دخلي شوفي هيفاء مع زوجها وهي تلبس فستان زفاف روعععععععة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دخلي شوفي هيفاء مع زوجها وهي تلبس فستان زفاف روعععععععة

    ادخلي هتلقي الفستان هنا

  • #2
    حبيبتي شكرا على المبادرة الطيبة لكن لا تنسي أن هناك من لا يتحملون وأيضا مرضى القلب ويمكن أن يجلس أحد في إدارة أو مكان عام فتظهر له هذه الصورة وهو لم يتوقعها فيصرخ مثلا وهذا بدوره سيبب له الخجل ,فأتمنى حقا مثل هذه الصور أن يحدر منها قبل وضعها ,وأتمى أن تتقبلي تدخلي هذا مع آعتداري لصراحتي

    تعليق


    • #3
      حشومة عليك ياختي انا يا اختي حاملة وقريبة نولد او ملي طلعات لي الصورة اصبت بذعرشديد و بدا ظهري وكرشي تيضروني انا كنت متوقعة شي مقلب ولكن ماشي لهذه الدرجة:mad:..شي مرة اللعب الى فات حدو كيبخاس:( وكما يقول المثل الشئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده.....

      تعليق


      • #4
        الله إفكك على خير أختي أم هدى ويرزقك درية صالحة إن شاء الله
        أختي hibaaziza مقلب واعر ومشكورة ولكن ديري ديما فبحال هاد الصور ممنوع للحوامل ولي كيخافو متفقين العزيزة

        تعليق


        • #5
          c'est pas gentille de ta part :mad:

          تعليق


          • #6
            و الله حتى حشومة عليك حتى انا وقفتيلي القلب بحال الاخت ام هدى الحمد لله الي سالينلا الوحم لو كان الله يحفظ جبنا شي وحدة تشبه لهذه المخلوقة ديك الساعة بزز عليك تقلبينا على رجالتهم انا بعده عندي بنيتة ماشي سوقي باش مانبقاش واحلة فيها. وكيف ماقالت الاخت قمر المرة الجاية العنوان اختاريه قريب للموضوع و شكرا

            تعليق


            • #7
              بعينا نضحكو معكم ندمتونا

              على العموم شكراااااااااااااا على الردود الجميللللللللللللللللللللللللللللللللة

              تعليق


              • #8
                خاص الانسان يفكر قبل ما يحط شي حاجة من بعد يقدر يندم عليها ناس ماشي كيف كيف
                علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

                تعليق


                • #9
                  حرااااااااااااااااااام عليك زعزعنى من بلاصتى مع اننى عارفة
                  هيفاء باقا بعيدة شوية على العرس ومع دلك داخلة نشوف
                  موضوع صعيب شوية كون كنت حاملة دابة كنظن كون رميت
                  لي فكرشي ديري الحوامل ميدخلوش ..........

                  تعليق


                  • #10
                    :eek:

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X