احتياجات ودردشة المغتربات بامريكا هنا توضع الاستفسارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

فاتي الله يوصلك على خير يا لحبيبة
    اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم اسألك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين آمين يارب العالمين

دكشي يسلوتو لي كندير لي تحطات كنغسلها قليل فاش كنجمعهوم اجي كنت قلتلكم خويو صيكانكوم وريوني لبخودويات لي فيهم انا عاد اختي دبا طلبت واحد ديال الشعر من نت محيت هد شامبونات زادو خرجو لي على شعري نجربو ونشوف

ام نوران الله يسرليك الامور يمكن بعيدة شوية علينا ومتخفيش من الغربة راها عادي دغية تولفي نصيحتي متجي قللي من المعارف وعمري وقتك بدارك وراجلك وشي وليدات ان شاء الله يونسوك راه شحال من وحدة كتطلع كتعرف قشلة وتعطيها لدوران ولقيل ولقال وكيتقلب دكشي مشاكل شوفي انا مطلعت معرفت توحدة ودرت راجلي صحبتي نخرجوا بجوج وقدرت نلقا لي محتاجاه لداري بوحدي وميوريني حد واناقة هحنا هنا كنتعانوا تاتلقاي لي ترتحيلها وتونسي

رب اخ لك لم تلده امك
      رب بعيد اقرب من قريب
      om sarita & dodi]

هانا جيت هههههه و الله ا ختي سلوى وحدة تلوحك ل خرة الله يسول فيك الخير ضحكتيني على السمن نسايه ا صاحبتي هههههه ياكماغادي تقولي ليه شفتك بعين الرحمة هههههههه ا كيدايرين البنات و مرحبا بالي زارنا الله يديك على خير ا ختي ماتنسايش تجيبي لينا باروك المغرب هههه

غيرقولو ليا صحابات new york ما كاينينش

اخواتي نادية وسلوتو وام نوار هناك عضوة وعدتنا انا وسلوتو انها ديما تكون معنا هي نورالفردوس نتمنى تنضم لينا رمرجعتشاي بانت وبغيت نسول فيها على الخاص ولكن معندهاش خدمة استقبال الرسائل لي شفها يجرها

رب اخ لك لم تلده امك
            رب بعيد اقرب من قريب
            om sarita & dodi]

ملي جيتو نتوما أنا كنت خارجة درتوها ليا بلعاني واخا شفتي سارونا عندك الحق كثرة المعارف غكتمشكل انا راه من عودليكم راه ضحكو عليا وتقولو هادي راها حمقة ودابا الحمد لله قطعت مع كلشي كنظل بوحدي ويلا قنطت نخرج ندور حتى نعيا ونجي وملي يكون راجلي كنبقاو بجوج فينما مشينا ودابا هانا تونست بيكم واخا كتهربوا وانا واخا هكاك أنادية راه درني راسي وبيت نطل على السمن ،ام نوران غتمتعي بداركم وجو العائلة مزال تبغي غنهار ومتلقيه ،سارونا خوي صاكك نتي الأولى انا خملتو قبل ما نرحل لحت كثر من نصو يلاه بداي لينا نتي .
              كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
              url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

عندكم الصح كثرة الصحبة كاتجيب المشاكيل اكتريا لي مزوجات انا عندي صاحبتي وحدة ف واشنطن تصلحبنا فالمغرب باقي ما كاين لا مريكان لا والو الحمد الله خواتات و اكتر هي الونيس ديالي فهاد البلاد

سارونا وسلوى شكرا يا حبايباتي ربي يخليكم
                  اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم اسألك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي واجعله من عبادك الصالحين آمين يارب العالمين

salam 3likom ana tanchri smida men [mahl 3arbi ]3ndhom smida be l3bar zawina ou ama lkhmira dyal khabz tanchri bakiya kbira fiha 2 men [sam's club] ou lmaracham dyal 7lwa 3ndhom rir kbar wlakin ana l9ithom srar fe [ home gods ] ou lkhmira dyal l7lwa b7al dyal mghrib l9itha fe m7al dyal chinwa tybi3o hta sardil ou nwa3 dyal lhot:)

مرحبا بلي جا وجاب معاه وتقدية صحيحة اياسمين انا راني نتسنى فالبغرير والحرشة بديك السميدة اللي جبتي ومغندوق حد حيث كنت بوحدي ملي جبتيهم ،فين ساكنة ومرحبا بيك معانا.
                      كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
                      url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X