إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الملائكة التي تحيط بالانسان ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الملائكة التي تحيط بالانسان ....

    بسم الله الرحمان الرحيم .
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
    بثت قناة الفجر الفظائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالانسان اثناء يومه و علمت ان رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم و هذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنة الاعجاز العلمي و الحقيقة ..


    قال ان الملائكة التي تحيط بالانسان عددها 10 و تتبدل في وقت الفجر و وقت العصر و الله سبحانه و تعالى يسال ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة و تقول -- تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر و العصر و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم = من ترك صلاة العصر حبط عمله=.
    وقد جعل الله عشرة انواع من ملائكة تحيط بالانسان كالتالي =

    ملكين ملك عن اليمين و ملك عن اليسار . الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات و لكن حين يفعل الانسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار و يقول
    امهله لعله يستغفر . فاذا استغفر الانسان لا يكتبها له .

    ملكين ملك امام الانسان و ملك خلفه .
    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه و تحفضه مثال لذلك = كالذي تصيبه سيارة و ينجوا من الحادث هذه الملائكة تحفض هذا الانسان و لكن اذا كتب الله سبحانه و تعالى ان يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .

    ملك على الجبين = للتواضع و عدم الكبر .
    ملكين على الشفتين = ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى هم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه و سلم فقط و ليس لغرض اخر .

    ملكين على العينين = و هم لغض البصر و حماية العينان من الاذى و كما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .

    و اخيرا ملك على البلعوم = لانه ممكن ان يدخل في فم النائم اي شئ يؤذيه فالله سبحانه و تعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ بفم النائم ممكن ان يلفظه تلقائيا .

    رب اغفر لي و لوالدي و لوالد والدي و للمؤمنين و المؤمنات ز المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات يوم تقوم الساعة ....

  • #2
    zazaki alaho
    sigpic

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك أختي على المو ضو ع القيم
      وصفاتي المصورة



      أعمالي المصورة

      تعليق


      • #4
        سبحان الله كنت عارفة الملكين على اليمين و اليسار و الحفظة ولكن الباقي نورتينا بيه الله ينورك
        url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

        تعليق


        • #5
          اختي امينة يؤسفني ان اقول لك ان موضوعك مكرر
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=48675





          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X