طينة البحر الميت لكل من تعاني من مشاكل بالبشرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طينة البحر الميت لكل من تعاني من مشاكل بالبشرة



    السلام عليكن جميعا
    حياكن الله اخواتى الكريمات


    من منكم لايعرف البحر الميت اخفض بقعة على سطح الأرض وأكثر البحار ملوحة ورغم خلوه من مظاهر الحياة إلا انه يمدنا بالحياة والشباب والجمال لما في مياهه من عناصر تجميلية رائعة على البشرة عدا ان أشعة الشمس في البحر الميت لها أيضا خواص علاجية.

    ولأملاح البحر الميت تأثيرات علاجية وتجميليه عديدة..
    حيث يأتي السياح من مختلف أنحاء العالم للاستشفاء في هذه المنطقة، فالعلماء والخبراء يقولون إن ماء وهواء وشمس البحر الميت هي العلاج الحقيقي والطبيعي للأمراض الجلدية، حيث تحمل خواص لا تتوافر في الكون إلا في أرض البحر الميت، فانخفاض مستوى سطحه عن سطح البحر يوفر أعلى نسبة أكسجين، ومع الحرارة المرتفعة يزيد التبخر فيبقى الجو مشبعاً بأملاح الماغنسيوم والبروميد والكالسيوم وغيرها من العناصر؛ مما يؤدي إلى المساعدة في علاج الأمراض الجلدية والأوردة الدموية وغيرها من الأمراض مثل الصدفية، كما أن نسبة الرطوبة منخفضة حيث لا تتجاوز 5 % وهي من الميزات التي تساعد في العلاج ومن هذه العلاجات .

    طينة الجسم
    تستخرج الطينة الطبيعية من المنطقة الأكثر انخفاضا على سطح الأرض، وهي الأغنى على الإطلاق بالمعادن فهي تحتوي على 26 عنصرا هاما لجسم الإنسان منها: المغنيسيوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، البرومين، السلفات، الليثيوم، السترونتيوم، اليود، الحديد، السيدينيوم، الكروم و الزنك... ان تغذية الجسم بهذه المعادن يحسن أداء الدورة الدموية و يزيد من قدرته على التخلص من السموم و تخلص هذه المعادن الجسم من الإرهاق وآلام الظهر وتوفر للخلايا العناصر الهامة لتجددها، لتضفي النعومة و الحيوية و النضارة على الجلد. أثبتت هذه الطينة فعاليتها ضد الصدفية والروماتيزم و تشقق الأقدام.

    لاستعمال الطينة

    أولا اغسلي وجهك جيدا بالماء الصافي والصابون
    وبعدها جففى وجهك جيدا بالمنشفة وبعد ذلك ضعى طينه البحر الميت على وجهك (قناع) أضيفى على الطينة ماء ورد و بعدها امسحي بمرطبك لان المرطب يعطي البشرة رطوبة وليونة .

    ضعى هذا القناع حوالي ساعة وبعدها اغسلى وجهك بالماء الدافي والصابون وامسحى وجهك بمكعب ثلج وجففى وجهك وفي النهاية ضعى كريمك المعتاد .


    فوائدها

    1- تصفي البشرة
    2- وتنظفها
    3- وترجع لونها الطبيعي بعد التعرض للشمس
    4- وتزيل أثار الحبوب مع المداومة
    5- وتعطي توريدة طبعية للوجه
    6- بياض طبيعي
    7- يشد الوجه من أول مرة .

    ستلاحظين الفرق خلال أربعة أيام بشكل ملحوظ ....
    لا تنسوني من الدعاء.




    اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
    واغفر لجميع موتى المسلمين

  • #2
    شكرا اختي العزيزة على المجهود
    السعر 150 درهم
    sigpic

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    شاركي الموضوع

    تقليص

    يعمل...
    X