إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايوا فين راكم ا مغتربات الامارات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايوا فين راكم ا مغتربات الامارات

:o:confused:راني كانحس راسي فهاد البلاد قنطانة بزاف ماولفتهاش توحشت الميمة و التراب ديال المغرب

كيقولي شي عقل نزل و نبقى نطلع غازيارات عند راجلي

عيييييييييييييييييييت

لكن راجلي غايبقى فيا عاوتاني ماكعرف يدير والو بلا بيا:o:confused:
    قد تكون مجرد شخص عادي في هذا العالم لكنك, لشخص ما ...., انت العالم كله :):):)

سلام عليكم حتى انا يا اختي مولفتش الا مارات بالحق ما عليك الا بلف فى المولات ولا شا طئ الجميرة باش الواحد يخفف شوية من القنطة خصوصا ادا كنت ربة بيت. اعانك الله على الغربة والحمدلله

اي والله الغربة صعيبة والبعد عن الوالدين ولكن لا نقول الا الحمد لله على كل حال والصبر مفتاح الفرج طولي بالك حتى يفرجها الله الله يعين كل المغتربين
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنات انا من ابو ظبي وقريبة نولد وخايفة لانني ولدلت في الاول طبيعي والثانية قيصري وهاذي الثالثة ما عرفتش واش نخليها قيصري ولا طبيعي الي عندها تجربة تفيدني الله يخليكم الصراحة ما عرفت ما ندير مترددة بليز بسرعة جاوبوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          الله يعين كل المغتربات و يصبرهم . أظن ان الامارات أهون من غيرها هذا طبعا لأني عشت فيها فترة و لما جربت غيرها حسيت بقيمتها . و أتمنى من الله أرجع أعيش فيها من جديد .
          البلد أكثر من رائعة و أهلها طيبين بصفة عامة.و الحمد لله على كل حال.

مرحبا بك اختي حتى انا توحشت البلاد والاهل ولكن مانصحكش تخلي راجلك بوحدو
            نصيحةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
            الله يصبرنا على فراق الحباب انا في دبي وانتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولادة قيصرية

اختي العزيزة انا مانصحكش تولدي قيصري خصوصا الا كنت بوحدك لانها صعيبة انا عاد ولدت في شهر فبراير تعذبت بزاف حتى الان مازال كنعاني من الفتحة كنحس بحال الا باقى مبنجة.وانت راكي مجربة اكيد

سلام أخواتي أولا الله يفكك على خير ياأم عبد الله و توليدين بالسلامة و ادعي معايا حتى أنا بشي ذرية صالحة لم أرزق بعد الله يرزقني و يرزق المحرومين امييين

أما الغربة قهرتني و ماقدرتش نولف هنا و التقاليد و الناس صعاب أنا ساكنة بأبوظبي صارت أمنيتي أن الله يستجيب لدعواتي و يرزقني أطفال يونسوني يااارب

و إلى كتعرفي يا ام عبد الله شي طبيبة مزيانة بأبوظبي للإنجاب قوللي ليا أو أي أخت هنا ساكنة بأبوظبي الله يفرحني و يفرحكم .....ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين...
                sigpic

sigpic

شوفي يا اختي راه ماشي دابا نتي اللي غاتقرري الاطباء على حساب الوضعية ديالك و ديال الطفل هما اللي غايقررو يقدرو يبغيو يولدوك عادي و تتغير الموازين فاخر لحظة اذن خليها على الله و بما انك ولدت فالاول طبيعي يعني يجوز الوجهان

احتا انا يا اخت حوااء ماولفتش والووووووووووووووو غكنبكي يالله طلعت من المغرب جلست 5 شهور و هكاك توحشت عائلتي دغيا
                    قد تكون مجرد شخص عادي في هذا العالم لكنك, لشخص ما ...., انت العالم كله :):):)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X