المناطق اقصادية وفي نفس الوقت هادئة يوجد فيها الكراء وبثمن مناسب واشكرك اختي الكريمة وجزاك الله خيرا الجزاء

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            أختي في الواقع والله لست ملمة بالأثمان كثيرا لكن إن سألتني عن مكان يكون مناسب وفيه شوية ديال الأمان فمثلا قرب المقاطعة وما حولها وفي البلوكات لكن على ما أظن أنه سيكون الثمن شوية مرتفع وبغيت نسولك واش قلبتي ومشيتي شفت شي مساكن ولا باقي.. أنصحك باش تقلبي على عينيك وديك الساعة شوفي المسكن اللي ارتاح ليه خاطرك.
            أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
            ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

جزاك الله اختي المشرفة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X