مغتربات فرنسا ماهي.........

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربات فرنسا ماهي.........

ماهي الصعوبات التي تواجهينها داخل المجتمع الفرنسي نتمنا كل وحدة تعطي رأيها وتجاربها

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شكرا ألحبيبة على هاد الموضوع
    بالنسبة ليا هادي 3,5 سنوات وانا هنا ملي جيت ما نزلت للمغرب
    إوا الصعوبات كاينا أو كتيرة بحال أوراق الإقامة حيت عندي غير العام
    راكي عارفا إنا عكسنا لي ولاو دايرين أو معا ماعنديش الولاد تايبقاو إسولو ياكما مزوجا غير على ود الوراق
    أو كاين اللغة رغما أنني الحمد لله نعرف لأن ختك شادا الباك علوم ولكن ماشي top حيت أنا كالسا فدار أو زايداها ما كنخرجش غير معا راجلي هاداكشي علاش ما كنتواصلش مع الناس باش اللغة تتحسن شوية
    أو صعوبات معا العدوزة لي حاكرا عليا بسبب و بدون سبب حيت ساكنا معايا
    إوا عا خليها على الله أو صافي
    و إلى تفكرت شي حاجة غاي نكولها ليك إن شاء الله

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

شكرا اختي على الرد لي عودة

حتا هدي عام 7 شهور ممشيشت .بالنسبة للصوعوبات ان عا ئلتي تبعد عني ل يس لدي صديقات مخلصات .بالنسبة للأوراق هدا هو القانون الجديد .كل 3 اشهر كيجددو الأوراق انا نسحاب العكايز تيكونو صعا ب غي في البلاد اوا الله يسهل عليك انا عكوزتي بعيدة علي كنشوفها 2 مرات في العام.او داخلا سوق راسها

salam 3alikom ana hadi 9 mois man li jite lafransa lhamdolilah 3tawni lawra9 dyal 10 ans bsah 3andi wahed lousa ngolo 3liha sousa hablatni ana hamla o bghat tayholi ama la3jouj wakha nahzamha f dahri tahdar fiya

[[url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url

salam 3likoum kidairin albnat labas 3likoum

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
              مشكورة أختي *khawla23 * على هذا الموضوع.
              هذه 10 سنوات و أنا مقيمة بفرنسا..و الحمد لله تأقلمت مع الجو ;) الفرنسي ..و وليت وااااعرة ;);)
              في البداية كان مشكل اللغة (ختكوم *حشومية*) ما كنتش نزعم نتواصل مع الناس ..و هذا هو الخطأ ..خاصك
              تزعمي تهدري باللغة الفرنسية ومع المدة يتسرح لسانك.
              بالنسبة للأوراق..عندي الجنسية الفرنسية. و الحمد لله عائلة راجلي الله ايعمرها دار..العكوزة حاسبني محال بنتها..ولوستي تحسبني محال ختها.
              الله ايدوم محبتنا.
              أختي *omo zaynab* الله يرزقك الذرية الصالحة..أما العكوزة ..غا تهلاي فيها وحسبيها بمثابة أمك..وربي يجازيك خير إن شاء الله.
              أختي*walae00* مبروك عليك و الله يثبت حملك و ايفكك على خير.
              لي عودة إن شاء الله.

salam kidairin labas 3likoum wach kayna chi wahda twansni

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X