إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذا قلت لكم إنه المغرب أتصدقون...؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إذا قلت لكم إنه المغرب أتصدقون...؟

    بدون اطالة إليكم الصور




    فما تعليقكم على هذه الصور الخلابة

    شكرا حبيبتي جوهرة مكنونة يا جوهرة

    x1l5y1.gif[/IMG]

  • #2
    tres jolie merci

    تعليق


    • #3
      راه بلادنا زينة خاص غير لفلوس

      تعليق


      • #4
        شووووووووفي يا ختي بلادنا شحال غزالا أو حنا ماعارفين



        اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
        للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

        تعليق


        • #5
          salam bladna rah zzziiiiiiiiiiiiiiiiiiinnnnnnnnnnnnnnaaaaaaaaaaa wa mab7al ta blad.ykdab 3lik lkdab.



          اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
          للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

          تعليق


          • #6
            الصور باينة من المغرب ديالنا

            بلادي يا زين البلدان

            و لكن هادي كن شفتها فشي كتاب أولا ... منعرفش راها المغرب
            مشكورة حليمة






            اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

            و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى




            تعليق


            • #7
              أبلادنا ياحباباتي غير الله ايردكم ليها سالمين أوغانمين ياغاليات

              شكرا حبيبتي جوهرة مكنونة يا جوهرة

              x1l5y1.gif[/IMG]

              تعليق


              • #8
                بلادنا زينة لو كان فيها قوانين كاوروبا لكان الاوروبيون يحركو ليها فلفلوكات

                رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

                تعليق


                • #9
                  را ه بلادنا زينة وزوينة بقوانها اختي fatimataa لا تغرك المضاهر لس ما كل يلمع ذهب أروبا زوينة وقوانها ماشي كلهم زونين ومريحين كما كان الحال بلاد المغرب جميل بالبساطة لي فشعب المغرب وحب الخير والحب المتبادل الله إردنا لبلادنا ونتلاقاو بأهلن وأخوتنا فأحسن الضروف

                  تعليق


                  • #10
                    الله عليك يا بلادي المغرب مابحالو بلاد زين وجود وكرم وجو وطبيعة خاصو غير شوية الفلوس الله يفوت الايام بسرعة حيت توحشوتو وانا ما غنزل من بعد 3 سنين ان شاء الله

                    تعليق


                    • #11
                      بلادنا بلاد الخير جمعت كل شئ الجبال والسهول والشواطئ والصحراء فبلادنا جميلة يجب ان نعتز بها ونحافظ عليها وعلى تقاليدها العريقة **لان المثل المغربي يقول : الشان ماكيتباع ماكيتشرى خص الواحد يديرو الراسو**

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة qamar مشاهدة المشاركة
                        را ه بلادنا زينة وزوينة بقوانها اختي fatimataa لا تغرك المضاهر لس ما كل يلمع ذهب أروبا زوينة وقوانها ماشي كلهم زونين ومريحين كما كان الحال بلاد المغرب جميل بالبساطة لي فشعب المغرب وحب الخير والحب المتبادل الله إردنا لبلادنا ونتلاقاو بأهلن وأخوتنا فأحسن الضروف
                        صدقتِ يا قمر


                        تعليق


                        • #13
                          فعلا بلادنا جنة ولكن خســــارة وخســـــــــارة على الي مسيرينها وحتى بعض من الشعب
                          بلادنا بلاد الجمال ولكن للأسف موسخ

                          بلادنا بلد العز والأصالة والتراث ولكن الطمع والسرقة خلاو ناس تهرب
                          بلادنا آآآآه على بلادنا
                          ما نكدبش عليكم متمنية نتسارا بلادي ولكن مانقدرش لأنني شفت وعرفت كيف كيستغلو السياح واخا احنا ناس البلاد ومغاربة بحال ابحال
                          وفي كل المدن المغربية للأسف
                          أختي زارت مدن جميلة خلال شهر العسل وعاودات ليا أن المغرب رائع ولكن التعامل والو

















                          ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

                          من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

                          جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك











                          شكرا غاليتي أمنار


                          حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي


                          ،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.







                          تعليق


                          • #14
                            lmochkil mach flblad kard w trab o manader
                            lmochkil f li msayrin lblad li 3amw lina l3aynin bach manchofo achno kayn fiha o ykhaliw lkafara ballah homa li ytmat3o bhad chi tab3a hitach kadaf3o dovizzzzzzz
                            this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

                            تعليق


                            • #15
                              مشكورة حليمة

                              تعليق

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                              يعمل...
                              X