إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالي لنساء فرنسا الله يجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالي لنساء فرنسا الله يجازيكم بخير

السلام عليكم كيف دايرين لباس
    سؤالي لناس لي ساكنين ففرنسا بصراحة انا كنلقا مشكل فاختلاف مواقيت الصلاة من مسجد لمسجد حيث كل واحد و كيف كيحسب كاتلقا اختلاف فنفس المدينة متلا لعشاء كين لي كيصليه مع 8 و10 دقايق وكاين لي كيصليه مع 8 و40 دقيقة
    نتمنى تكونو فهمتو سؤالي والله يجازيكم بيخير لي عندها توضيح تفهمني كيف كدير شكرااااا:confused::confused::confused:
    [fot1]
    [blur]
    احبتي بعطفهم وحبهم لي اغلى من كنوز الارض فيارب ادمهم لي ولا تحرمني صحبتهم بالاخرة
    [/blur]
    [/fot1]

okhti alkarima 7ta ana f frança ana kayna f nord f pas_de_clais f 62.ghangol lik kifach kansliw kanchofo chahriya 3ndna f ddar kantwklo 3la alah o kasliw b niyat asalt fi wa9tiha.o alah ysm7 lina ila kona ghaltin.

السلام عليكم شكرا اختي على الجواب حثى انا داك شي لي وليت كندير كنجبد التوقيت من هنا q=http://www.islamicfinder- وكنتوكل على الله وحتى أنا راه من 62
      [fot1]
      [blur]
      احبتي بعطفهم وحبهم لي اغلى من كنوز الارض فيارب ادمهم لي ولا تحرمني صحبتهم بالاخرة
      [/blur]
      [/fot1]

ayota mrhab bik okhti alkarima ana nbghi nt3rf 3lik bi anaki hta nti f 62 ana mn lens ntmna nt3rf 3lik ila hbiti inchalah.

السلام عليكم متشرفين اختي سعاد سعيدة بمعرفتك راني كنتقدا من marche la zupe ana mab3idach 3la lens je suis acoté de bethune نتمنا نتعرف عليك اكتر
          [fot1]
          [blur]
          [/blur]
          [/fot1]

salamo alikom chrifa ayota ana ntmna nt3rf 3lik hta ana a khti ah ana kansm3 bethune chofi dkhli l milaf charsi ta3i rah kayn mon msn o mrhba bik a khti.o inchalah ila hbiti tkon hadi awal khotwa o nt3rfo o inchalah nkono khot.

salam alaykome
              binisba liya telechargite had programme dyal addane 3andi f l ordi , o howa li kanseta3mel f ayam remdane o heta ne3raf tawqitt salatte, dokheli l ad site o diri tanzil o aprés 3ezelo region omdinali ntouma saknine fihao rah ghadi te3tikomtawqite, illa ma3reftouche ana nzid nefesser likome men ba3d o ntmena yfidkome........

http://www.islamicfinder.org/athanDo...hp?lang=arabic
              STRASBOURG

ادعو لابي بالرحمة ..
              رحمة الله عليك يا أحن أب واعضم رجل ...

السلام عليكم سعاد راني زدتك عندي فمسن شكرا معرفة خير انشاء الله
                شكرا اختي مريم على الافادة راه حتى انا كنخد المواقيت من نفس الموقع شكرا بزاف
                [fot1]
                [blur]
                [/blur]
                [/fot1]

miayann semhi li ghlat flism hhh
                  [fot1]
                  [blur]
                  [/blur]
                  [/fot1]

chrifa ayota baraka alaho fiki liya charaf a lala alah yj3l fina khayr li omat saydna mohamed alayu salam.fi had lbalad.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X