إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ركن خاص بالزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ركن خاص بالزواج

السلام عليكم
    عندي واحد الفكوة إلى تقبلتوها وتقبلوها الأخوات و إلى ماعجبتكمش نساوها
    الفكرةوهي ندير ركن خاص بالزواج كل وحدة باقي مامزوجاش تسجل و اللي سهل عليها االله تدعي معانى حنا و تكول لينا بلي تزوجت باش نحيدوها :oن اللائحة السوداء هههههههههههههه
    و إلى كانت شي مساعدة مع بعضنا للبحت عن زوج في إطار شرع االه مساعدة من الجميع كل وحدة تفيد الأخرى
    سي حد زعما راجل باغي اتزوج تكون واسطة هنا أو سبب و كل سيء بالمكتاب
    الله الموفق الله اسهل علينا كاملين و يعطينا الزوج الصالح أمين عدد خلقة يارب
    :o:o:o:o:o:o:o

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة فكرة جيدة اسال الله ان تعمل بها الاخوات فالدال على الخير كفاعله نسال الله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه
    sigpic

اختي الفكرة زوينة انا معاك الله يسهل على بنات المسلمين كاملين ويعطيهم الزوج الصالح الذي يرضي الله امين

الله يوفقكم ويزوجك بولاد الناس الي يحافظو عليكم وعلى دينكم ايوا انا بلا متسجلوني معاكم راني مزوجة هههههههههههه

الله يسعدك و يوفقك أختي مغربية مغتربه و يعطيك ما كتمناي راكي زهقتي ههههههههه غير نضحك معاك

انا متزوجة جيت ندعي معاكم ربي يرزق كل بنت الزوج الصالح وكل رجل الزوجة الصالحة فهذه الايام ان شاء الله
            اميييين

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

أنا عازبة وأتمنى أن أتزوج في القريب العاجل لأني فعلا محتاجة لرجل صالح يكون بجنبي ويشاركني أفراحي وأحزاني ومشاكلي لهلا يحرمنا يا البنات آمين

انا متزوجة . بس دخلت باش نقول الله يفرجها عليكم ويسهل عليكم باولاد الناس الي يستاهلكم.

سلام عليكم الله يزوجكم ياربي و ياربي يلاقيكم مع الي حسن منكم ياربي ياربي
                  تعرفو ملي قريت رد الاخوات اللي كاتبين راني مزوجة فرحت هههه قلت هانتي

وحدة مزوجة دخلات تعاونا و جايبا لينا شي راجل ههههه ساعة جاية تدعي معانا هههه
                  مهم انا منى ممزوجاش و في الحقيقة مديراش في بالي هالايام باقا باغا استقلالية

و راحة نفسية مهم والله كنهضر معاكم بالمعقول انا غادا ندير خطابه هههه
                  كاين واحد الولد كنعرفو باغي يتزوج ببنت الناس هو من ميلانو شرطه الوحيد

تكون ساكنة في ايطاليا ضري ضريف و كايتوشي مزيان مانقصو غير مرا و وليدات هههه
                  ايوا الي هتمت تراسلني باش نفليها راهو كثر من خويا
                  بيييزو
                  عاشقة تراب

واصبر لحكم ربك فإنك بأعيينا وسبح بحمد ربك حين تقوم
                  أمنيتي اني نشوف
                  أم أبو بكر/زهر الخزامى/أم الصالحين ** أم الصالحين بنتك منى رجعت و توحشتك بزاف// إحساسي قوي اني غادي نشوفكم في القريب العاجل أحبكن في الله
                  {...
                  سبحانك يا رب أعصيك وترحمني ،،
                  سبحانك يا رب أعصيك فتعطيني،،
                  لك الحمد يا رب ،،
                  آنسني بقربك يا رب،،
                  ...}

المشاركة الأصلية بواسطة منى شعنونه مشاهدة المشاركة
                    سلام عليكم الله يزوجكم ياربي و ياربي يلاقيكم مع الي حسن منكم ياربي ياربي
                    تعرفو ملي قريت رد الاخوات اللي كاتبين راني مزوجة فرحت هههه قلت هانتي
                    وحدة مزوجة دخلات تعاونا و جايبا لينا شي راجل ههههه ساعة جاية تدعي معانا هههه
                    مهم انا منى ممزوجاش و في الحقيقة مديراش في بالي هالايام باقا باغا استقلالية
                    و راحة نفسية مهم والله كنهضر معاكم بالمعقول انا غادا ندير خطابه هههه
                    كاين واحد الولد كنعرفو باغي يتزوج ببنت الناس هو من ميلانو شرطه الوحيد
                    تكون ساكنة في ايطاليا ضري ضريف و كايتوشي مزيان مانقصو غير مرا و وليدات هههه
                    ايوا الي هتمت تراسلني باش نفليها راهو كثر من خويا
                    بيييزو
                    [frame="4 98"]
                    السلام عليكم ورحمة الله

ههههههههه أميمتي على منى لحبيبا دارت خطابة الله يعطيك الخير جبتي لبنات راجل
                    واش مغريبي بعدا ولا من جنسية اخرى حيت عايش في ايطاليا يمكن يكون من جنسية عربية ثانية
                    الله يسهل على لبنات كاملين ويرزقهم الزوج والذرية الصالحة يارب ولعقوبا ليك منى لغزالا ..
                    شوفو البنات حتى أنا عندي راجل ههههههههههههه هو مصري الجنسية باغي يتزوج مغربية عمرها في حدود 35 ..36 سنة وتكون زويونة لأنه هو كان مزوج مصرية وهادي عاماين باش طلق وعندو ثلاثة ديال لوليدات او عندو في عمره شي 55 سنة هو محامي وكان خدام هنا في السعودية وهادي فترة باش نزل لمصر واستقر فيها نهائيا ...
                    المهم البنات اللي مهتمة ودخل لمجاجها الموضوع تراسلني على الخاص ويكون خير ان شاء الله
                    ونتوما اول ناس نقولها ليهم والله العظيم قبل ما نقولها لدارنا في المغرب يشوفو ليه شي بنت الناس اللي تناسبو ويناسبها ..ربما يكون من نصيب شي وحدة من بنات أناقتنا عل وعسى ناخدو شي دعيوات طيبين منكم ..
                    وانا مزوجة والحمد لله وعندي ربعة ديال لوليدات لعقوبا لعندكم ان شاء الله ..
                    شكرا اختي صاحبة الفكرة جزاك ربي خيرا عل موضوعك يكون فيه خير للبنات كاملين بحول الله ..
                    بالتوفيق وفي رعاية الله .
                    [/frame]
                    كيفكم أخواتي لحبيبات وحشتوووووووووني
                    عذرا على طول الغياب ..
                    لي عودة إن شاء الله ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X