مرحبا بكم عندنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرحبا بكم عندنا

    مرحبا بالجميع عندنا في المحل ديالنا
    احنا محل يبيع جميع الاجهزة الالكترونية الخاصة بالبيت
    من يحتاج تلفاز او ثلاجة او غسالة او الة تصوير ل سي دي ايضا ديفيدي او برابول
    المهم اهلا بكم في لدار البيضاء في محل مقابل ثانوية ولادة
    ممكن تدخلو على هاد الموقع و تشوفو المحل و الي موجود فيه و الي محتاج شي حاجة يتصل بيا على الخاص
    اهلا و سهلا اي وقت

    www.ouardielectronique.ma

    شكرا على مروركم

  • #2
    الله يسهل عليكم اختي و يبارك في تجارتكم

    تعليق


    • #3
      تمنع الكتابة بغير الحروف العربية

      تعليق


      • #4
        بالتوفيق

        تعليق


        • #5
          حبيبه ممن سعر ماكينه الصابون lg 7kgو حتى 8kg وتكون direct drive

          تعليق


          • #6
            مرسي بزاف البنات الله يخليكم
            اختي بنوتة اش من ماركة انتي بغيتي لاننا احنا كاين samsung w gold vision daewoo w sony
            الى كنتي بغا شي ماركة اخرى قوليلي و الى بغيتي شي وحدة في هادو اهلا و سهلا
            انا نجيب ليك ثمن ديالهم اوك

            تعليق


            • #7
              [rainbow]
              [align=center]
              اختي عندكم هد الشي غزال الله يسر اختي
              [/align]
              [/rainbow]



              تعليق


              • #8
                مرسي البنات و مرحبا بكم الى كنتو ساكنين في الدار البيضاء جيو عندنا غير تفرجو كما يقول المثل لما شرا يتنزه

                تعليق


                • #9
                  تبارك الله اعليك اختي loliz عندكم دكشي زوين انشاء الله الى جيت الدار البيضاء نقدر انزور المحال بالتوفيق اختي


                  تعليق

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                  شاركي الموضوع

                  تقليص

                  يعمل...
                  X