إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايرد على اتصالاتي..و ضربني .. و يبي يطلقني.. و يخووووون..انا شفتة معهااااا ألحقوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لايرد على اتصالاتي..و ضربني .. و يبي يطلقني.. و يخووووون..انا شفتة معهااااا ألحقوني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواتي عضواااااات المنتدى .. اتمنى تكون حياتكم افضل.. و ان تنحل مشاكلكم في أقرب فرصة

    بس انا ملاحظة شي في المنتدى و في قصصكم
    انا بترك المقدمة و بدخل في الموضوووووع على طول و يمكن اكون قاسية عليكم
    و عارفة الي أدينة بماي مو زي الي أدينة بنااااااااااااااار

    حبيباتي
    كلكم عندكم رابط مهم مشترك الضعف و التنازل ... و الوحدة طايرة على زوجها طيران تبي رضاة يطقها اليوم و يوديها لأهلها و تستنى منى يرجعها بليوم الثاني... والله عجب
    تقولين بينكم اطفال .. و تحبينة اجل استحملي الي يصيرلك
    أكثر البنات تدخل المنتدى و تقول عطوني حل ما ابي اتطلق
    اول شي الحل بيد الله رب العالمين و غلط تلجئين للمنتدى و تقولون تكفون طالبتكم طلبة ساعدوني او لاتخلوني و تتركوني ابي مساعدة رغم ان الله معك بكل دقيقة ....... هذا اولا
    ثانيا

    الرجال يا بناااااااااااااااااااااااااااااات مايحب البنت الضعيفة الي تركض وراااااااااه و تدق علية بليوم مليون مرة و ترسل مسجات ولا يرد عليها اول شي هم ينبسطون ان الوحدة تذل نفسها و يتلذذون بتعذيبها فعشان كيذا لاتعطينة هل فرصة

    كمان لما تحسين زوجك مابغااااااااااااااك من اول حياتك ضفي عفشك و روحي بيت اهلك ابركلك و اعز لك و بكرة الله يعوضك بزوج احسن منة

    فية وحدة هنا في المنتدى قالت معاناتها مع زوجها و كيف ذلها و اتهمها بشرفها و مع ذالك رجعتلة و تركت اهلها الي كانو واقفين معها
    والله لو طقك طق ما الومة دامك ذليتي نفسك

    بناااااااااااات وش فيكم وش صاير
    تقولين عيال والله فية كذا طريقة لهم يا هو يرضى يخليهم معي و اربيهم و يدفع نفقتهم وذا رفض و اخذهم
    عادي دامي ان شاء الله بشوفهم في الاسبوع مرة خلية يبحل فيهم و انا اشوف حياتي و اتزوج
    اصلا هو لما يفكر بزواج ماودة عيالة عندة ودة ياخذ راحتة بحياتة مايبي مسؤليات من بعد زوجتة الاولى

    بعدين لو زوجك ماهو سوي يمارس المحرمااااااات سواء من شذوذ او خيانات و علاقات محرمة او خمر و حشيش و اليعاذ بالله الشرع معك و اثبتي علية هذا الشي و عيالك عندك غصب علية و ينفق عليهم و يدفعلك تعويض و يسمى تعويض الاذى الي تعرضتي لة بسببة


    تجي ثاني تقول زوجي متزوج علي و ابية يجي عندي و ليش عند الثانية و يجلس عندها اكثر
    انتي يا حبيبتي فية حريم مثلك كثير نست نفسها و اهتمت بزوجها و عيالها و اهملت جسمها و لبسها و ريحتها
    فماينلام لو هج وراح لوحدة ثانية
    تبينة يرجع غيري نفسك البس اصبغي شعرك و قصية سوي نيو لوك لو انتي سمينة سوي رجيم و بكل الحالتين سمينة ولا نحيفة سوي رياضة كولي اكل صحي عشان يبان على وجك و لونك
    أذبحية بتغييرك و عدم اهتمامك زي اول فية

    لو ماكملتي دراسة كملي ادرس اقري كتب تثقفي
    مو ثقافتك الوحيدة المطبخ و الزوج و العيال




