لي كتعرف امتا التخفيضات ف الطيران تسعدنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتعرف امتا التخفيضات ف الطيران تسعدنا

السلام عليكم بغيت نعرف امتا كيديرو الخطوط تخفيضات ف التذاكر اي خطوط معنديش مشكل لانا كيدوزو الفرص ومكنكونش عارفة مرة دارت الاتحاد 1000 ريال الرحلة للمغرب كان ف العام لي داز ف شهر 12ودابة انا قنطانة بغا نمشي المغرب ولكن الكاوية ولازم لي 3 ديال التذاكر لي كتعرف شي معلومة و الاسعار تسعدنا الله يكثر خيرها ويجعلها في ميزان حسناتها

ina blad akhti ntia bach yamkan lina nsa3douk

أختي خولة آلتخفيضآت كآنت آلشهر إلي فآت
      وكتكون في آلعطل وآلموآسم
      ورآه سولت آلزوج ديآلي وقآلي تقدر تكون في آلشهر آلمآجي

salam akhti mli galti ryal nti bayna fi sa3odiya,hna hna fi l mirikan l3am kaml rkhis htal chahar 5 safi kaytl3o m3a sayf

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

انا ف السعودية نقيت الطيارة على الخطوط السعودية واصلة 3000 ريال والدري شي 350
          وهم صافي منين كنرجو من الصيف كنرجعو نجمعو لتذكرة الصيف الجاي .
          اختي امل حياتي فاي خطوط قاليك راجلك يقدرو يديرو التخفيض انا بغا نمشي ف اخر شهر 6

أوكي يآلحبيبة غآدة نسولوآ ليك
            ومآيكون غير خآطرك ونزك أنآ وإنتي
            خولة أنتي فين في آلسعودية

انا ف الاحساء .ونتي امل حياتي؟ هية ناوية على شي نزلة المغرب هاد الصيف وفين كتسكني ف المغرب عرفيني عليك الاجات على خاطرك

أكيد آلزين يشرفني نتعرف عليك
                أنآ سآكنة بجدة
                وفي آلمغرب بكآزآ وزين أنآ غير يطلع لي دم كنزل آلمغرب دآبآ شي 5 أشهر مآ نزلت وكنفكر نزل هآد آلشهر وآخآ يلآه أهلي مشآو من عندي

حتا انا عاد كيجيت ف شهر11 هبطت ولدت تماكين وقلست ودابة بغا نهبط ف شهر 6 الا كتاب يربي القنط و الكابة نتي بعدا يا امل حياتي ب جدة شوية علية مفتوحة مشي كيف هنا . و انا ساكنة ف الرباط نشاء الله نتلقاو تماكين الا بقينا ب الحياة

إن شآء آلله آزين وعلآش لآ
                    الربآط رآهآ قريبة لنآ ورآه غندي فيهآ العآئلة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X