ارجو المساعدةعاجل :نجحت في القرعة للسفر الى امريكا ولكن ؟؟؟!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدةعاجل :نجحت في القرعة للسفر الى امريكا ولكن ؟؟؟!!!

انا يا اخواتي كانو الاهل ديالي في امريكا سجلوني في la lotriيعني القرعة باش نمشي تم وطلع اسمي بصح بغيت نسولكم هادي 6شهور ملي بعتولي بلي نجحت وانا بعتلهم الاوراق اللازمين كامل ومزال حتى لهاد الساعة مردوليش خبر مفهمتش واش غايطولو قع هاد الوقت ولا واش صار الله يجزيكم الخير ا لي جربت ترد علي الله يجزيكم الخير راني مقلقة ومفهمتش واش غاديا ندير انا سجلت مع راجلي مش بوحدي يعني نروح معاه بصح نفد لية الصبر ومفهمتش واش بطلو ولا واش صاير يعني لوراق لي بعتهوملي انا طلعت في القرعة وبعتلهم لوراق وردولي قالو ناقصين شي ورقات عندي دابة 3اشهر وماكاين حتى شي خبر الله يفرج همها الي تعرف شي حاجة على الموضوع تردلية الاخوات الي عايشين في امريكا يساعدوني واش ندير
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

وعاودت بعتلهم الاوراق كاملين من 3اشهر ومابان والو

أختي ان شاء الله يكون كل خير ..من رأيي تعاودي تراسليهم على سبب التأخير .. وربما ليس هناك تاخير لأن الاجراءات تتطلب وقت ..
      ان شاء الله تدخل الاخوات القاطنات هناك لإفادتك ..بالتوفيق اختي وكل خير ان شاء الله
      ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
      * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

salam mat3atlo ma walo ana rah 3layn 3am 3ad jawboni wa ta ana kant mdakhla m3aya rajli ghir sabri ykon khir inchaalah

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

غير اصبري راه الإجراءات كتاخذ وقت حينت ماش عشرة ولا عشرين راه مئات الملفات ولا آلاف
          كيف ماقالت لك الأخت الي جربات سنة عاااد ردوا اعليها
          إوا نوصيوك غير بالصبر وثلاث أشهر راه ماش اطويلة فقط حينت كتستناي على هاد الشي جاتك طويلة بزااف
          اصبري ربي يفرجها عليك وإن شاء الله كلشي يفوت بخير وعلى خير ياسكرة

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

الله يجازيكم الخير حبيباتي نسرين ويارا والله طمنتوني يعني عادي مرهمش معطلين علي واختي fatyhichamالله يجزيك كل خير بصح بغييت نسولك يعني بعد عام باش بعتوليك لوراق وكيفاش درتي قدمتيهم للقنصلية والله راني مدوخة وما فاهما حتى والو وريليا كيفاش درتي باش نجهز وواش من وراق طلبوليك مدامك مجربةودرت مقابلة عاد عطاولك لفيزا وواش سولوك ربي يفتح عليك ويرزقك ماتتمناي ردي علي وطمنيني ربي يطمنك دنيا واخرة واسمحيليا كترت عليك فلاسئلة وشي اخت عندها معلومات من هاد الشي لي سولتو ترد علي الله يفرحكم

الله اسمعك اخبار الخير اختي سكرة سمحيلي معندي حتى فكرة على الموضوع يمكن نساعدك بيها غير انصحك بالصبر وعدم الاستعجال والتوجه الى الله بالدعاء والله ايسر ليك فلي فيه الخير اختي .
              [flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
              هم للعين قرة
              فسلام على من دام في القلب ذكراهم
              وإن غابوا عن العين قلنا
              يا رب احفظهم وارعاهم

الله يجزيك الخير اختي ام هيثم نطلب من الاخوات كاملين يدعيو معاي ادا فيها الخير ييسرها لي ربي وجزاكم الله خير راني نستنا من الاخوات المجربات يجاوبوني ويطمنوني الله يطمنكم

salam okhti nti ba3da mina mdina ana la79ach kan 3andi wa7d siyd howa li kan warani ach khasni min wara9 nji wa naw3 l asila li ghadi yswoloni lmohim ha msn dyali f.faty1979********.com bzf dyal lwra9 khaskinchalah ykon khir mli thadri m3aya nkmal lik

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                  للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

الله يجزيك كل خير اختي fatyhichamعلى الرد ديالك ولكن اعدريني ميمكنش نراسلك على الخاص حيت الزوج ديالي مانعي نراسل تاوحدة على الخاص انا ساكنة في الخليج ادا ممكن تشرحيليا هنا وادا مايمكنش راك مسامحة ياختي والله يجازيك كل خير يا لحبيبة نستنا الرد ديالك وباقي الاخوات ادا تعرفو شي حاجة ساعدوني اله يجازيكم بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X