إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابحث عن مساعدة في التجارة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابحث عن مساعدة في التجارة

أنا ابحث عن تاجرة لملابس نسائية من فاس
    كما أرغب في التجارة لكن لا أعرف كيف ومن اين ابدأ لإارجوا أن تعينوني وتفيدوني
    sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

hadidi okhti ay naw3 min tijara bghiti

اختي ممكن اساعدك بتوفير عبايات و كريمات من السعودية و افيدك بخبرتي في البيع و الشراء ادا انت مهتمة راسلين يبالايميل شكرا
      sigpic

الله يوفقك أختي و يسهل عليك طريق التجارة

أختي أ،ا اسسكن في فاس و مهتمة راسيليني على الخاص

الله يسر لك و يسر لكل الاخوات التاجرات
            انشاء الله تستفيذي و تفيذي

عزيزاتي خلود ونعيمة الريفي أرجو أن ترسلا لي ب msn لأني لم أجد msn ديالكم في ملفكم الشخصي أنتظر رسالة منكم على msn ديالي فهو موجود بملفي الشخصي وشكر على اهتمامكم
              sigpicاللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي

okhti momkine asa3dik fi majal tijara wa bi sil3a rafi3a wa jadida wa aydane bi tamane monasib

شكرا حبيبتي أنتظر مساعدة راسليني على msn فهو موجود بملفي الشخصي

اختي انا ايضا من فاس وهاد الفكرة طايحلة فراسي من شحال هادي ولكن مععنديش خبرة فهاد المجال والتمويل المادي

وكنت باغيا شي وحدة معقولة وعندها نفس الفكرة .........الا بغيتي نبداو انا وانتي على الله ومساعدة اخوتنا لي معانا فمنتدانا الرائع

راسليني على الخاص اونتلاقاو ف msn
                    وشكرا جزيلا
                    wl]][/size]IGP

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X