إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجنسية السعودية لي قبطاتها تقولينا وراقها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الجنسية السعودية لي قبطاتها تقولينا وراقها

البنات الخوتات شكون فيكم لي قبطات الجنسي السعودية تعودلينا امتا قبطتها و علا شحال؟ وشناهوما ورقها؟ وشحال كتخد د الوقت و ف الاخير شنو التميز الا خديتها باش غادي تنفعك:confused: الله يكثر خيرها لي تعون معانا ف ها الموضوع وتنصح كل المتغربات و يسهل عليها دنية و اخرة و يعطيها ما تمنات

خولة وآش نتي متزوجة بسعودي

اه ا امال حياتي زوجي سعودي وعندي الحق ف شهر 2 نديرها ومعرفتش ناخدها و لا بلاش وشنو مميزتها كيف طرحت ف السؤال نتي زوجك مغربي

انا سمعت ان الي خدات الجنسية السعودية لازم تتخلى على الجنسية المغربية
        تقدري تتنازلي عليها يا خولة؟؟

السلام عليكم اختي خولة كيفك . انا عندي الجنسية السعودية كملت خمس سنين ودفعنا طلب منح الجنسية لزوجة مواطن سعودي وتقبلات . ومشينا للاحوال المدنية دفعت وتائقي المغربية واخدنا معنا 2 شهود ومباشرة ضافوني في دفتر العائلة وطلعت جواز سفر سعودي وخلاص . وبكدا كتكون عندك جنسية مزدوجة لان الجنسية المغربية مكتسقطش عليك . اما القرار الجديد الي طلع للحصول على الجنسية اربع سنوات زواج بسعودي مع انجاب طفل واحد . وتلات سنوات زواج مع انجاب طفلين اما الا كانت الحرمة من مواليد السعودية فمباشرة بعد الولادة الاولى تاخدها . نتمنى نكون فدتك والله يسهل الامور على الجميع . واي استفسار انا جاهزة الا كانت عندي معلومات عليه

وبالنسبة للاجراءات راه كتاخد وقت يعني يبغا لها صبر. وبالنسبة للاخت ام ياسمينة كنقول لك بان الجنسية المغربية كتبقى عندك مكتسقطش . اي كتكون عندك جنسية مزدوجة وانا فهاد الصيف كنت فالمغرب وطلعت لا كارط ناسيونال . فالسعودية بوتائقي وفالمغرب كنخدم غير لاكارط

أيوة أختي خولة أنآ زوجي سعودي

شكرا اختي ام عبودي انا دابة عندي سنتين ف السعودية و وليد ومشا رجلي سول قالوليه 3 سنوات و طفل ودابة تال شهر 2 نشاء الله العام الجاي عاد يمكلي ندفع ليها اهم شي عندي متمشيش لية جنسيتي. غي انا مقداش على هبط وطلع ف الوراق تقريبا شحال يا ام عبودي د الوقت وشنهوما الوراق لي توجديهم الا بقيتي عاقلة. وسمعت ادا طلقتي الله يكفينا الشر كتمشي الجنسية صح؟

امل حياتي شكرا على الرد. وبالنسبة لسؤالك منقدرش نتنزل على جنسيتي وكيف ما دكرت اختا ام عبودي مكتسقطش جنسيتك ونتي ا اما حياتي شحال عندك دابة ف السعودية من سنة

السلام عليكم
                    اسمحولي يا بنات انضم لموضوعكم لانه مهم ويخص كثير مننا!! انا ايضا متزوجة سعودي صار لي ست سنوات و عندي بنتين... المهم دابة لنا اكثر من سنة و نصف واحنا مقدمين اوراقنا للجنسية و كل اسبوع او اثنين يروح زوجي يسأل بس بيقولو له انهم موقفينها لاعادة النظر في بعض الشروط و ما زال ما عندهمش اخبار؟؟؟!! للاسف احنا اتعطلنا في الطلب لانه كنا عايشين بره السعودية لمدة سنتين بسبب شغل زوجي و مكناش نفكر فيها كثير..و بيني وبينكم انا ماشي مهتمة بها كثير اللهم للامان في المستقبل لو لا قدر الله الواحد جاتو ظروف..
                    سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

