تربية الاولاد في الغربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تربية الاولاد في الغربة

سلام عليكم جميعا اريد من كل مغتربة ان تحدث لنا عن العواقب التي واجهتها في تربية اولادها مع دكر البلد الدي تقطن فيه
    بالنسبة لي اسكن في مونتريال وعندي ولدين لم يدخلا بعد المدرسة الحمد له لغاية الان لم اواجه مشاكل معهما

السلام عليكم موضوع رائع و الله حتى أنا عندي بنية مزال صغيرة معندش مشكل و أنتمنى ميكونش ملي تكبر يا رب واللهم ارزقنا الذرية الصالحة.

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

شكرا جزيلا اختي على الرد و كنتمنى يبانو مغتربات عندهم اولاد كبار باش يعاودو لينا على العواقب التي واجهتهم في بلاد الغربة من حيث تربية الاولاد مع عدم نسيان دكر البلد الدي يقطنون فيه

wa ghir souktou rahe blade lghorba taykhal3ouna,wallah ana rani tanfakkar hite tanchouf des cas lahe istarna ou safi.
        ana 3andi benti 3andha 3am ou nesf mazal majarabna walou.
        lahe ihfad oulidate nass koulhoum.

السلام عليكم موضوع جميل او مهم بالنسبة لي ولدي مزال اصغير ولكن غير الله يحفظ اوليداتنا

HTANA A KHOUATATI KHAIFA BZAF O KANGOL NRJEE L MGHRIB LAAM JAI BACHE MANDII BNTI FKRAYTHA ANDHA DABA 4 SNINE LAKIN LMGHRIB HTA HOUA DABA KAYRLEE F TRBIYA HA CHICHA FL MDRASSA HA LAAJEB OUALAH ILA HERT BZAF AAFAKOM JAOUBOUNI ROSOSAN ILA RJEET BOHDI DRARI MARAYKONCHE MAAHOM AL AB:confused:

salam walah lamghrib wala fih l3jab hado b3da ila daro chi haja jat m3ahom fi lkhr kaytsmaw nsara ghir lah yltaf wa safi hada maygol lwa7d

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

انا اعيش في باريس وعندي 2 اولاد 3ونص والثاني 5اشهر والله يحفظهم اللي علينا نديروه والله يحفظ جميع اولاد المسلمين

hada howa almochkil li mkhali rajli khayef men anana nwaldo lakin ana brit nawlad o nd3i lah ihdihom
                  ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

انا اعيش في ايطاليا حوالي 14 عام وعندي 2 اوليدات بنتي عندها 13 عام وولدي 5 سنين مكنعيش الحمد لله تا مشكل لاني حرمت نفسي من العمل لاجلهم ولتربيتهم بنتي تصلي مند ان كان عمرها 8 سنوات والصلاة في وقتها لحد الان والمسجد في العطل ضروري الذهاب اليه وكذلك امنع اولادي من مشاهدة البرامج الايطالية لانها تافهة جدا لا تقولو اني معقدة لان التلفاز مخرب عقول الاطفال والبنات في سن معين انا لا امنع اولادي من التلفاز نشاهد جميعا كل القنوات العربية ومعلومة لكم اصبحو اولادي والله العضيم يمنعوني انا من مشاهدة بعض المسلسلات العربية ويقولو لي خصوصا ابني الصغير امي احشومة متفرجيش فيلم فيه احشومة وينهض ويطفئ او يبدل القناة والله والله على ما اقوله شهيد لانني انا وابوهم زرعنا فيهم النبتة وهم صغار واخيرا السلام عليكم و

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X