إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة لبنات منتريال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسئلة لبنات منتريال

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الله يجازيكم بخير بغيت نساوالكم شي اسئلة:
    1-بغيت نعرف الى كاين شي مركز اولامدرسة تيقريو الفرنسية بالنبسة للمهاجرين او الوافدين الجدد الي منتريال.
    لان اختكم تانسات لي الفرنسية بزاف خصوصاانا قريت الانجليزية+l`accent ديال الكيبيك كاتالافني.
    2-الى بغيت نعمل babysitter في الدار واش ضروري يكون عندي دار ماشي apartment.اللي عندها تجربة تفيدني بالمعلومات اللي عندها الله يجازيها بالجنة.
    سمحو لي الي تقلت عليكم.
    sigpic

slt moi je suis algerienne et je vais rejoindre mon mari a montreal je suis avocate et inscrite au bareau d alger est ce que kayan wahda tkouli quoi faire comme etudes la bas pour reprendre mes etudes en droit please

salam 3alikoum om omar sakina,bache njawbek 3ala la question diyalek,nti ache mene étage?
      tani haja khassek labouda mene l'accord diyal moule dar.
      talete haja wache derti une formation de service de garde.
      pour l'école de francais rhoum moujoudine bezzaf khassek ghir tchoufi le secteur li nti tsoukni fihe bche takhtari li krib lik.
      wa bitawfik inchaa-allah.

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        ختي سكينة إلى كان راجلك كيقرى ممكن ديرها معا emploi québec
        فابور أو حتى la formation de garde mais
        خاصك تقولي ليهم راني زركة فالفرنسوية فقط باش تربحي les 2 formations

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
        أحبك في الله

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم
        يقول عن ربه تبارك ,و تعالى حقت محبتي للمتحابين في, وحقت محبتي للمتناصحين في
        وحقت محبتي للمتزاورين في , وحقت محبتي للمتباذلين في, المتحابون في على منابر
        من نور ,يغبطهم بمكانهم النبيون و الصادقون و الشهداء) رواه الإمام أحمد والطبراني و الحاكم
        وهو حديث صحيح عن عبادة بن صامت

بالنسبة لسؤالك الأول أختي ما كرهتش نستافد معاك من جواب الأنيقات حتى أنا لأن واحد السيدة قريبة لي فالعائلة غتجي قريب إن شاء الله وخاصنا نلقاو ليها فين تقرا الفرنسية

بالنسبة لسؤالك الثاني فأختي إيلا كنتي بغيتي تحلي حضانة فالبيت ديالك فماشي ضروري يكون دار، ممكن تكون شقة كنظن trois et demi فما أكثر وإيلا عندك وليدات تبارك الله كنظن يطلبو ليك أكبر

لي سمعت مؤخرا أن الشقة ما خاصهاش تكون أعلى من الدور الثاني، وديري فبالك أنك إيلا دفعتي الطلب دابا راه ما يجاوبوك على عامين ولا 3 سنين هي القليلة!!
          وضروري خاصك ديري le cours de secourisme
          أما التكوين فممكن ديريه دابا ولا حتى يجابوك... هادشي لي فبالي هاد الساعة إيلا ما كانوش بدلو تاني

من هادشي كولو: تاصلي ب le bureau coordonnateur لي نتي تابعة ليه وسوليهم على لي بغيتي وهوما يعطيوك الخبر اليقين

اشكركم اخواتي علي هاد المعلومات.انا دابا ساكنة في شقة trois et demi في الطابق الرابع
            عندي ولد عندو 8شهور.لكن انا باغا نتحول انشاء الله اما ل montreal اولا laval ف اكتوبر الماجي حيت انا ساكنة ف longueuil دابا.
            بغيت نعرف فين يمكن ندير la formation de garde او شحال ديال الوقت كاتاخد?او الثمن ديالها?
            او هاد les cours de secourisme واش بوحدهم اولا داخلين ف la formation?
            اختي سميرة واش يمكن لي نعمل les deux formations مع emplois quebec واخا راجلي خدام?
            سمحو لي اخواتي كترت عليكم لاسئلة.راني مالقيت شكن نسول من غيركم.الله يجازيكم بالخير
            sigpic

أنا كنت درتها ف Idéal formation التكوين كيتطلب 45 ساعة وكنت كنمشي 2 ولا 3 مرات في الأسبوع واقيلا فالليل

والثمن إيلا كنتي بوحدك 150 دولار وإيلا معاك شي وحدة 150 دولار بجوجكم... واش باقيين دايرين هاد القضية ولا لا ما عرفتش أخت عيطي ليهم وسوليهم

بالنسبة ل le cours de secourisme راه داخل فهاد التكوين لي قلت ليك ف Idéal formation

ها هو الموقع ديالهم إيلا بغيتي تاصلي بيهم

http://www.idealformation.ca/

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي ام الشهداء شكرا لك على هاد المعلومات القيمة.الله يجازيك بالخير.عندي سؤال اخر لى جات على خاطرك.واش هاد التكوين كاديريه غير مرة واحدة?واش كايعطيوك شي دبلوم?
                بالنسبة للدروس ديال الفرنسية اختي ام الشهداءراني قلبت في الانترنيت او لقيت شي معلومات تقدر تفيدك بخصوص قريبتك اللي غادا تجي لمنتريال.هادا هو site:
                http://www.immigration-quebec.gouv.q...bec/index.html
                sigpic

شكرا ليك بزاف لأنك ما نسيتينيش... هاديك القريبة ديالي راها خادت الفيزا البارح وغتجي إن شاء الله عما قريب

بالنسبة لسؤالك أختي أنا لي كنعرف أن التكوين كديريه مرة وحدة وكيعطيوك شهادة أنك درتي التكوين وأنك قادرة تحلي حضانة فدارك... ومرة مرة كنشوف هادوك لي عندهم الحضانات فديورهم كيديرو شي تكوين فابور واختياري واقيلا كيخبرهوم بيه cpe لي هومو تابعين ليه كنظن المدة ديالو كتكون يوم أو يومين

بالتوفيق أختي

الله يجازيك اختي ام الشهداء منزلة الشهداء في الجنة,الله يجيب قريبتك على خير.
                    شكرا بزاف على معلوماتك اللي فادتني بزاف.
                    في امان الله اختي ام الشهداء
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X