    كل رجال فية علة بس ماسئلتي نفسك لية زوجك في البداية كان طيب و حنون و رمنسي و في الاخير تغير

    كثير حريم تقول زوجي ماصار رومنسي ((اول شي الحياة مو كلها رومنسية و الزوج عندة ضغوط في العمل و الشغل تخلية ينشغل شوي .. بعدين الرجااااااااااال يكرة الزوجة الي تنق و تقول ماصرت رمنسي زي اول ولا صرت تسويلي كذا و كذا و لية ماتقولي احبك و لية و لية و زن و زن لحد مايطلع الرجال من طورة و يكرهك و يكرة الساعة الي جيتي فية عندة))

    بعدين حنى يا البناااااااات بسبب اننا نفكر بقلوبنا مو بعقولنا خسرنا اشياء كثيرة
    كرامة ... مكانة .... حب .....و ثقة

    انسي الافلام الي فيها رمنسية و تقولين ودك تصيرين مثلها لانها افلام مو واقع الواقع مختلف و تعاملي معة



    حطي حب الرجاااااااااااااااااااال بحلقك مو بصدرك عشان لو يوم تعبتي منة تقدرين تلفضينة بسهولة



    و القهر بعد فية بناااااااااات تقول ماودي اطلع اسرار بيتي و لا ودي اعلم اهلي برغم ان زوجها خاين
    و كاشفتة


    ياحرمة زوجك خاين ولا ودك تعلمين اهلك و يهين بعد اجل تستاهلين الي يصيرلك



    نصيحة لكم شوفي مكان الغلط بضبط الي ارتكبتية مع زوجك و صلحية اكثر القصص الي نقراها في المنتدى و الي تنقال بلقطاااااااااااااااااارة رغم اني نوهت و قلت اكتبوة في الوورد بعدين حطية كامل في المنتدى
    اكثر البنات تقول قصة حياتها من البداية انا بنت ذكية و خلوقة و الناس تشهد بكيذا .... معليش عارفين و كل وحدة تقول كيذا
    بعدين انا جميلة .... وش دخل الجمال يابنتي فية حريم شيناااااااااااااااااااات و ربي موفقهم و ازواجهم يحبونهم تدرون ليش تقول ماعمري كشرت بوجهه ولا طلعت من الغرفة وهو زعلان و كلمتة بهدوء و بلعقل وذا صااااااااااار نار امتصيت حرارتة و غضبة و خليتة مثل البيبي,<<<<تتوقعون زوجها طيب .؟؟

    لا مو طيبة بس البنت ذكية عرفت كيف تكسبة و تلفة

    بعدين لما يخلصون كاتبة جميلة انا متفوقة بدراستي.... يعني وشلون تبين نصفق و نقول وش تقديرك

    و تكتب القصة و تباشر فيها و كلها خرابيط فية مشاكل بس حلها كان وقتها سهل
    و المفروض من وقتها اخذت موقف قوي عشان ماتنهال عليها المشاكل


    ادري اني مررررررررررة معصبة و جالسة اجرحكم بس كيذا احسن يمكن تصحون يابناااااااااات حواء


    والله لو احد جنبي ولاصق فيني و كل مادفة رجع و لصق بكرهه والله خفو عن الرجال و بطلو ملاحق لهم


    بناااااااااااااااااااااااااااااااااات شوفي نفسك اكثر ولا تفكرين في كم قرش يصرفها عليك و على عيالك لانة صارف صارف لو رفعتيها للمحكمة



    ادرسي و توظفي ... غيري اسلوب حياتك لو انتي في بيت اهلك جددي حياتك و خلي كل الي حواليكي يقولون ماشاء الله قوية ولا همها وذا جاك عريس اقبلي
    وذا في بيتة كمان تغيري و اثقلي علية
    غيري اسلوبك معة
    خليها كلها ثقل بدال حبيبي قولي ابو فلان
    و عذبية تعالي متلبسة و متزينة و على سنقة عشرة و مرمري من قدامة بثقل ولا كئنة فية
    خلية يتعذب


