شكون ألي كتخاف من الطيارة بحالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون ألي كتخاف من الطيارة بحالي

أنا باغيةنمشي فيها ولكن كنموت من الخوف بمجرد التفكير بلي غادي نركب فيها,معاأنه ركبت بزاف فيها ملي كان عندي 7 سنين,عتقوني أش أندير

المشاركة الأصلية بواسطة rifiya2009 مشاهدة المشاركة
    أنا باغيةنمشي فيها ولكن كنموت من الخوف بمجرد التفكير بلي غادي نركب فيها,معاأنه ركبت بزاف فيها ملي كان عندي 7 سنين,عتقوني أش أندير
    أختي العمر بيد الله سبحانه و تعالى, و كل واحد مكتوب ليه النهار اللي غادي يموت فيه و الساعة و كيفاش و فين غادي يموت يعني حتى لو أنك في بيتك في سريرك ووصل اجلك لن يتاخر دقيقة’ ديري هاذ الفكرة في بالك و توكلي على الله و ماتنسايش دعاء السفر و انت مسافرة ماتدديريش شي حاجة تغضب الله و ماتنسايش الصلوات ديال و انت جالسة في مكانك في الطائرة..
    حينتاش الله يحفظ كاينين شي ناس هو في السماء و يشرب الخمر الله يحفظنا و يحفظكم و شي ناس رمضان و شربو الشراب..
    ديري رجاك في الله و توكلي عليه و ان شاء الله مايكون غير الخير.

شكرا أختي,ولكن أنا مكانخافش من الموت في الطيارة لي كنخاف منو هو الإحساس إلي جيني وضيقة مع الخوف

شوفي اختي زهرة الاعمار بيد الله ولوحد الى وصل اجله معندو ميدير و الاسباب تختلف كما قالت الاخت الموحدة بالله تقدري تكوني مابيك ما عليك و دي مول امان امانتو ...الله يجعلنا من اموات المرحب بهم في الجنة و الله يغفر لنا و الوالدينا والله ياسمح لينا من الولدين و شكرا على الموضوع و نتمنو المزيد و المفيد للاستفادة ...شكرا اختrifiya2009
        sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X