ساعدوني بفكرة مشروع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني بفكرة مشروع

انا كانسكن فمدينة تازة عندي واحد garage(محل) تحت المنزل ديالي بغا راجلي يديرلي فيه شي مشروع ما يكونش مكلف غيرعلى قد الحال لي نتعاونو بيه على دواير الزمان ولكن ما عرفنا اش نديرو فيه ...بغيتكوم احبيباتي تساعدوني لي عندها شي فكرة ما تبخلش عليا عفاكم...فيدووووووووووووني ارجوكم

انا كن قترح عليك ديري فيه محل ديال بيع الحلويات و العواصير
    شنو رآيك شوفي بعد لبلاصه واش مناسبه

سناء

اختي حاولي ما امكن ان تعملي ملابس نسائية وسوف يكثر عليك الطلب خصوصا الجيران واصدقاؤك وفي نفس الوقت انت جالسة وكتبيعي احسن من الحلويات كثرة ثمارة بلى فايدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        فاين الموقع ديال المحل على الشارع ???

لـيـسّ كُـل مـآ أكـتـبـهَ حـكـآيـهٌ عـنْ وآقـعـيٌ ,,, إنـمـآ هـيَ { كـلِـمَـاتٌ } رآقــتٌ لـيً ,,, وقـدَ يـحـتـآجـھَـآ غـيـري...!!

كانشكركم بزاف على اهتمامكم الحبيبات...بالنسبة للمحل ماكايطلش عالشارع (عمارات ومباني..) فكرت باش ندير باتيسري كيفما قالت الاخت سناء ولكن ما لقيتش شي مرا تصاوبلي الحلوى وتكون كونفيونص..اما بيع الملابس النسائية تازة عامرة غير بيهوم كا نظن يلا درتو ماينجحش ليا..وشكرا مرة اخرى كلكم

ديري فيه cyber

ههههه عندي محل فيه cyber ومحل خاوي هو اللي ماعرفتش اش ندير فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                واحد السيدة حدانا دايرة كل ما يخص الحمام و التنضيف المنزلي وزيوت الشعر والمسكات و صبون بلدي بالاعشاب و سطولة وجلادي وبزاااف مخلطة ومنوعة وخدام لها مزيان دايرة انواع عديدة من زيوت اركان زيت اللوز زيت الحبة السوداء ووو و دايرة دهاني الشعر والبشرة و امور كتيرة من هاد النوع و لي بندوش و سنيكروا وبزااااااف
                وناصحتي لك اختي تشوفي الموقع والمدينة الى انت فيها اشنو يممشي لك وبنسبة لفكرة باتسري راها مزيانة غير غادي تبغي منك شوية الصبر والحداكة والله يسر امورك ويرزقك حلال ان شاء الله

شكرا اختي بزاف

الله يعاونك أختي كنصحك ديري مصبنة حيت أنا كنمشي تازة أو كلقا فيها خصاص أوتاني شوفي آش ناقص في الحي ديالك أوديريه بالتوفيق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X