    بنااااااااااااااات المراة لها حقوق في الشرع و القانون و اهلكم الله يخليهم لك يدعمونكم و الي اهلها ضدها اتخذي موقف قوي قدامهم و تكلمي بثقة بس بدون نرفزة و هواش
    و الي ماعندها اهل اكيد عندك احد معك و يدععمك


    بنات لاتتنازلون على حقوقكم و الي تخلا عنها رجلها يوم تتخلا عنة على طوووووووووووووووووووول
    عيادة العفاف
    اخصائية العلاج الطبيعى والروماتيزم والتاهيل





    ابتسم فْان اّلحياة أجمل من ان نعاني منها


  • #2
    سلام من الله عليك اخيتي fatiimane والله ثم والله انتي جئتي على الجرح الذي يجب ان ننتبه له حين نتعصب مع ازواجنا جئتي على الجرح الدي يجب ان متحكمين في الفاظنا عندما ما نواجه اي سوء فهم مع ازواجنا جزاك الله عنا كل خير على هذا الطر المهم والقيم
    فعلآ اخيتي كثير مننا يعتقدون ان بيوت اهلنا افضل للأسف ستوكن افضل من بيوت ازواجنا وهو العكس صحيح سنكون في بيوت اهلنا بدون حرية بدون اهمية بدون حتى احترام ويا كثر الحكي من الهل والجيران فلانه تطلقت هي لسه لم تتطلق لكن الشائعات عليها تخرج من كل حدب و صوب

    بارك الله فيك اخيت على طرحك ووفقك الله في حياتك وجعلك الله من الذين يقتدى بهم

    تعليق


    • #3
      بصراحة الموضوع مستفزززز جدا

      باين الي كتباته قلبها مليااان على الآخر مرة تشرق ومرة تغرب وتحاول تستفز حتى النساء المتزوجات
      المشاكل لزوجية لا تحل بالغطرسة والتبجح وإنما بالعقل بالهداوة والسياسة
      حطي حب الرجاااااااااااااااااااال بحلقك مو بصدرك عشان لو يوم تعبتي منة تقدرين تلفضينة بسهولة
      على سبيل المثال أي حمق هذا الذي تتفوه به الأخت لما نحط الحب بالحلق واشمن زواج بقى واشمن عشرة

      و القهر بعد فية بناااااااااات تقول ماودي اطلع اسرار بيتي و لا ودي اعلم اهلي برغم ان زوجها خاين
      و كاشفتة

      ياحرمة زوجك خاين ولا ودك تعلمين اهلك و يهين بعد اجل تستاهلين الي يصيرلك

      أما هاد الجملة خاصها صفحة للرد عليها يمكن الأخت خاصها تفضح راجلها ماش غير مع أهلها لا لا تحطه فالجريدة احسن ولا فالأخبار

      الزواج والزوج والحياة الزوجية عندها حرمتها وقوانينها والراجل كيجي بالحيلة الحلاوة والذكاء ماش بالغطرسة والمعاقبة راه هايدا غيزيد يعناد والهوة تكبر بين آدم وحواء وحاجة أخيرة هي أن الأخت الي كتبت الموضوع من اللهجة خليجية وهناك فرق بين المجتمع الخليجي والمغربي لذا ماغينفع فوالوا كل هاد التحريض على الراجل
      اسمحوا لي طولت عليكن

















      ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

      من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
      مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
      مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

      جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
      في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
      ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
      الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











      شكرا غاليتي أمنار


      حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


      ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







      تعليق


      • #4
        موضووووووووووووووووووووع باسل وبالخصوص مع اللهجة الخليجية حححححححححححححامض
        ظل راجل ولا ظل حيط...وخا يكون كلب ومايسواش..
        الرجل سترة للمراة
        وخا يكونو وليديك ملائكة ماشى بحال تكوني في دارك كتحسي براسك ملكة
        كيف ما كان من تصرفات من الراجل . المسلمات بحالنا خاصهم يبقاو في منازلهم الى بغاو يدخلو للجنة ويشربو من يد الحبيب صلى الله عليه وسلم شربة لا ضمئ بعدها..........ااااااااامين ياربي انا وكل القانتات اللي في المنتدى الحبيب اللي كيفتح لينا صدرو الحنين باش نفضفض مافي قلوبنا
        مهما كان يا اخواتي المتزوجات متخرجوش من ديوركم راه هديك هي الجنة ديالك......بالخصوص في هدا الزمن..... المسلمات صبحو نادرين فيه.......كنظن كلكم كتخرجو للشارع وكتشوفو المناااااااااااااااااااكر
        حسبنا الله ونعم الوكيل
        الهم ارحم امة حبيبك صللى الله عليه وسلم رحمة عامة.............يااااااااااااااااااااااااااااااارب


