دعوة تجمع المغتربات بالصين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعوة تجمع المغتربات بالصين

[marq]
    [rainbow]
    السلام عليكم
    اختي , اذا كنت مغتربة في الصين فتفضلي بالدخول للتعارف
    و شكرا
    [/rainbow]
    [/marq]

عاد الساعة أختي كاين غير اللي من اليابان ينفع????

wach kaynin marribiyat felyaban o7ta sin seb7an lh hadi majatchi fbali

http://www.tran33m.com/vb/t52999.html

حتا أنا صدمني العنوان ماكانش كيسحابلي كينا شي مغربيات فالصين

:confused::confused::confused:

قد تكون مجرد شخص عادي في هذا العالم لكنك, لشخص ما ...., انت العالم كله :):):)

ههههههه ما خلينا حتى قنت فهاد الكرة الأرضية فينما مشيتي تلقاي المغاربة.

السلام عليكم مغاربة في صين هادي مكنتش عارفها الله يعينكم على غربة تقبلوا مروري ;)

السلام عليكم
              ههههههههمللي شفت العنوان ما صدقتش تبارك الله علينا حنا المغاربة ما خلينا حتى بلاصة هههههه
              الله يكون بعونك اختي وبعون الاخت اللي في اليابان لانه تنظن انه صعب التفاهم معهم ولو باللغة الانجليزية لان نطقهم يختلف ولكن تنحسدك راكي شبعانة اكل صيني ههههههههه لاني تنحماق عليه

السلام عليكن يالحبيبات الانيقات
                انا ساكنة في الصين و اختي ام ادم (bestnawar) ساكنة في اليابان راحنا جيران هههههه
                في المدينة التي اقطن فيها يوجد عرب كثيييييير و الله تقدروا تقولوا اكثر من الصينيين ههههههه
                و المدينة للي فيها هي مدينة صغيرة و لكن فيها اكبر سوق تجاري للجملة لكل البضائع في العالم كله و كل تاجر تيجي للصين الا و خاصو يجي لهاد المدينة و يجي للسوق للي فيها.. و كل العرب للي عايشين هنايا عندهم مكاتب باش يتعاملوا مع الزبائن و تسهيل تجارتهم و للترجمة و شركات شحن البضائع وغيرها من الشركات
                يعني يكفي تخرجي للزنقة تلقاي العرب اشكال و انواع و من كل الدول العربية و اللغة العربية غير تتشير في الطريق و البانوات ديال المطاعم و ديال الشركات اكثرها بالعربية
                وماشاء الله كاين مسجد كبير جدا و الله يوم الجمعة تمشي قلبك يفرح و تشوفي كل المسلمين للي في المدينة تيجيو يصليو يوم الجمعة و كذلك في رمضان و الله شي تيفرح و الحمد لله
                صراحة انا و زوجي ماتنحسوش ابدا بالغربة ابدا الا في وقت رمضان بالنهار حيت الليل تنمشيو نصليو في الجامع و كذلك الاعياد الدينية مثل العيد الصغير و العيد الكبير و لكن كاينين الاصدقاء تيجيو عندنا للدار او نمشيو عندهم.
                اما بالنسبة للاكل ... ماكاين غير الطياب ديال الدار ماكاين احسن منو.. كل الشهيوات تنديرهم غير في الدار .... و الا شي نهار كنت مريضة او طالع لي الدم او منوضاها سباط مع الراجل راني تنعيط لشي مطعم عربي هنايا و يسيفط لينا الماكلة للدار ........
                بالنسبة للاخت للي تتحماق على الاكل الصيني ايوا اختي غير تشوفي الماكلة هنايا ماتبقايش ابدا تحمقى عليه راكي تكرهيه هههههه و بالاخص لانه كله حرام و الله اعلم اشنو حاطين فيه حيت هما تياكلو كل شي ... ايوا اختي غير شبعي لي الاكل الصيني في المغرب و انصحك ماتاكليهش خارج المغرب باش تبقاي تحماقي عليه و ماتغيريش رأيك فيه
                ايوا هادي راها شي عام مامشينا للمغرب و توحشتو بزفا و تنفكر نسافر ليه في اخر هاد الشهر انشاء الله الا بغا ربي
                ايوا خليتكم في امان الله

شكرااااااااا اختي عطيتينا فكرة على البلاد الي انتي فيه واخت الي تتحماق على اكل تاعهم راه غير زواق ومنضر يعلم الله اشنو فيه

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ana machi man sin wla yaban ana man australia
                    zidoni m3akom ila bghiti rah tawqit binatna sa3a saf hhhhhhhhhhhh ntwanso b 2

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X