إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لممكن تبيع لي كويتات ديال....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لممكن تبيع لي كويتات ديال....

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    -عندى طلامط بالزيتى او الخزي كما كيقول البعض فيهم وردات مدهبين...وبغيت ندير كويطات او الحايف كما تيقول البعض لتنحطو فوق الطلميطة لي لمطنا بها البنجات les banquettes كنبحث على كويطات اللون الدهبى نوع التوب الشوني....الاكاين شي واحدة لي ممكن توفري لي هده السلعة انا مستعدة للشراء...لانني كنسكن فى مدينة صغيرة يصعب علي تحقيق رغبتي....

اللهم يسر لك وتستجيب لك احدى الانيقات اذا امكن ..
    ابليت واخلفت...

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

امين يارب العالمين وشكرا اختي على مرورك.....ام الصالحين

السلام عليكم اختي الي فهمت من كلامك انك تريد الفرشات الي تيكونو فوق الطلامط صح الى كنت باغيا هدوك حاولي اتصوري لينا الطلامط ونا غدي نقلب ولى القيتهم غدي نشوفلك بشحال الثمن ونتفاهموا كفاش نرسلهم ليك لكن هدا العمل لوجه الله بدون مقابل

المشاركة الأصلية بواسطة rachida.cha مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اختي الي فهمت من كلامك انك تريد الفرشات الي تيكونو فوق الطلامط صح الى كنت باغيا هدوك حاولي اتصوري لينا الطلامط ونا غدي نقلب ولى القيتهم غدي نشوفلك بشحال الثمن ونتفاهموا كفاش نرسلهم ليك لكن هدا العمل لوجه الله بدون مقابل
          جزاك الله الف خير.. نعم اختي اقصد الفراشات.لااملك كاميرا ولكن ساطلب من اختي باش تصورهم لي فى اقرب وقت..ونوريهم لك...فى انتظار دلك لك مني الف تحية...

الي بغيتي شي حاجة انا صديقتي عندها محال تتبيع فيها الطلامط والخوامي وكيخيطو جميع الفراشات ولحايف والي بغيتي نسولك ماشي مشكل عندي
            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة سبحان الله وبحمده مشاهدة المشاركة
              الي بغيتي شي حاجة انا صديقتي عندها محال تتبيع فيها الطلامط والخوامي وكيخيطو جميع الفراشات ولحايف والي بغيتي نسولك ماشي مشكل عندي
              مدا بيا اختي تسوليها واش تتبيع ليكويتات او الفراشات لي كنوضعو فوق الطلامط بغيتهم يكونو مدهبين انا شارية الطلامط بالزيتي فيه وردات مدهبين واسم التوب الشوني..جزاك الله اف خير اختي

راه هي كتسيب اي حاجة رنا عارفا لحايف ليكيكونو فوق الطلامط ما عرافتش شحال كديرهم هما كاين لكيتخيطو بليد وكاين ديال لمكينة دبا نتاصل بها ونقولها ليك انت من اي مدينة باش نعتلك المحل ديالها
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة سبحان الله وبحمده مشاهدة المشاركة
                  راه هي كتسيب اي حاجة رنا عارفا لحايف ليكيكونو فوق الطلامط ما عرافتش شحال كديرهم هما كاين لكيتخيطو بليد وكاين ديال لمكينة دبا نتاصل بها ونقولها ليك انت من اي مدينة باش نعتلك المحل ديالها
                  انا من ميدلت مينة صغيرة وبعيدة نسبيا ..غير الا كان ممكن تلبي لي طلبي انا نتحمل جميع المصاريف ونرسل لها المبلغ لي تحدد وترسالهوم لي مع الستيام ...انا مدينة هي..

الدارالبيضاء ولصبتهم وتفهمتو انا نجبهم ليك حتى ازرو
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X