إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا تستطيع كل اخت ان تبيع تكشيطة او قفطان من خياطة وحتى اخت احبت ان تغير من قديم الى

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هنا تستطيع كل اخت ان تبيع تكشيطة او قفطان من خياطة وحتى اخت احبت ان تغير من قديم الى

هنا تستطيع كل اخت ان تبيع تكشيطة او قفطان من خياطة وحتى اخت احبت ان تغير من قديم الى جديد
    اضن ان الكثير من الاخواتتحب ان تبيع التقليدي الموجود لديها منتكشيطة قفطان وجلابة لان الموضة تتغير وكل مابطات عدنا الحاجة طلعات فالراس وبغينا نبدلوها ومن هنا جاءت هذه الفكرة فالنضع هنا كل جديد ومستعمل ولنستفد من بعضنا البعض ,لكن كي نسهل الكثير على بعضنا لابد من وضع الصور والاثمنة والاجابة على تساؤلات الراغبات في الاستفادة . والله المعين

شكراً أختي على لبادرة أنا تنقلب على شي تكشطة من هدو لعاد خرجو وعلى موضة وتنقلب على جلابة

مبادرةة زوينة ومشكورة الأخت على الفكرة غأنا عند واحد التعقيب للأخوات المشاركات هو أنه الملابس اللي تبغي تبيعها تكون مزال نقية أمزيانة وكل مشاركة تحط فبالها كما تبغي ليها تبغي الغيرها وسمحولي إلى طولت عليكم.
      هاني غدي نبدي أنا الأولى بواحد جلابة حمراء نخلكم مع تصور هي تفسرلكم كلشي والثمن 800درهم واللي بغات شإستفصار أنا موجودة

sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=400496

انا اخواتي مصممة ازياء لكن نظرا لوفاة والدي رحمه الله اضطررت لغلق متجري الذي كان بقسارية وادي الذهب بالرباط والان احاول بيع الملابس التي تبقت لدي باسعار جد مناسبة علما انها موديلات جديدة و معاصرة.

[caution]
          راجعي قوانين المنتدى: تمنع الكتابة بغير الحروف العربية فالمنتدى يوفر لكن لوحة المفاتيح بالعربية لمن لا تتوفر عليها بجهازها
          [/caution]
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مشكورة اختي العزيزة فكرة ممتازة الله يعطيك الصحة

مشكورة اختي على الموضوع و هده فكرة غزالة
              باسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم اني أسألك باسمك الوهّاب الرزّاق الكريم الرحمن الرحيم .. الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع
              البصير الحي القيّوم .. اسألك بجلالتك وعظمتك ..
              يا من أمرك بعد الكاف والنون واذا قضيت أمراًفإنما تقول له كن فـيكون ..
              اللّهم اجمعني بـزوجي.. عاجلاً غير آجل .. وارزقني منه الذريّة الصالحة ..
              يا رب يسر ولا تعسر .. يا رب عجّل ولا تؤجّل .. يا من بيدك ملكوت كل شيء ..

sigpic

الاقتباس غير متاح حاليا
                ختى انا مهتمة ممكن راسلنى
                عرض رائع لجميع عروسات و المتزوجات بدل رقص و قمصان نوم تهبل مع سعر مناسب[/SIZE][/CENTER]
                كريمات مصرية فعالة و ادوية و كمام من اجود ليكرا

السلام عليكم
                  أنا باغ أنبيع تكشيطتي ديال العرس هي طالعة عليا غالية ولكن بغيت فيها 600درهم والله كون ماكان بغيت نقضي بها غراضي نخليها ذكرى لبساها نهار العرس ديالي صافي ماتتبانش في التصاور مزيان ولكن هي حسن في الواقع
                  الملفات المرفقة

اختي فكره جيده ساكون من المشاركات انشاألله
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X