إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوووووني لوجه الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوووووني لوجه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة و بغيت ندير بلاصتي بتناتكم ان شاء الله
    عندي واحد الحاجة شاغلاني و بغيت نشاوركم فيها.

انا مخطوبة لواحد السيد تيسكن في امريكا.مزال ما عندوش الجنسية.ياالله مشا بالقرعة هادي عامين...
    لمهم حنا متافقين ان شاء الله غادي يجي لمغرب باش نتزوجوو...
    و حيت انا عندي فيزا توريست .تافقنا نمشي عندو .و نجلس معاه حتى يخرجو لو لجنسية باش يعمر علي.عاد نرجعو لمغرب و نديرو لعرس...
    و لاكن ماما مابغاتش..قاتلي نديرو ضريب الصداق و يمشي هو لمريكان حتى يخرجو لوراق ديالو ..يعمر علي ديك الساعة و ملين يخرجو لي لوراق نديرو لعرس و نمشي معاه ديك الساعة...
    ولاكن هادشي غادي ياخد وقت طويييييييييييل...و انا باغة نعيش مع راجلي.....

شنو ندير?

سلام اختي انا بعدا كيبان ليا غير تصبري حتى تقدي امورك وديري عرسك ان شاء الله وراه الوقت طاير الله يحضر السلامة غير الصبر والله يسهل ليا ولك الامور وجميع المسلمين وسمحيلي على النصيحة

شكرا بزاااف يالحبيبة على النصيحة.

اصبري يا أختي تبعي كلام ماماك راه رضا الوالدين مهم فمسائل الزواج أما السفر و الرزق و الزواج على الله

مادام انتي مابينك و بينوا حتى عقد زواج حرام تكوني أنتي وياه فدار وحدة ماعرفتي شنو يحصل هناك

الظروف يااختي كتغير و ترجعي يد ورا و يد قدام الله يستر و شعرفك هاد الإنسان ملي ياخد الوراق

مايقولكش يالاه رجعي لبلادك أنا ماغنتزوجش و لا يبقى يعطيك شي أعذار باش يقنعك

تفارقوا الله يحفظ أأأختي كولشي خديه بعين الاعتبار سبقي السلبي على الإجابي

دبا تغربي و تبقاي تقولي إمتى غنمشي عند الميمة و نمشي المغرب

و حطي فبالك مادام ماكاينش عقد راكي مازال محرمة عليه و لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ....سمعي كلام ماماك عافاك والدينا مابغاو لينا غير الخير

الله يسمح لينا منهم .....
        sigpic

شكرا اختي على الرد.
          و لاكن انا راه ماقلتش نمشي معاه بدون عقد...استغفر الله...انا قلت نديرو العقد و نمشي معاه و تبقى الحفلة ديال العرس حتى يخرجو لينا لوراق...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزواج يعني عقد القران + الاعلان عن الزواج ... اختي لاتتهاوني في الاعلان عن الزواج ولو بالقليل فهو مهم
            نصائج :
            اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
            اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
            اختي العضوة القديمة
            العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
            مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
            مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

salam chofi akhti min lahssan tsnay ta chad ljinsiya wa dik sa3a fi 3 mois t9adri tji ama bach chi hna wa t7argi khask hiya wa malawnoha wa sd9i galsa hna 3la ch7al 3ad ykhorjo lik,nasi7ti sm3i klam mamak wa 3ad la jiti wa mchiti l3rass makayb9a 3ando la sir la mil7

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

فعلا الزواج إشهار أختي .. ليتك تأخذين بكلام و الدتك ولا تستعجلي الأمور وان شاء الله تيَسر كل الأمور
                استخيري في صلاتك أولا و أكثري من الدعاء والخير فيما اختاره الله..وفقك الله
                ~ في طريقي...~

[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00758/or0gsa77b30z.swf]width=500 height=300[/flash]

ستبقين سلطانة الكلمة و سلطانة القلوب
                * أمـــــ الصالحين ـــــــــي *

نادية

اختي العزيزة السلام عليك ورحمة الله وبركاته
                  انا من راي امك والخير فيما اختاره الله ولا تزعل امك خدي رضاها تربح وتنفتح لك الابواب المغلقة تمهل وصبر ان الله مع الصابرين الله يسهلك امورك

اختي انا مفهمتش علاش كل هاذ التعقيدات درتوها نتي وياه مفاهمين تزوجوا وديري عرسك وتسناي بحال أي وحدة وانتي عندك ورقة رابحة متخسريهاش ملي عندك فيزا بقاي تمشي وتجي بيها عند راجلك حتى يحن الله ونوي الخير تلقايه متحسبيهاش ربح وخسارة حقاش راه زواج ماشي صفقة والله يعاونك.
                    كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
                    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X