        تعليق


        • #5
          والزوجة الذكية التى من البداية تحاول فهم زوجها وكيفية التعامل معة وليس كل حل ينغع مع الأخر وبالنسبة لسرد أى مشكلة بالمنتدى حقا قد يفيد فليسالكل عنة خبرة وكلنا قد استفدنا كثيرا من المنتدى..........انا اقول لما تتخانقين مع زوجك خوذي نفس و قولي بصوت واضح لا اله إلا الله و بهدوء و تفاهمو ولا تنزلين من نفسك و مع ذالك بيني له وجهة نظرك بهدوء و خلية هو يبين وجهة نظرة كمان
          و حاوولو تتوصلو لحل ...........الله يسخر للجميع ما فيه الخير



          عيادة العفاف
          اخصائية العلاج الطبيعى والروماتيزم والتاهيل





          ابتسم فْان اّلحياة أجمل من ان نعاني منها

          تعليق


          • #6
            [quote=fatiimane;534258]والزوجة الذكية التى من البداية تحاول فهم زوجها وكيفية التعامل معة وليس كل حل ينغع مع الأخر وبالنسبة لسرد أى مشكلة بالمنتدى حقا قد يفيد فليسالكل عنة خبرة وكلنا قد استفدنا كثيرا من المنتدى..........انا اقول لما تتخانقين مع زوجك خوذي نفس و قولي بصوت واضح لا اله إلا الله و بهدوء و تفاهمو ولا تنزلين من نفسك و مع ذالك بيني له وجهة نظرك بهدوء و خلية هو يبين وجهة نظرة كمان
            و حاوولو تتوصلو لحل ...........الله يسخر للجميع ما فيه الخير
            شكراا الحبيبة وسامحينا الى نتقدنا الموضوع ديالك غير وجهة نظر وصافي
            حتى انا اصلا كنمر بظروف صعيبة بزاف مع راجلي واول مرة اصرخ في وجهه ولم اجد سوى كلمة طلاق على لساني ونسيت بلي الشيطان كيدير كل ما في وسعه لعنه الله باش يفرق مابين المراة وراجلها .
            حتى جيت عند والديا عاد حسيت بنعمة اللي عطاها لينا الله سبحانه بالاخص منين شفت الشارع كيف داير بالمتبرجات المائلات المميلات.ومكايديها فيهم حتى واحد وكان يصيبو الراجل يشريوه بالفلوس :):p:D
            الله يهون على جميع المسلمات ويرزقهم الزوج الصالح ااااااااامين ياربي
            لك مني احلى سلام واجمل تحية





            تعليق


            • #7
              [align=center]
              بسم الله الرحمان الرحيم

              أختي الكريمة دخلت الموضوع مسرعة لأن العنوان جدبني كثيرا
              لكني وجدته نصائح من أخت ليست لها خبرة في الحياة الزوجية وفي الأسرة وحقوق العشرة الزوجية
              وأيضا رأي أخواتي صحيح ،فالموضوع باللهجة الخليجية ويلزمه وقت طويل حتى نستفيد منه إن وجدت به نصائح صحيحة
              لأن نصائح الموضوع لا يمكنها أن تطفأ نار الغضب بين الزوجين بل تأججها وتزيد اشتعالها وهذا ليس هدفنا في هذا المنتذى
              المنتذى نسائي محض ونعلج مشاكله باللين والصبر والحيلة الصحية والشرع
              لهذا اسمحيلي لإحالة موضوعك للأرشيف لأن هذا ليس مكانه
              [/align]








              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X