آه إذن اللي سمعته انا كان غير صحيح الحمد لله
                      والله ما عجبتنيش الفكرة ان الوحدة باش تاخد الجنسية السعودية تتخلى على المغربية
                      لانها صعيبة بزاف
                      مشكورة يا ام عبودي على المعلومة جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة خولة2009 مشاهدة المشاركة
                        شكرا اختي ام عبودي انا دابة عندي سنتين ف السعودية و وليد ومشا رجلي سول قالوليه 3 سنوات و طفل ودابة تال شهر 2 نشاء الله العام الجاي عاد يمكلي ندفع ليها اهم شي عندي متمشيش لية جنسيتي. غي انا مقداش على هبط وطلع ف الوراق تقريبا شحال يا ام عبودي د الوقت وشنهوما الوراق لي توجديهم الا بقيتي عاقلة. وسمعت ادا طلقتي الله يكفينا الشر كتمشي الجنسية صح؟
                        هلا بالاخت خولة كيفك الحبيبة خلاص ملي تخلصي المدة سيري بداي الاجراءات لانها كتاخد وقت حتى تطلع لك انا خديتها اقل من سنة وترى مافيها لا طلوع ولا نزول زوجك هو الي كيبقى يمشي يشوف ال وراق فين وصلو انا مرة لي مشيت باش دفعت الباسبور المغربي ولاكارط ناسيونال في الاحوال وبس وكيف ما قلت لك راه الجنسية المغربية مكتسقطش عليك ابد . وبالنسبة للاوراق والله ما عقلت بالحق اول مرة غيمشي زوجك يطلب منح الجنسية لك هما غيعطيوه استمارة يعبيها وفيها البيانات كلها والوتائق المطلوبة وانت غتجمعيهم في ملف وتدفعيهم والجنسية السعودية مزيانة لزمان لان في هاد الوقت حتى حاجة مامضمونة والسعودية قوانينها صعيبة اللهما الانسان ياخد الاحتياطات ولهلا يجيب الخايبة . شحال من مغربية طلقها الراجل وجرى عليها من البلاد وخدا ليها الاطفال وما لقاتش كيدير حتى تشوف ولادها . بالحق الا عندك الجنسية ماعندو فين يجري عليك لانك مواطنة سعودية وحتى الا طلقات الحرمة مكياخدوش لها الجنسية هي كتسقط ممكن الا رتاكب الانسان شي جريمة كبيرة والله يسر الامور

المشاركة الأصلية بواسطة أم ياسمينة مشاهدة المشاركة
                          آه إذن اللي سمعته انا كان غير صحيح الحمد لله
                          والله ما عجبتنيش الفكرة ان الوحدة باش تاخد الجنسية السعودية تتخلى على المغربية
                          لانها صعيبة بزاف
                          مشكورة يا ام عبودي على المعلومة جزاك الله خيرا
                          هلا بام ياسمينة كيفك لا الحبيبة غير دفعي وراقك وما تخافيش مغدياش تمشي لك الجنسية المغربية. ولا شكر على واجب حنا الحمد لله خواتات وما بغينا غير المصلحة للكل

ايه صح اختي ام عبودي الواحد هاهوا عايش الحمدو الله ولكن على الوقت ولات غدارة على قولت المصرين ليأمن رجالة كيف لي كيأمن الماي ف الغربال و الواحد يدير حتياطاتو و اكثرية على ود الولاد اما شي لاخر غي يخليوه ليهم.وليتي تخافي كلمة جوج يقوليك الله يعون ساهلة عندهم ماشي كيف المغرب نتي لي كتبقاليك الحضانة ولا كاينة شي حاجة كتقسم ب النص حنا بغينها غي على ود الولاد ولهلا يديرها لينا ولا خوتاتنا لي ف المنتدى.وانا ام عبودي فكرتها غي شهر ساعة هية كطول

هلا بالاخت خولة انا باقا هنايا . صح الحبيبة لهلا يجيب الخايبة ولا كنات الوقت صعابت . وبالنسبة للحضانة بالنسبة ملي كيكون الطلاق البنت فوق سبع سنين تسلم للاب . والولد يخير بين الام والاب. وشفتي قوانينهم كيف مزفتة. وبالنسبة للوقت راه كتاخد الجنسية وقت طويل يبغا لها صبر انا صديقاتي كلهم خداوها في حدود السنة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X