*& اسألوا عن الغائبات وسجلوا الغياب &*

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• *& اسألوا عن الغائبات وسجلوا الغياب &*

اخواتي الغاليات هذا الموضوع سيخصص
    لسؤال عن الاخوات المتغيبات اللواتي نشعر بالحنين لمواضيعهن وردودهن
    وكذلك سيخص للاخوات اللواتي ستتغيبن فترة من الزمن نرجو منهن اعلامنا بالامر

هكذا نكون عارفين شكون الي غايبة وشكون الي غتغيب

تنتمنى تكون الفكرة عجباتكم وتنال الاقبال منكن

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم

جزاك الله خيرا أختي[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] nada [/grade]على الموضوع الجميل
    نعم أختي هذا الموضوع ضروري وجوده في المنتذى ،بحيث تتغيب علينا كثير من العضوات والمشرفات ولا نعلم عنهن شيء خصوصا ونكون قد تالفنا معهن
    في الحقيقة أستغل الموضوع وأسـأل عن أختنا ومشرفتنا ملاك الرحمة ،فقد غابت علينا من مدة طويلة ولا نعلم عنها شيء نتمنى أن يكون المانع خيرا [/align]

السلام عليكم.
      ممتاز والله فكرة مدهشة للغاية الله يبارك فيك يا ندى
      وبالمرة اقول لام التوأم فينك حبيبتي هل انت بخير.
      ام البنين اينك اخيتي هلا اخبرتمونا عن احوالكما. ولام كوثر ايضا لي مدة ما قرات مواضيعك او الرد عليها لاني الفتك في الموضوع المخصص باكمل المثل المغربي//ياك هناك فين تلاقينا//هههههههههههههه ايضا المشتاقة لله فينك ونهر الجنة اشتقت لك حبيبتي.
      والله يبارك فيكن واش بغيتيو نديرو ركن //البحث عن متغيبات//هههههههههههههههههههه.
      ولكل الحبيبات قبلة خالصة.
      ايضا كروان هل انت على ما يرام لمادا

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله عاد دخلت المنتدى و كنت ناوية نكتب هذا الموضوع لكن سبقتيني أختي العزيزة ندى الله يجعلك ديمة سباقة للخير.

نشتاق للغائبات نفتقد وجودهن مشاركاتهن و ردودهن . فلا تحرمنا كل غائبة من الإطمنان عليها أو أي أخت تعرف عنها شيئا .
        يارب يكون سبب غيابهن خير باذن الله وننتظر عودتهن[/align]

شكرا اختي ندى على هذا الموضوع وانا بدوري اسأل عن اختي نور الاسلام لاني لم اقرأ لها منذ مدة واشتاق اليها كثيرا كذلك همس الايمان ونبع الكوثر حبيباتي توحشتكم بزاف وتوحشت مواضيعكم ايوا لهلا يخطينا على بعض والله يخلي ديما هاد المنتدى مفتوح حتى نتواصل معا اختي ام الصالحين فينك واخا كنقرا ليك مواضيعك لكن شحال هادي ما تكلمناش توحشتك الحبيبة انا عارفاك ما متغيباش على المنتدى لكن بغيت نقول راني توحشتك والله هههههههههههههههههههههههه. بوسة كبيرة للجميع

بارك الله فيكن
            اختي أم سارة الغالية محبوبة الكل ،امي الحبيبة ام الصالحين الحنونة ،اختي الحبيبة والشريكة الغالية marrakchiya و ذات الكلمات العذبة اختي الحبيبة فجر الاسلام
            جزاكن الله كل الخير

السلام عليكم ورحمة الله اول عجبني الموضوع وبغيت نشارك فيها وايضا نشكر حبيبتي ام الصالحين لانها الوحيدة الي سالت علي وبغا نبكي ومتعرفوش تستكوني
              على كل حال انا رجعت وبغيت نسول على واحد الاخت شحال مبقيت شفتها هي تيتريت 2010 كانت كتبها بالفرنسية شحال مبقات دخلت وايضا اسئل عن واحدة اخرى كانت تتعجبني نقرا مواضيعها هي المن والسلوى وايضا واحد الواحدة اسمها مشتاقة لله هههههههه ابخت عن نفسي لاني بقا ملقيتوش
              وايضا ابحت عن الزين محبة رسول الله مالكي غبرتي فين مشيتي ياك مامشيتي الشلوح تجيبي لينا املو تلضيف انا ونجيب لك العنب والكرموص خاصنا خالد ادنون هنا المقدم الاول

الحبيبة المشتاقة لله شكرا على السؤال ولكن انا موجودة انت اللي غبرتي اما المن والسلوى را هي الاخت ام التوام وهي مازالت موجودة
                انا ايضا اضم صوتي لصوتك وابحث عن تيتريت 2010 اتمنى من اللي تعرف عليها اي شيء تخبرنا
                اشكركغاليتي ندى على الموضوع المهم والرائع الله يحفظك ويطول عمرك
                غاليتي ام الصالحين كيف الاحوال عساكي بخير ان شاء الله بالنسبة لكروان هي مازالت معنا ربما مشاركاتها قلت ولكن متابعتها للمنتدى مازالت كما هي وبالنيابة عنها اشكرك على السؤال

بارك الله فيكن اخواتي الغاليات مشتاقة لله ومحبة رسول الله

اختي مشتاقة لله لك وحشة وين هذالغيبة تواحشناك بزاف متبفايش تغبري علينا الزين

الحبيبة الغالية محبة رسول الله ربي يحفظك ويخليك وجازيك كل الخير
                  بالمناسبة اسال عن كنزة وrababe اقول لهما طالت الغيبة الغاليات تنتمنى ترجوا تشاركوا معانا المنتدى اكيد غيفرح بيكم

اين انتي اختي ندى لك اكثر من يومين ما شفتك في المنتدى اتمنى يكون المانع من دخولك خير

من لها خبر عنها فلتخبرنا
                    ننتظروا عودتكي اختي الحبيبة وشريكتي الغالية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X